ملاعب

السوبر المصرى يذهب إلى الأشواط الإضافية

2018-01-12 19:54:18 |
  • محمد محيي الدين
  • انتهى الشوط الثانى من لقاء السوبر بين الأهلى والمصرى البورسعيدى، بالتعادل السلبى، بملعب "هزاع بن زايد" فى الإمارات، ليحتكم الفريقان إلى شوطيين إضافيين.

    بعد فترة من اللعب السلبى حصل المصرى على ركلة حرة فى وسط ملعب الأهلى تم تنفيذها عرضية داخل منطقة الجزاء حولها كوفى برأسية فى الدقيقة الثامنة لكنها ذهبت بعيداً عن شباك الشناوى.

    المصرى كان قريباً من مرمى الشناوى فى الدقيقة 13 بعد كرة عالية أرسلها إسلام عيسى من ركلة حرة مباشرة إلى منطقة الجزاء حولها كريم العراقى بالرأس باتجاه الشباك، لكن الشناوى أمسكها بثبات.

    أزارو انطلق من الجهة اليسرى، وأرسل عرضية أرضية متقنة باتجاه عبدالله السعيد، لكن الدفاع أبعدها إلى ركنية لم يستفد منها النادى الأهلى مع حلول الدقيقة 15.

    ومن ركلة حرة أخرى فى الدقيقة 20، أرسل معلول عرضية داخل منطقة الجزاء حولها أجايى برأسية باتجاه المرمى، لكنها ذهبت بعيدة عن الحارس أحمد مسعود الذى واصل الحفاظ على شباكه نظيفة.

    وفى الدقيقة 27، أرسل معلول عرضية رائعة من الجهة اليسرى باتجاه أزارو الذى حاول لعبها بالرأس لكن الكرة ارتطمت بظهره وذهبت للسعيد الذى حاول السيطرة عليها لكنها ضربت قدمه وتحولت إلى ضربة مرمى.

    المصرى حصل على ركلة حرة أخرى على الجانب الأيمن لمنطقة جزاء الأهلى، ليتم تنفيذ عرضية أبعدها الشناوى فى الدقيقة 34، ثم أبعدها الدفاع بمحاولة للخروج بهجمة مرتدة انتهت بخطأ من لاعبى المصرى.

    بداية الشوط الثانى ضغط الأهلى، وكاد أن يسجل مبكراً بعد عرضية حولها المدافع فريد شوقى باتجاه مرماه عن طريق الخطأ، لكن الحارس أحمد مسعود التقط الكرة فى الوقت المناسب قبل أن تمر لشباكه.

    جونيور أجايى أرسل تمريرة عرضية أرضية إلى وليد أزارو فى الدقيقة 58 انفرد على إثرها المغربى ليمر من الحارس ويسقط بعد احتكاك مع أحمد مسعود ليوقف الحكم اللعب ويُنذر مهاجم الأهلى بدلاً من احتساب ركلة جزاء.

    وحصل الأهلى على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء فى الدقيقة 78 بعد خطأ ضد جونيور أجايى ليتصدى عبد الله السعيد للتنفيذ بتسديد كرة قوية بعيدة تماماً عن المرمى فوق العارضة بمسافة كبيرة.

    الأهلى المصرى السوبر
    إقرأ أيضاً
    بدعوة من آل شيخ.. أحمد حسن يشارك فى اعتزال فهد الهريفى  فيديو| البدرى يستبعد الشناوى وعاشور من لقاء بتروجيت فيديو| تركى آل شيخ ينفى تحمله تكاليف راتب مدرب الزمالك الجديد  فيديو| عمرو بركات: الأهلى لا يصبر على لاعبيه هزيمة بتروجيت تقرب الأهلى من كسر رقم الزمالك القياسى فيديو| اتحاد الكرة يُعلن حكام قمة الأهلى والزمالك غدًا كوبر: "لاعب الأهلى سينضم لقائمة المونديال حتى لو مصاب" مدرب فريق كرة اليد بالأهلى: سنقاتل للفوز ببطولة إفريقيا كوبر يحسم مصير ثلاثى الأهلى بعد 18 عامًا.. حسين الشحات يُعيد إنجاز حسام حسن مع العين رسميًا .. عمر السومة يجدد عقده مع أهلى جدة 3 مواسم نقل مباراة الزمالك والإنتاج فى الكأس لملعب بتروسبورت الزمالك: أهلًا بأى حكم أمام الأهلى .. إلا جهاد جريشة فيديو| عبد الله السعيد يهزم الغزال فى الدورى الفنلندى بـ«الريمونتادا» 3 حكام مصريين مرشحين لإدارة قمة الأهلى والزمالك رسميًا .. فتح أبواب ستاد القاهرة الثانية ظهرًا قبل قمة الأهلى والزمالك غضب فى الأهلى من تعيين حكم مصرى للقمة المصرى فى مواجهة الهلال السودانى وبطل موزامبيق بالكونفيدرالية نتائج قرعة دور المجموعات للكونفيدرالية سبب استبعاد صلاح محسن من مواجهة بتروجت قائمة الأهلى أمام بتروجت الأهلى يقترب من استعادة معلول الجبلاية تسند القمة للتحكيم المصرى كابوريا على رادار الأهلى «الإسكان» تشكل لجنة فنية للارتقاء بجودة حياة المواطن تعديلات فى تشكيل الزمالك أمام الأسيوطى عفيفى يقدم إحصائيات رائعة عن الدورى المصرى وفد «الكاف» فى القاهرة بسبب الأهلى عبدالحفيظ يمثل الأهلى فى قرعة البطولة العربية الأهلى: لقاء بتروجت لا يقل أهمية عن القمة ثنائى الأهلى يغادر المران السعيد أساسيا فى مواجهة الغزال اليوم.. 4 مواجهات للهروب من الهبوط بالدورى شرط طارق يحيى لقبول تدريب الزمالك المصرى يترقب قرعة دور المجموعات فى الكونفدرالية يد الأهلى يواجه وداد سمارة المغربى فى نصف نهائى أفريقيا للكؤوس يورجن كلوب: محمد صلاح لا يفكر فى لقب هداف الدورى أحمد عفيفى: إيهاب جلال قضى على تجربته فى الزمالك عفيفى يكشف أسباب تعثر الزمالك ويدافع عن كاسونجو اتحاد الكرة يوافق على طلب الأهلى
    للأعلى