رياضة

مكالمات المنتخب تتسبب فى رحيل نجم الأهلى

2018-01-13 09:47:02 |
  • أحمد عبد الحميد
  • تدريب الأهلى

    يصر شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

    وأوضح مصدر مقرب من إكرامى أن اللاعب يريد المشاركة حتى لا يخرج من حسابات هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة قبل كأس العالم.

    وتابع أن تألق محمد الشناوى، ونجاحه فى كسب ثقة الجهاز الفنى جعلت فكرة الرحيل تتأصل لدى إكرامى، خصوصًا بعدما تلقى العديد من الاتصالات من داخل المنتخب تؤكد عدم تواجده فى معسكر المنتخب الفترة المقبلة نظرا لعدم مشاركته مع الأهلى منذ فترة طويلة.

    شريف إكرامى الأهلى المنتخب كوبر
    إقرأ أيضاً
    ركلات الترجيح تمنح الترجى المركز الخامس بمونديال الأندية لاسارتى يغادر القاهرة ويعود 28 ديسمبر لقيادة الأهلى فى شكلها الجديد.. فرصة تاريخية لمصر ببطولة الأمم الإفريقية 2019 بالأرقام| عودة الأهلى لصدارة الدورى.. «مش كلام والسلام» «علامة يا مارد».. كوليبالى ينشر صورته بقميص فريقه السابق عادل مصطفى: لاسارتى يمتلك كاريزما مانويل جوزيه الأهلى يعلن أسماء الراحلين عن الفريق بعد مواجهة إنبى الأهلى يحسم صفقة مرعى بعد العودة من إثيوبيا أول طلب للاسارتى من إدارة الأهلى: «2 لاعيبة» الأهلى يجمد مفاوضاته مع طاهر محمد طاهر الأهلى يحدد شرطين لعودة رمضان صبحى موعد عودة صلاح محسن للمشاركة مع الفريق خريطة الكثافات المرورية فى شوارع القاهرة والجيزة ما حقيقة اشتباك صالح جمعة وعلى معلول فى ملعب التتش؟ صورة| كارتيرون يوجه رسالة للأهلى بشأن لاسارتى الأهلى يعلن عن «نسر» مواجهة النجوم محمد الشناوى يتعرض للسرقة عبد الحفيظ يعلن موعد سفر الأهلى لإثيوبيا هدف مؤمن زكريا فى النجوم يتسبب فى تغريمه صور| الأهلى يتفوق على النجوم بهدفى محسن وزكريا مروان يواصل التألق ويمنح الأهلى التقدم فى الشوط الأول على النجوم لاسارتى يتابع مواجهة الأهلى والنجوم من مقصورة «السلام» بعد السباعية.. الزمالك يستغل مواجهة القطن لتجهيز الونش طبيب الأهلى يوضح موعد عودة إكرامى للمشاركة الاتحاد يواجه الهلال.. قرعة ربع نهائى البطولة العربية خاص| تحرك من الأهلى بعد تأجيل لقاء جيما اشتباك بالأيدى بين معلول وصالح جمعة «كاف» يؤجل مباراة الأهلى وجيما الإثيوبى 48 ساعة مفاجأة| هيثم عرابى كلمة السر فى التعاقد مع لاسارتى لاسارتى يتحدث عن الصفقات والراحلين عن الأهلى لاسارتى عن تدريب الأهلى: كنت أنتظر هذه الفرصة مدرب الأهلى الجديد: تعديل خطة اللعب بالتدريج لاسارتى: أسعى لاكتشاف مواهب الأهلى مثل سواريز لاسارتى: وافقت على تدريب الأهلى لهذا السبب سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل التعاقد مع لازارتى خاص| الأهلى يقترب من ضم الثنائى الدولى خلال ساعات كثافات مرورية بأغلب محاور القاهرة والجيزة التشكيل المتوقع للأهلى.. 3 تغييرات عن آخر مباراة لجنة الحكام تختار محمود عاشور ليدير لقاء الأهلى والنجوم الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب النجوم
    للأعلى