ملاعب

السوبر المصرى يذهب إلى الأشواط الإضافية

2018-01-12 19:54:18 |
  • محمد محيي الدين
  • انتهى الشوط الثانى من لقاء السوبر بين الأهلى والمصرى البورسعيدى، بالتعادل السلبى، بملعب "هزاع بن زايد" فى الإمارات، ليحتكم الفريقان إلى شوطيين إضافيين.

    بعد فترة من اللعب السلبى حصل المصرى على ركلة حرة فى وسط ملعب الأهلى تم تنفيذها عرضية داخل منطقة الجزاء حولها كوفى برأسية فى الدقيقة الثامنة لكنها ذهبت بعيداً عن شباك الشناوى.

    المصرى كان قريباً من مرمى الشناوى فى الدقيقة 13 بعد كرة عالية أرسلها إسلام عيسى من ركلة حرة مباشرة إلى منطقة الجزاء حولها كريم العراقى بالرأس باتجاه الشباك، لكن الشناوى أمسكها بثبات.

    أزارو انطلق من الجهة اليسرى، وأرسل عرضية أرضية متقنة باتجاه عبدالله السعيد، لكن الدفاع أبعدها إلى ركنية لم يستفد منها النادى الأهلى مع حلول الدقيقة 15.

    ومن ركلة حرة أخرى فى الدقيقة 20، أرسل معلول عرضية داخل منطقة الجزاء حولها أجايى برأسية باتجاه المرمى، لكنها ذهبت بعيدة عن الحارس أحمد مسعود الذى واصل الحفاظ على شباكه نظيفة.

    وفى الدقيقة 27، أرسل معلول عرضية رائعة من الجهة اليسرى باتجاه أزارو الذى حاول لعبها بالرأس لكن الكرة ارتطمت بظهره وذهبت للسعيد الذى حاول السيطرة عليها لكنها ضربت قدمه وتحولت إلى ضربة مرمى.

    المصرى حصل على ركلة حرة أخرى على الجانب الأيمن لمنطقة جزاء الأهلى، ليتم تنفيذ عرضية أبعدها الشناوى فى الدقيقة 34، ثم أبعدها الدفاع بمحاولة للخروج بهجمة مرتدة انتهت بخطأ من لاعبى المصرى.

    بداية الشوط الثانى ضغط الأهلى، وكاد أن يسجل مبكراً بعد عرضية حولها المدافع فريد شوقى باتجاه مرماه عن طريق الخطأ، لكن الحارس أحمد مسعود التقط الكرة فى الوقت المناسب قبل أن تمر لشباكه.

    جونيور أجايى أرسل تمريرة عرضية أرضية إلى وليد أزارو فى الدقيقة 58 انفرد على إثرها المغربى ليمر من الحارس ويسقط بعد احتكاك مع أحمد مسعود ليوقف الحكم اللعب ويُنذر مهاجم الأهلى بدلاً من احتساب ركلة جزاء.

    وحصل الأهلى على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء فى الدقيقة 78 بعد خطأ ضد جونيور أجايى ليتصدى عبد الله السعيد للتنفيذ بتسديد كرة قوية بعيدة تماماً عن المرمى فوق العارضة بمسافة كبيرة.

    الأهلى المصرى السوبر
    إقرأ أيضاً
    بالأرقام.. «الأهرام» يضم أغلى 5 صفقات فى الدورى المصرى وزير الطيران يطالب بسرعة إنهاء مشروعات مطار برج العرب «صلاة الاستخارة» تحرم الأهلى من ديفندر الريان فيديو| الشهداء والثورة والتحديات.. خطاب شامل للرئيس فى الكلية الحربية رسميا| إقامة السوبر الإسبانى فى المغرب رفعت يفاضل بين دجلة والجونة بعد قرار جروس روقة يقترب من صفوف انبى رحلة الأهلى إلى بتسوانا.. 10 ساعات بدلا من 19 تطورات جديدة بشأن قائمة الأهلى الإفريقية المواعيد المقترحة للسوبر المصرى السعودى الأهلى يتعاقد مع الأمريكى كوينتون دوجيت انقسام فى الأهلى على ضم لاعب الريان القطرى الاحتراف الأوروبى يهدد استمرار معلول مع الأهلى مهاجم الأهلى الشاب فى طريقه للرحيل فيديو| الرئيس يوجه رسائل مهمة لخريجى الكليات العسكرية خاص| كارتيرون لا يمانع إعارة مدافع الأهلى الجديد جلسة تحديد المصير.. آخر فرصة لمصطفى فتحى لاعب الريان القطرى ينتظر الأهلى رئيس الزمالك يجتمع باللاعبين قبل معسكر التجمع اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة العربية فى جدة وزن عبدالله السعيد يثير قلق جماهير الأهلى الدولى التونسى ينتظم فى تدريبات الزمالك إبراهيم فايق: حسام البدرى «مدرب كبير» عمارة: «محمد الشناوى كان لازم يمشى» عرض جديد من الأهلى لمؤمن زكريا مكالمة هاتفية تهدد انتقال لاعب الريان القطرى للأهلى السبيعى يزور الجبلاية اليوم لحسم موعد السوبر المصرى السعودى صفقة سمير نصرى.. كلها فوائد ياسر رضوان يكتب: الأهلى والمنافسة الصعبة فى الموسم الجديد أحمد الشيخ يطلب الانتقال لأهلى طرابلس الليبى السباح المصرى محمد سامى يسجل رقما قياسيا ببطولة ألمانيا الأهلى يرفض التفريط فى باسم على بصفحتها الأولى.. صحيفة فرنسية تحتفل بكنوز مصر الفرعونية أحمد حمدى يؤجل فكرة الرحيل عن الأهلى كارتيرون يهدد مستقبل حسام عاشور فى الأهلى الأهلى يؤجل مفاوضاته مع الشحات موعد انتظام الوافد الجديد للأهلى فى التدريبات الجماعية قبل السفر إلى بوتسوانا.. قرار جديد من كارتيرون ناقش السيرة الذاتية لبعض المدربين.. أبوريدة يعود من فرنسا اليوم على هامش التدريبات الجماعية.. ظهير الأهلى يواصل التأهيل
    للأعلى