شؤون دولية

وزير التنمية والاستثمار التونسى يلتقى مسؤولين عن البنك الدولى

2018-01-13 04:20:51 |
  • مصطفى إبراهيم
  • التقى زياد العذارى وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولى التونسى، أمس الأربعاء، ممثل البنك الدولى فى تونس طونى فاهايجان.

    وتناول اللقاء برامج التعاون بين تونس والبنك الدولى للسنة الجارية 2018، الذى يتضمن جملة من المشروعات منها زياردة مشروعات الزراعة فى محافظات شمال غرب تونس، ودعم القطاع التربوى وتحسين التعليم فى عدد من المناطق.

    كان وزير الاستثمار التونسى زياد العذارى، أكد أن الحكومة لن تتراجع عن أى فصل من قانون المالية التقشفية، مشيرا إلى أن تونس قوية ولن تتراجع عن قانون، لأن عددًا من المخربين خرجوا للشارع، وأن الدولة ستستمع للاحتجاج والتعبير الحضارى، حسب قوله، وفقًا لـ"رويترز".

    وزير التنمية والاستثمار التونسى تونس البنك الدولى
    إقرأ أيضاً
    اتجاه لاستبعاد عمرو مرعى من صفوف الفراعنة السيسى: منطقة صناعية مصرية فى إثيوبيا فرمان من رئيس الزمالك بسبب صفقة النقاز أبو بكر الجندى: تنمية جنوب الصعيد على رأس أولوياتنا شهادة فرنسية: قطر وراء قناصة المتظاهرين فى أحداث 2011 بمصر وتونس بعد 8 سنوات.. المراهنات كلمة السر فى فضيحة يد «إينرامو» أوروبا تدرس رفع الإمارات وتونس من «القائمة السوداء» «الإصلاحات فى تونس».. هل تكون حبرًا على ورق؟ اعتقال 41 تونسيا شاركوا فى احتجاجات «غلاء المعيشة» «العربية للطيران» تكرم مدير مركز الإيكاو الإقليمى الحكومة التونسية تخصص 40 مليون دولار للعائلات الفقيرة احتجاجات تونس تنجح.. «زيادة المساعدات للفقراء ومحدودى الدخل» ارتفاع أعداد المعتقلين فى تونس لـ778 شخصا توقيف 800 شخص فى تونس منذ بدء الاحتجاجات بـ102 مليون دولار.. تفاصيل إنشاء أكبر مجمع للطاقة الشمسية بمصر اشتباكات غلاء الأسعار تتجدد فى تونس فيديو| ساندى: «مدينة الإنتاج الإعلامى هوليود الشرق والفن كله» صحفية تونسية تثير الجدل على قناة إسرائيلية «الاستثمار التونسية»: لا تراجع عن قانون المالية التقشفى فيديو| لطيفة معلقة على أحداث تونس: خدوا بالكم على بلادنا الجيش التونسى ينتشر فى مدينة تالة الحدودية بعد تصاعد الاحتجاجات الرى: تصريحات المكتب الفنى لمبادرة حوض النيل «مرفوضة شكلا ومضمونا» صور| أعمال عنف فى أنحاء تونس تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى تونس الشرطة التونسية تعتقل 237 محتجا بينهم متشددون لاعب الزمالك الجديد يرحل إلى تونس عاجل| إلقاء قنابل حارقة على مدرسة يهودية فى تونس الشرطة التونسية تطلق قنابل الغاز على محتجين اقتحموا مركزا تجاريا «انتفاضة الخبز» تجتاح إفريقيا برعاية جماعة الإخوان بعد ليلة تونسية دامية.. الشاهد: 2018 آخر الأعوام الصعبة عودة التظاهرات إلى تونس انتفاضة غضب ودماء على الطريق.. ماذا يحدث فى تونس؟ المعارضة التونسية تقرر توسيع الاحتجاجات تعليق الحكومة التونسية على الاحتجاجات التى تضرب البلاد تونس: وفاة أحد المحتجزين على خلفية الاحتجاجات شكوى ضد الحوثيين بعد سرقتهم تريليون ريال من المعاشات مظاهرات فى تونس ضد غلاء الأسعار تونس على مشارف أول انتخابات بلدية بعد «بن على» النقاز يتأخر عن الزمالك تونس.. القبض على «متطرفين» بتهمة تمجيد الإرهاب على «فيس بوك»
    للأعلى