ملاعب

السوبر المصرى يذهب إلى الأشواط الإضافية

2018-01-12 19:54:18 |
  • محمد محيي الدين
  • انتهى الشوط الثانى من لقاء السوبر بين الأهلى والمصرى البورسعيدى، بالتعادل السلبى، بملعب "هزاع بن زايد" فى الإمارات، ليحتكم الفريقان إلى شوطيين إضافيين.

    بعد فترة من اللعب السلبى حصل المصرى على ركلة حرة فى وسط ملعب الأهلى تم تنفيذها عرضية داخل منطقة الجزاء حولها كوفى برأسية فى الدقيقة الثامنة لكنها ذهبت بعيداً عن شباك الشناوى.

    المصرى كان قريباً من مرمى الشناوى فى الدقيقة 13 بعد كرة عالية أرسلها إسلام عيسى من ركلة حرة مباشرة إلى منطقة الجزاء حولها كريم العراقى بالرأس باتجاه الشباك، لكن الشناوى أمسكها بثبات.

    أزارو انطلق من الجهة اليسرى، وأرسل عرضية أرضية متقنة باتجاه عبدالله السعيد، لكن الدفاع أبعدها إلى ركنية لم يستفد منها النادى الأهلى مع حلول الدقيقة 15.

    ومن ركلة حرة أخرى فى الدقيقة 20، أرسل معلول عرضية داخل منطقة الجزاء حولها أجايى برأسية باتجاه المرمى، لكنها ذهبت بعيدة عن الحارس أحمد مسعود الذى واصل الحفاظ على شباكه نظيفة.

    وفى الدقيقة 27، أرسل معلول عرضية رائعة من الجهة اليسرى باتجاه أزارو الذى حاول لعبها بالرأس لكن الكرة ارتطمت بظهره وذهبت للسعيد الذى حاول السيطرة عليها لكنها ضربت قدمه وتحولت إلى ضربة مرمى.

    المصرى حصل على ركلة حرة أخرى على الجانب الأيمن لمنطقة جزاء الأهلى، ليتم تنفيذ عرضية أبعدها الشناوى فى الدقيقة 34، ثم أبعدها الدفاع بمحاولة للخروج بهجمة مرتدة انتهت بخطأ من لاعبى المصرى.

    بداية الشوط الثانى ضغط الأهلى، وكاد أن يسجل مبكراً بعد عرضية حولها المدافع فريد شوقى باتجاه مرماه عن طريق الخطأ، لكن الحارس أحمد مسعود التقط الكرة فى الوقت المناسب قبل أن تمر لشباكه.

    جونيور أجايى أرسل تمريرة عرضية أرضية إلى وليد أزارو فى الدقيقة 58 انفرد على إثرها المغربى ليمر من الحارس ويسقط بعد احتكاك مع أحمد مسعود ليوقف الحكم اللعب ويُنذر مهاجم الأهلى بدلاً من احتساب ركلة جزاء.

    وحصل الأهلى على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء فى الدقيقة 78 بعد خطأ ضد جونيور أجايى ليتصدى عبد الله السعيد للتنفيذ بتسديد كرة قوية بعيدة تماماً عن المرمى فوق العارضة بمسافة كبيرة.

    الأهلى المصرى السوبر
    إقرأ أيضاً
    فيديو| «كهف» روجينا وماجد المصرى «+18» حسام البدرى مندهشًا: لا أملك عروضًا من اتحاد جدة فيديو| الرئيس: حريصون على عودة التليفزيون المصرى بشكل أفضل الرئيس: مسحنا مسافات بعمق 2 كيلومتر بسيناء بحثًا عن الأنفاق فتحى يرفع شعار الغضب فى الأهلى رسميًا.. وليد مستمر مع الأهلى حتى 2020 الأهلى يحسم رحيل أحمد فتحى الزمالك يفحص باسم وكاسونجو الأهلى بالقوة الضاربة أمام المقاصة الخطيب يقود ملف التجديد لثنائى الأهلى فرصة حمودى فى مبارة المقاصة الفحوصات الطبية تحدد موقف وليد سليمان من المشاركة أمام المقاصة رسميًا.. علاء الشبلى بقميص المصرى البورسعيدى دار الكتب المصرية تدشن مبادرة الفهرس المصرى الموحد بيان رسمى للمقاصة يرفض بيع أى لاعب الرئيس: المشاريع الخدمية أساسية فى مناطق الظهير الصحراوى أحمد بلال يكتب: تجديد عقود الكبار فى الأهلى.. ضرورة عاشور يجدد للأهلى حتى 2020 الأهلى يوافق على سفر ربيعة ارتفع 24%.. إشادات دولية بالإنفاق العام على الاستثمارات الحكومية حقيقة استبعاد بعض المتقدمين لقرعة مشروع الـ1.5 مليون فدان هل يلحق مؤمن بمباراة العروبة؟ تعاظم دور مصر الإقليمى.. والانتقال نحو مزيد من التأثير خاص.. تفاصيل اتفاق البدرى مع حمودى شرط الأهلى للموافقة على انتقال حارسه للمقاصة بروتوكولا تعاون بين «التمويل العقارى» وبنكى فيصل وكريدى أجريكول تعرف على أسعار العملات بدوى: تعاون غير عادى فى قطاع الأعمال.. والهيكلة قرار حتمى البدرى يبحث عن بديل السعيد السيسى: الشعب المصرى رفض أن يخضع لغير إرادته فيديو| السيسى يطالب الحضور فى «حكاية وطن» بالوقوف احترامًا للشعب كونيا سبورت يعلن موافقته على انتقال إيفونا للأهلى وفد برلمانى يزور قاعدة غرب القاهرة الجوية الأسيوطى يهزم الرجاء بثلاثية فى الدورى البدرى يدرس إعادة مدافع الأهلى للقائمة الإفريقية مدبولى يصل المطار لاستقبال رئيس الوزراء الإثيوبى هشام حنفى: «الأهلى فريق تقيل على الملعب» الأحد.. اتحاد الكرة يعلن دعمه للرئيس للترشح لولاية ثانية بعد استبعاده إفريقيا.. الزمالك يخطط لخطف ظهير الأهلى المشدد 15 سنة للمتهم بإحراق الصالة المغطاة بالأهلى
    للأعلى