لايف ستايل

شاهد| منى زكى فى استاد هزاع: يا رب الأهلى يكسب

2018-01-12 19:47:17 |
  • يوسف دياب
  • أعلنت الفنانة منى زكى عن انتمائها للنادى الأهلى، وذلك بعد نزولها أرض ملعب هزاع بن زايد، الذى يستضيف مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والمصرى.


    ونزلت منى لأرض الملعب مع مجموعة من مرضى مستشفى "بهية" لسرطان الثدى، للتحدث عن دعم المستشفى للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان.

    وظهرت منى زكى بصحبة زوجها أحمد حلمى مرتدية "تى شيرت" الأهلى، وعقب انتهائها من الحديث عن مستشفى بهية، هتفت قائلة: "يا رب الأهلى يكسب".

    يذكر أن أحد رعاة النادى الأهلى، نجح فى جمع تبرعات وصلت إلى 19 مليون جنيه، وتم وضع شعار مستشفى بهية على ظهر "تى شيرت" النادى الأهلى خلال اللقاء.

    منى زكى السوبر المصرى أحمد حلمى الأهلى
    إقرأ أيضاً
    «KiKi» على طريقة أحمد حلمى «صلاة الاستخارة» تحرم الأهلى من ديفندر الريان رحلة الأهلى إلى بتسوانا.. 10 ساعات بدلا من 19 تطورات جديدة بشأن قائمة الأهلى الإفريقية المواعيد المقترحة للسوبر المصرى السعودى الأهلى يتعاقد مع الأمريكى كوينتون دوجيت الاحتراف الأوروبى يهدد استمرار معلول مع الأهلى مهاجم الأهلى الشاب فى طريقه للرحيل خاص| كارتيرون لا يمانع إعارة مدافع الأهلى الجديد لاعب الريان القطرى ينتظر الأهلى اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة العربية فى جدة وزن عبدالله السعيد يثير قلق جماهير الأهلى إبراهيم فايق: حسام البدرى «مدرب كبير» عمارة: «محمد الشناوى كان لازم يمشى» عرض جديد من الأهلى لمؤمن زكريا مكالمة هاتفية تهدد انتقال لاعب الريان القطرى للأهلى السبيعى يزور الجبلاية اليوم لحسم موعد السوبر المصرى السعودى ياسر رضوان يكتب: الأهلى والمنافسة الصعبة فى الموسم الجديد أحمد الشيخ يطلب الانتقال لأهلى طرابلس الليبى الأهلى يرفض التفريط فى باسم على أحمد حمدى يؤجل فكرة الرحيل عن الأهلى كارتيرون يهدد مستقبل حسام عاشور فى الأهلى الأهلى يؤجل مفاوضاته مع الشحات موعد انتظام الوافد الجديد للأهلى فى التدريبات الجماعية قبل السفر إلى بوتسوانا.. قرار جديد من كارتيرون على هامش التدريبات الجماعية.. ظهير الأهلى يواصل التأهيل قبل المواجهة الإفريقية.. إصابة خفيفة لصانع ألعاب الأهلى بعد غيابهما أمس.. معلول وزكريا فى تدريبات الأهلى بعد تلقيه أكثر من عرض.. الأهلى يحسم مصير «الغزال» رضا شحاتة: الأهلى لن يتأثر برحيل عبدالله السعيد تعيين حكم مثير للجدل لمباراة الأهلى وتاونشيب فى دورى الأبطال الأهلى يعود لتدريباته المسائية استعدادا لمواجهة تاونشيب الأهلى يرفض التفريط فى الرباعى الأجنبى صن داونز يفاوض الأهلى لضم باكا الأهلى يشكر وزير الداخلية على موقفه الإنسانى الأهلى ينتظر الضوء الأخضر لضم عبد المقصود «ظروف خاصة» تمنع معلول من مران الأهلى خلافات بين الأهلى وباكا حول «طريقة الرحيل» سعد سمير يقترب من التجديد للأهلى 4 سنوات إضافية الأهلى ينتظر تقرير ربيعة
    للأعلى