ملاعب

حسام البدرى يستبعد هؤلاء من مواجهة المصرى

2018-01-12 17:20:01 |
  • أحمد عبد الحميد
  • استبعد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، حسين السيد وباكا وأحمد عادل عبدالمنعم، من قائمة أبناء الرداء الأحمر، التى تواجه المصرى مساء اليوم الجمعة.

    وخرج أيضا من حسابات المدير الفنى للأهلى، خلال لقاء المصرى، كل من "هشام حمد وأحمد ياسر الريان وأحمد حمدى وباسم على وصبرى رحيل" من القائمة.

    وأعلن البدرى تشكيل المارد الأحمر وسيكون على النحو التالى:

    حراسة المرمى: محمد الشناوى

    خط الدفاع: أيمن أشرف، وعلى معلول، وأحمد فتحى، وسعد سمير.

    خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وأجايى، ووليد سليمان، وعبدالله السعيد.

    الهجوم: وليد أزارو.

    حسام البدرى الأهلى المصرى الأهلى والمصرى
    إقرأ أيضاً
    فيديو| «كهف» روجينا وماجد المصرى «+18» حسام البدرى مندهشًا: لا أملك عروضًا من اتحاد جدة فيديو| الرئيس: حريصون على عودة التليفزيون المصرى بشكل أفضل الرئيس: مسحنا مسافات بعمق 2 كيلومتر بسيناء بحثًا عن الأنفاق فتحى يرفع شعار الغضب فى الأهلى رسميًا.. وليد مستمر مع الأهلى حتى 2020 الأهلى يحسم رحيل أحمد فتحى الزمالك يفحص باسم وكاسونجو الأهلى بالقوة الضاربة أمام المقاصة الخطيب يقود ملف التجديد لثنائى الأهلى فرصة حمودى فى مبارة المقاصة الفحوصات الطبية تحدد موقف وليد سليمان من المشاركة أمام المقاصة رسميًا.. علاء الشبلى بقميص المصرى البورسعيدى دار الكتب المصرية تدشن مبادرة الفهرس المصرى الموحد بيان رسمى للمقاصة يرفض بيع أى لاعب الرئيس: المشاريع الخدمية أساسية فى مناطق الظهير الصحراوى أحمد بلال يكتب: تجديد عقود الكبار فى الأهلى.. ضرورة عاشور يجدد للأهلى حتى 2020 الأهلى يوافق على سفر ربيعة ارتفع 24%.. إشادات دولية بالإنفاق العام على الاستثمارات الحكومية حقيقة استبعاد بعض المتقدمين لقرعة مشروع الـ1.5 مليون فدان هل يلحق مؤمن بمباراة العروبة؟ تعاظم دور مصر الإقليمى.. والانتقال نحو مزيد من التأثير خاص.. صالح يقترب من الدورى السعودى خاص.. تفاصيل اتفاق البدرى مع حمودى 3 عروض لجوكر الأهلى من الدورى السعودى شرط الأهلى للموافقة على انتقال حارسه للمقاصة بروتوكولا تعاون بين «التمويل العقارى» وبنكى فيصل وكريدى أجريكول تعرف على أسعار العملات بدوى: تعاون غير عادى فى قطاع الأعمال.. والهيكلة قرار حتمى البدرى يبحث عن بديل السعيد السيسى: الشعب المصرى رفض أن يخضع لغير إرادته فيديو| السيسى يطالب الحضور فى «حكاية وطن» بالوقوف احترامًا للشعب كونيا سبورت يعلن موافقته على انتقال إيفونا للأهلى وفد برلمانى يزور قاعدة غرب القاهرة الجوية الأسيوطى يهزم الرجاء بثلاثية فى الدورى البدرى يدرس إعادة مدافع الأهلى للقائمة الإفريقية مدبولى يصل المطار لاستقبال رئيس الوزراء الإثيوبى هشام حنفى: «الأهلى فريق تقيل على الملعب» الأحد.. اتحاد الكرة يعلن دعمه للرئيس للترشح لولاية ثانية
    للأعلى