رياضة

فى شوط فقير.. الأهلى والمصرى يخرجان بلا أهداف

2018-01-12 18:48:53 |
  • محمد محيي الدين
  • الأهلى والمصرى

    انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلى والمصرى البورسعيدى، بالتعادل السلبى، فى إطار مباراة السوبر المصرى، المقام حاليًا على ملعب "هزاع بن زايد" فى الإمارات.

    بعد فترة من اللعب السلبى حصل المصرى على ركلة حرة فى وسط ملعب الأهلى تم تنفيذها عرضية داخل منطقة الجزاء حولها كوفى برأسية فى الدقيقة الثامنة لكنها ذهبت بعيداً عن شباك الشناوى.

    المصرى كان قريباً من مرمى الشناوى فى الدقيقة 13 بعد كرة عالية أرسلها إسلام عيسى من ركلة حرة مباشرة إلى منطقة الجزاء حولها كريم العراقى بالرأس باتجاه الشباك، لكن الشناوى أمسكها بثبات.

    أزارو انطلق من الجهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية متقنة باتجاه عبدالله السعيد، لكن الدفاع أبعدها إلى ركنية لم يستفد منه النادى الأهلى مع حلول الدقيقة 15.

    ومن ركلة حرة أخرى فى الدقيقة 20 أرسل معلول عرضية داخل منطقة الجزاء حولها أجايى برأسية باتجاه المرمى، لكنها ذهبت بعيدة عن الحارس أحمد مسعود الذي واصل الحفاظ على شباكه نظيفة.

    وفى الدقيقة 27 أرسل معلول عرضية رائعة من الجهة اليسرى باتجاه أزارو الذى حاول لعبها بالرأس لكن الكرة ارتطمت بظهره وذهبت للسعيد الذى حاول السيطرة عليها لكنها ضربت قدمه وتحولت إلى ضربة مرمى.

    المصرى حصل على ركلة حرة أخرى على الجانب الأيمن لمنطقة جزاء الأهلى، ليتم تنفيذ عرضية أبعدها الشناوى فى الدقيقة 34، ثم أبعدها الدفاع بمحاولة للخروج بهجمة مرتدة انتهت بخطأ من لاعبى المصرى.

    الأهلى المصرى السوبر المصرى
    إقرأ أيضاً
    بمعسكر مغلق.. المصرى يستعد لمواجهة بطل بوركينا فاسو فى الكونفدرالية وفد مصرى يصل السعودية للمشاركة فى احتفال «عاصمة الإعلام» مطار القاهرة يحصل على شهادة الجودة العالمية «أيزو» اتحاد الكرة يؤجل اجتماع مناقشة أمم إفريقيا لأجل غير مسمى الشناوى ينضم لقائمة الأهلى أمام النجوم فى غياب إكرامى فتحى يعود لتدريبات الأهلى السفير البريطانى: الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة عالمية إيهاب جلال يطلب ضم باسم على عنتر يطلب الرحيل من الزمالك كل ما تريد معرفته عن لازارتى.. وخطة الأهلى المنتظرة والمستفيدين أصغر حكم دولى فى القارة يدير مباراة العودة للمصرى مارتين لازارتى يحضر تمرين الأهلى اليوم كوليبالى ضحية جيرالدو فى الأهلى شاهد| أول شىء فعله لازارتى عقب دخول الأهلى خاص| أحمد فتحى يغيب عن لقاء النجوم غدًا خاص| تشكيل الجهاز الفنى الجديد للأهلى بالكامل نكشف قيمة الراتب الشهرى لمدرب الأهلى الجديد الأهلى يتفق مع لازارتى على موعد تولى المهمة موقف عاشور وإكرامى وأزارو من لقاء النجوم فتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة الأهلى والنجوم موعد سفر مدير الكرة بالأهلى وسمير عدلى إلى إثيوبيا محمد يوسف يكشف سر صعوبة مواجهة النجوم الصور الأولى لمدرب الأهلى الجديد فى الجزيرة محمود وحيد يعطل صفقة أنطوى الأهلى يستعد للنجوم بتمرين «العصر» الأهلى يفاوض العهد اللبنانى لضم مدافعه السورى الأهلى يستقر على تشكيل الجهاز الفنى الجديد فيديو| شاهد مهارات جيرالدو دا كوستا نجم الأهلى الجديد عاجل| لاعب «أول أغسطس» يوقع للأهلى 4 مواسم ونصف تعرف على لازارتى مدرب الأهلى الجديد.. مكتشف جريزمان وصول الأوروجويانى مارتن لازارتى للتفاوض مع الأهلى فيديو| حسين الشحات يستفز لاعبى الترجى علاء ميهوب يوضح سبب اعتذاره عن رئاسة اللجنة الفنية فى الأهلى إيهاب جلال مديرا فنيا للمصرى.. وأهلاوى فى الجهاز الفنى كاف: انحصار المنافسة على استضافة كأس الأمم بين مصر وجنوب إفريقيا صور| ختام بطولة كأس الاتحاد المصرى لصيد الأسماك بالغردقة معالم ليس لها مثيل.. «CNN» تتغنى بالاكتشافات الأثرية فى مصر «الآثار» تنفى سرقة قطعة أثرية من المتحف المصرى أزارو يهدد تألق محسن باهر المحمدى يرفض الأهلى
    للأعلى