مصر

أحزمة ذخيرة وأسلحة بيضاء فى مطار القاهرة

2018-01-12 11:36:03 |
  • حسين عبيد
  • أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، تهريب أسلحة بيضاء وأحزمة حمل الذخيرة المحظور استيرادها طبقًا لقانون الأسلحة والذخائر، أخفاها راكب أمريكى من أصل يمنى داخل حقائب، لدى وصوله من اليمن.

    أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة اليمنية رحلة رقم 600، القادمة من عدن، اشتبه ياسر محمد إبراهيم، مأمور التفتيش، فى الراكب، م . ن، أمريكى من أصل يمنى.

    بالعرض على سامى عبدالعزيز، مشرف الصالة الخضراء، قرر تكليف أحمد عمر عجمى، مأمور الجمارك، بتفتيش أمتعة الراكب، وعثر معه على 16 خنجرا بالجراب، وسيفين، و9 أحزمة به أماكن لحمل طلقات الذخيرة، و5 كيلو من المشغولات الفضية بين طيات الملابس داخل حقائبة.

    قرر الدكتور خالد الجمال، مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 1، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر تهرب جمركى رقم 2 لسنة 2018 وإحالة الراكب للجهات المختصة، تحت اشراف إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة.

    مطار القاهرة الطائرة اليمنية أمريكى أسلحة بيضاء
    إقرأ أيضاً
    روسيا: ليس من حق أمريكا المطالبة بسحب القوات الإيرانية من سوريا روسيا: مستمرون فى علاقاتنا الطيبة مع فنزويلا بعد حملات على سوق الصرف.. إيران تخفض قيمة الريال 12 شرطا قاسيا لإعادة العلاقات الأمريكية مع إيران صك الاستسلام أو إعلان الحرب.. أمريكا وإيران فى مواجهة الاختبار الصعب ضربة اقتصادية جديدة.. موانئ «ساوث هوك» تغلق أبوابها فى وجه قطر إيران: سنوجه لكمة قوية إلى فم «بومبيو» بنس: من الخطأ أن يفكر كيم فى «خداع ترامب» القوات الأمريكية تتخذ خطوات لمواجهة السلوك الإيرانى الحجر الصحى بالمطار يتابع ركاب عدد من الدول الإفريقية بسبب الكوليرا أمريكا تتعهد بدعم جورجيا أمنيا واقتصاديا 390 كجم من ذهب «السكرى» تصل مطار القاهرة لشحنها إلى كندا 22 رحلة يوميًا| خطة «مصر للطيران» فى موسم العمرة سامح شكرى يغادر القاهرة متوجها إلى الجزائر وفاة معتمر قبل صعوده طائرة جدة بالمطار مطار القاهرة الدولى يستقبل 27 رحلة داخلية خلال 24 ساعة لأغراض سياسية.. ترامب يتهم المكتب الفيدرالى بمراقبة حملته الانتخابية لشراء بضائع من دبى.. راكب يخفى 260 ألف جنيه فى ملابسه بالمطار شكرى يصل القاهرة بعد المشاركة بالقمة الإسلامية الاستثنائية فى تركيا «الصحة» توقف الإجراءات الإضافية تجاه القادمين من أوغندا «على تويتر».. ترامب يخطئ فى كتابة اسم زوجته 18 رحلة لمصر للطيران لنقل 3 آلاف معتمر.. اليوم طائرة تجسس فى مطار القاهرة «أسوشيتد برس» تكشف موعد إعلان «صفقة القرن» ردًا على قرار ترامب.. إنشاء قناة للتبادل المصرفى بين إيران وأوروبا الإمارات: إيران استغلت الاتفاق النووى لتمديد نفوذها إقليميا إيران: إذا ساعدتنا أوروبا لن تتأثر صادرات النفط «تجارة بدون ترخيص»| بعد حادث «تكساس».. تعرف على قوانين السلاح بأمريكا إصابة فنى صيانة بـ«ماس كهربائى» فى المطار 18 رحلة جوية لنقل المعتمرين من الأراضى المقدسة إيران: إذا لم تساعدنا أوروبا سنستأنف تخصيب اليورانيوم إلغاء 4 رحلات دولية بمطار القاهرة اليوم طهران: انسحاب واشنطن من الاتفاق النووى دليل على أنها ليست محل ثقة «مصر للطيران»: تسيير 17 رحلة إلى جدة والمدينة لنقل المعتمرين بـ100 ألف دولار.. قطر تواصل مسلسل التودد للأمريكيين ترامب عن استخدامه لفظ «حيوانات»: لم أقصد المهاجرين كوريا الجنوبية: سنحاول إنهاء الخلاف بين كيم وترامب 5 طلعات للطيران الروسى فى ختام المرحلة الأولى للتدريب الشتوى لهذا السبب «المطار» يكرم عاملتى نظافة 3791 معتمرًا يغادرون مطار القاهرة إلى الأراضى المقدسة
    للأعلى