شؤون دولية

وزير يمنى: قطر تمارس أدوارا مزدوجة للتستر على دعم الإرهاب

2018-01-12 19:10:19 |
  • محمود شيبة
  • كشف محمد القباطى، وزير السياحة اليمنى، أن قطر تمارس أدوار مزدوجة، من أجل التستر على دعمها للإرهاب.

    وقال القباطى فى تصريحات تليفزيونية، إن قطر عقدت صفقات عديدة فى اليمن، وقامت بدعم مليشيا الحوثى، مشيرا إلى أن النظام القطرى يطلق النيران على أرجله، بما يقوم به من دعم للإرهاب فى اليمن.

    وأكد أن قطر أصبحت رهينة للمشروع الإيرانى فى المنطقة بسبب السياسة التى تتبعها، وأشاد بالقوات اليمينة والتحالف العربى، قائلًا: "حققوا عمليات استباقية كثيرة".

    اليمن الحوثيون قطر محمد القباطى إيران الأزمة القطرية
    إقرأ أيضاً
    حفتر يأمر باستئناف التحقيق فى قضية اغتيال رئيس أركان الجيش رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته اليمن.. إحالة رئيس الوزراء الأسبق للتحقيق انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى مع إيران جزء من خطتها لمواجهة الإرهاب بسبب «مراوغة الدوحة».. الهند تتراجع عن الاستثمار فى قطر مظاهرات فى جامعة طهران ضد روحانى وكيل البرلمان: قطر تقود حرب إعلامية ممنهجة ضد السعودية عاجل| تركيا تخلى السفارة الإيرانية بعد تهديد بتفجير انتحارى المطار يستقبل 8 مرضى قادمين من اليمن للعلاج فى القاهرة البرلمان اليمنى: على إيران التوقف عن التدخل فى شؤوننا زعيم المعارضة القطرية يدافع عن السعودية كوريا الجنوبية توقف استيراد النفط الإيرانى روحانى: أمريكا تسعى إلى تغيير نظام الحكم فى إيران الجيش اليمنى يواصل التقدم فى صعدة بدعم تحالف دعم الشرعية إيران.. مقتل اثنين من الأكراد خلال اشتباكات غرب البلاد شكرى يكشف تفاصيل زيارة السيسى إلى روسيا الرئيس اليمنى: تعرضت لـ4 محاولات اغتيال فى صنعاء مظاهرات فى ألمانيا دعما للمهاجرين اليمن.. اعتقال خلية إرهابية تابعة للحوثى فى تعز الطيران الليبى يدك معاقل حلفاء قطر فى الجنوب الأمم المتحدة: إيران تمول «الشباب» الصومالية بتهريب الفحم مسؤول الأمن القومى الإيرانى يدعو إلى «استمالة حركات مناهضة لترامب» 5 وفيات فى انقلاب حافلة بإيران قطر تستضيف اجتماعا لمبعوث أمريكى مع طالبان الجيش اليمنى يسيطر على مواقع جديدة بصعدة الكونجرس الأمريكى يوافق على فرض عقوبات جديدة على «حزب الله» الجيش اليمنى يحرر مواقع جديدة فى لحج «سلمان للإغاثة» يرسل مساعدات إنسانية للشعب اليمنى مستند| استقالة وزير السياحة بحكومة الحوثيين بسبب تهديدات الميليشيات شاهد| بلقيس تبهر جمهورها بجلسة تصوير جديدة سفير الأردن: لمصر دور محورى فى معالجة قضايا المنطقة «لبان» على أعتاب «المهرة» اليمنية.. ورفع درجة الاستعدادات وزير الإعلام اليمنى: ميليشيات الحوثى تنشر الإرهاب.. وتنهب حقوق الشعب رئيس ألمانيا يطلب العفو من الشعب اليونانى خامنئى يطالب الإيرانيين بالتكاتف للتغلب على العقوبات «فيلق القدس».. خارجية أمريكا تكشف السلوك الإيرانى المدمر بالمنطقة فيديو| محمود بسيونى: منتدى غاز المتوسط يحول مصر إلى مركز إقليمى للطاقة أمريكا تكشف عن شرطها الوحيد لتمويل إعادة إعمار سوريا أمريكا: إيران أنفقت أكثر من 18 مليار دولار لدعم الإرهاب روسيا: انسحاب واشنطن من الاتفاق النووى الإيرانى «خطوة خاطئة»
    للأعلى