ملاعب

فى شوط فقير.. الأهلى والمصرى يخرجان بلا أهداف

2018-01-12 18:48:53 |
  • محمد محيي الدين
  • انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلى والمصرى البورسعيدى، بالتعادل السلبى، فى إطار مباراة السوبر المصرى، المقام حاليًا على ملعب "هزاع بن زايد" فى الإمارات.

    بعد فترة من اللعب السلبى حصل المصرى على ركلة حرة فى وسط ملعب الأهلى تم تنفيذها عرضية داخل منطقة الجزاء حولها كوفى برأسية فى الدقيقة الثامنة لكنها ذهبت بعيداً عن شباك الشناوى.

    المصرى كان قريباً من مرمى الشناوى فى الدقيقة 13 بعد كرة عالية أرسلها إسلام عيسى من ركلة حرة مباشرة إلى منطقة الجزاء حولها كريم العراقى بالرأس باتجاه الشباك، لكن الشناوى أمسكها بثبات.

    أزارو انطلق من الجهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية متقنة باتجاه عبدالله السعيد، لكن الدفاع أبعدها إلى ركنية لم يستفد منه النادى الأهلى مع حلول الدقيقة 15.

    ومن ركلة حرة أخرى فى الدقيقة 20 أرسل معلول عرضية داخل منطقة الجزاء حولها أجايى برأسية باتجاه المرمى، لكنها ذهبت بعيدة عن الحارس أحمد مسعود الذي واصل الحفاظ على شباكه نظيفة.

    وفى الدقيقة 27 أرسل معلول عرضية رائعة من الجهة اليسرى باتجاه أزارو الذى حاول لعبها بالرأس لكن الكرة ارتطمت بظهره وذهبت للسعيد الذى حاول السيطرة عليها لكنها ضربت قدمه وتحولت إلى ضربة مرمى.

    المصرى حصل على ركلة حرة أخرى على الجانب الأيمن لمنطقة جزاء الأهلى، ليتم تنفيذ عرضية أبعدها الشناوى فى الدقيقة 34، ثم أبعدها الدفاع بمحاولة للخروج بهجمة مرتدة انتهت بخطأ من لاعبى المصرى.

    الأهلى المصرى السوبر المصرى
    إقرأ أيضاً
    وفاة الحكم الدولى السابق حسين فهمى وتشييع الجثمان اليوم باحث قبطى: رسومات المنتخب كأيقونات لا علاقة لها بالعقيدة المسيحية الزمالك يضم عماد السيد حارس مرمى إنبى أيمن حفنى يرفض «الأهرام سبورت» كارتيرون يطلب تقريرًا عن نجم الأهلى الاتحاد المصرى يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة روسيا مدرب المغرب مرشح لخلافة كوبر رئيس الزمالك يمنع انتقال ثنائى الفريق للدورى التركى خاص| مجلس الزمالك يعارض جلال بشأن روقة.. ودونجا يطلب حسم مصيره الأهلى يحسم مصير الثلاثى الأجنبى ننشر سيرته الذاتية| اللواء محمد عباس حلمى قائدًا للقوات الجوية مدبولى: التنسيق مستمر بين الحكومة والبنك المركزى لمصلحة الاقتصاد أبو ريدة يجتمع ببعثة المنتخب كارتيرون يحذر صلاح محسن 5 ملفات على طاولة وزير الطيران الجديد زكى ينتقل للأهرام مقابل 27 مليون جنيه بأمر كارتيرون.. الأهلى يبحث عن لاعب وسط جديد اتحاد الكره يترك الباب مفتوحا أمام كوبر: لم نقرر إقالته «الجبلاية»: أزمة للمنتخب قبل بطولة أمم إفريقيا المقبلة البيان الـ24 للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة «سيناء 2018» «الأهرام» يخطف رامى صبرى العروض تحسم مستقبل سعد سمير مع الأهلى حمودى تحت تقييم كارتيرون فى الأهلى «الأعلى للثقافة» يعلن أسماء الفائزين بجوائز مسابقة الشعر موجز مبتدا| مدبولى يرأس اجتماع الحكومة الجديدة.. والعظمى بالقاهرة 36 الأهلى يؤازر أحمد فتحى: انهض فالجميع يعلم من أنت مايكل مورجان من نيويورك: أثق فى عزيمة المنتخب المصرى كارتيرون يطلب تدعيم هذا المركز مصر ترأس الاجتماع الـ38 لأعمال «العربية الدائمة للبريد» يوليو المقبل كارتيرون يستعين بـ«GPS» فى تجربته مع الأهلى بعثة المنتخب المصرى للرماية تتجه إلى ميلانو الشيخ يهدد الأهلى بالرحيل بسبب القائمة الإفريقية باكا يصل القاهرة غدا للانضمام لمعسكر الأهلى الثلاثاء المقبل.. أول اختبار لكارتيرون مع الأهلى «فيفا»: مشاركة صلاح تشكل خطورة كبيرة على منتخب روسيا مصر الأمل الأخير.. هل يرد الفراعنة على سخرية السلطان؟ وزير الطيران يتفقد مطار الغردقة.. ويستفسر عن المنظومة الأمنية صور| بعد جولة الفريق يونس.. صيانة كاملة لمهبط مطار القاهرة ربيعة يؤجل تعاقد الأهلى مع مدافعين جدد غالى يصطدم بأعضاء لجنة الكرة فى الأهلى
    للأعلى