ملاعب

مكالمات المنتخب تتسبب فى رحيل نجم الأهلى

2018-01-13 09:47:02 |
  • أحمد عبد الحميد
  • يصر شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

    وأوضح مصدر مقرب من إكرامى أن اللاعب يريد المشاركة حتى لا يخرج من حسابات هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة قبل كأس العالم.

    وتابع أن تألق محمد الشناوى، ونجاحه فى كسب ثقة الجهاز الفنى جعلت فكرة الرحيل تتأصل لدى إكرامى، خصوصًا بعدما تلقى العديد من الاتصالات من داخل المنتخب تؤكد عدم تواجده فى معسكر المنتخب الفترة المقبلة نظرا لعدم مشاركته مع الأهلى منذ فترة طويلة.

    شريف إكرامى الأهلى المنتخب كوبر
    إقرأ أيضاً
    مايكل مورجان من نيويورك: أثق فى عزيمة المنتخب المصرى كارتيرون يطلب تدعيم هذا المركز كارتيرون يستعين بـ«GPS» فى تجربته مع الأهلى بعثة المنتخب المصرى للرماية تتجه إلى ميلانو الشيخ يهدد الأهلى بالرحيل بسبب القائمة الإفريقية باكا يصل القاهرة غدا للانضمام لمعسكر الأهلى الثلاثاء المقبل.. أول اختبار لكارتيرون مع الأهلى موجز مبتدا| المنتخب يصطدم بروسيا.. وطلاب الثانوية يواجهون الفيزياء بمعنويات مرتفعة.. «الفراعنة» يواجهون «الدب الروسى» لتحقيق الفوز فرجانى ساسى: فرص المنتخب التونسى ما زالت قائمة أمام بلجيكا وبنما بعد تعرض طائرتهم لحادث.. الاتحاد السعودى لكرة القدم: أفراد بعثتنا بخير سيف زاهر: لاعبو المنتخب قادرون على تحقيق الفوز أمام روسيا بعثة المنتخب: اللاعبون معزولون تماما فى دور مخصص عن نجوم المجتمع «فيفا»: مشاركة صلاح تشكل خطورة كبيرة على منتخب روسيا مصر الأمل الأخير.. هل يرد الفراعنة على سخرية السلطان؟ فيديو وصور| اشتعال النيران بطائرة المنتخب السعودى كابوريا يعود للزمالك بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى صور| انتقادات لاختراق معسكر المنتخب.. ولهيطة: الأمور تحت السيطرة كوبر: وضعت أكثر من خطة لإحراز الأهداف بالمونديال كوبر: صلاح جاهز لمواجهة روسيا.. وسنلعب للفوز لهيطة: معسكر المنتخب منضبط.. وساعتان فقط للاعبين مع ذويهم ظافر العابدين يستعد لأول مواجهات تونس فى كأس العالم ربيعة يؤجل تعاقد الأهلى مع مدافعين جدد غالى يصطدم بأعضاء لجنة الكرة فى الأهلى معسكر الإسكندرية يحدد مصير المستبعدين فى الأهلى وسام بريدى للمنتخب التونسى: مربوحة معسكر مغلق للأهلى فى الإسكندرية 4 سيناريوهات هجومية أمام كوبر لمواجهة روسيا شاهد| إفطار مجدى عبد الغنى مع نجوم المنتخب 8 رحلات شارتر لنقل مشجعى المنتخب المصرى إلى روسيا موجز مبتدا| نقل 150 مشجعا إلى روسيا لمساندة المنتخب.. وطقس اليوم حار نائب رئيس الوزراء الروسى: المنتخب المصرى أكبر تهديد لنا فى كأس العالم باكامانى يعود للقاهرة غدا وينضم لمعسكر الأهلى نقل 150 مشجعا لمساندة المنتخب في مباراته أمام روسيا الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 رمضان صبحى: لا بديل عن الفوز أمام المنتخب الروسى صاحب فوز المكسيك على ألمانيا: هدفى الأفضل فى مسيرتى حتى الآن فرجانى ساسى: مباراة إنجلترا فى غاية الصعوبة ونسور قرطاج جاهزون كوبر يعلن موقفه من مشاركة محمد صلاح أمام روسيا الأسيوطى يهدد انتقال «قفشة» للقطبين
    للأعلى