سياسة

رئيس أساقفة سبسطية يستقبل وفدا من مدينة أريحا

2018-01-13 02:15:15 |
  • عبد الفتاح سالم
  • استقبل رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، المطران عطا الله حنا، أمس الجمعة، وفدا من شخصيات ووجهاء مدينة أريحا الذين قدموا التهنئة بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

    وقام الوفد بجولة فى البلدة القديمة من القدس والتقوا مع عدد من الشخصيات المقدسية، تأكيدا على رفض قرار ترامب الأخير حول القدس، وتأكيدا على أن القدس هى عاصمة فلسطين.

    وقدم أعضاء الوفد التهنئة للمطران بمناسبة الأعياد الميلادية المجيدة، كما وجهوا التحية لكافة الشخصيات المقدسية على ما تقوم به دفاعا عن القدس فى وجه ما تتعرض له من مؤامرات وتحديات ومخططات هادفة، للنيل من مقدساتها وأوقافها.

    القدس سبسطية الروم عيد الميلاد
    إقرأ أيضاً
    الرئيس الفلسطينى: لن يسمح لأى دولة بنقل سفارة بلادها للقدس الخداع الأمريكى.. خطة واشنطن لنزع الهوية الفلسطينية «أبو ردينة»: فلسطين ستطلب الحماية الدولية رسميا الرئيس الرومانى يرفض نقل سفارة بلاده للقدس استشهاد أول فلسطينى فى «جمعة الشهداء والأسرى» «السقوط إلى الهاوية».. ترامب يلقى بواشنطن فى فخ الحروب الأربعة شيخ الأزهر: لم تنعم القدس بالأمان والسلام إلا فى ظل حضارة الإسلام رومانيا تقرر نقل سفارتها فى إسرائيل إلى القدس أخطرها «حرب الأديان».. 7 عقبات فى مسيرة نقل السفارة الأمريكية للقدس الجيش الإسرائيلى يغلق مؤسسة إعلامية بالقدس بذريعة الإرهاب ترامب يعلن موعد نقل سفارة أمريكا من تل أبيب للقدس رئيس جواتيمالا يحضر مراسم نقل سفارة بلاده من تل أبيب للقدس رئيس «دار الكتب والوثائق»: تراث القدس مهدد بالخطر وكيل الأزهر: لن نترك القدس .. وعزيمتنا قائمة على تحريره المفتى: الرئيس السيسى دق ناقوس الخطر بحديثه عن القدس الأزهر للمؤتمرات يستضيف «القدس تراث لا ينسى» إسرائيل: صرنا أقوى من أى وقت مضى «الإفتاء»: هذا هو حكم الاحتفال «بيوم الميلاد» الأزهر: الحق العربى فى القدس غير قابل للتحريف انفوجراف| أكبر حضور لقادة العرب.. تحذيرات ورسائل مهمة فى «قمة القدس» ننشر نص البيان الختامى للقمة العربية الـ29 مشروع «إعلان الظهران» الصادر عن القمة العربية الـ29 أسامة شعث لـ«مبتدا»: السيسى وضع النقاط على الحروف فى قمة القدس‎ عاهل السعودية يعلن تسمية القمة العربية الـ29 بـ«قمة القدس» الاتحاد الأوروبى: نؤكد حل الدولتين والقدس الشرقية عاصمة فلسطين الأبدية محمود عباس: الولايات المتحدة باتت طرفا فى صراعنا مع إسرائيل أبو الغيط: غياب التوافق العربى أغرى الأعداء بالعدوان على بلادنا العاهل الأردنى يؤكد الحق الأبدى للعرب والمسلمين فى القدس وثيقة| كيف سعت أسرة تميم لتشوية دول مقاطعة الإرهاب إعلاميًا؟ تفاصيل جدول القمة العربية فى السعودية هندوراس تعلن نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس الرئيس البرتغالى: موقفنا من القدس ثابت ولن نغير موقع سفارتنا أو ننقلها قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيا مقتل فلسطينى برصاص مستوطن شرق القدس المالكى: الجنائية الدولية تبدأ التحقيقات رسميًا فى جرائم احتلال غزة محافظ شمال سيناء يقدم التهنئة للمسيحيين بالعريش غدًا المواقع الإسرائيلية تقع فى قبضة الهاكرز الاحتلال يمنع مسيحيى القدس من الاحتفال بـ«سبت النور» «مسيرات العودة» تثير رعب كُتاب إسرائيل.. مولد «غاندى» الفلسطينى السلمى: التدخلات الخارجية ساهمت فى تمدد الإرهاب بالوطن العربى
    للأعلى