شؤون دولية

خارجية أمريكا: مؤتمر فانكوفر يهدف لمواصلة الضغط على بيونج يانج

2018-01-11 22:27:13 |
  • على أحمد
  • أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس، عن مؤتمر وزراء الخارجية الذى تستضيفه كندا فى الأسبوع المقبل لبحث الجهود الدبلوماسية المرتبطة بشبه الجزيرة الكورية.

    وقالت الخارجية الأمريكية، إن مؤتمر وزراء الخارجية بكندا يهدف لمواصلة الضغوط على بيونج يانج بشأن برنامجها النووى.

    وقال بريان هوك، مدير التخطيط بالوزارة، فى تصريحات صحفية، إن الصين وروسيا لن تشاركا فى مؤتمر فانكوفر، لكن سيتم إطلاعهما على ما دار فى المناقشات.

    كندا كوريا الشمالية الولايات المتحدة مؤتمر فانكوفر
    إقرأ أيضاً
    سيول تعلن موعد نهاية الحرب الكورية بسبب العقوبات.. الصين تلغى زيارة عسكرية إلى أمريكا فيديو| خليل من نيويورك: مصر تطالب بمقعد دائم لإفريقيا بمجلس الأمن بكين: لا دخل لأمريكا بالتعاون بين الصين وروسيا فضائح الحمدين| خوفًا من كشف جرائمها.. قطر تتجسس على 1200 شخصية خليجية الصين تفتتح سفارتها فى الدومنيكان وسط غضب أمريكى شاهد| إعصار يقلب أوتاوا الكندية رأسا على عقب السلطات البرازيلية تعتقل أحد كبار ممولى حزب الله هل تعقد قمة ثانية بين ترامب وكيم؟.. الخارجية الأمريكية توضح بكين لم تعد هادئة.. الصين تجر أمريكا إلى حرب جديدة وتحذر من العواقب روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لإخراجنا من سوق الأسلحة العالمية موسكو: واشنطن تلعب بالنار وتهدد الاستقرار العالمى الصين تهدد واشنطن: التراجع عن العقوبات أو تحمل العواقب روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات بعد نجاح القمة.. بيونج يانج تطلب من رئيس كوريا الجنوبية تمديد الزيارة 7 أشخاص قتلوا.. حادث إطلاق نار جديد فى أمريكا متمردون يقتلون ثلاثة عمال مناجم فى كولومبيا الصين تدعو إلى مزيد من الحوار بين كوريا الشمالية وأمريكا البابا تواضروس يلتقى بكهنة نيويورك مفاجأة| 14% من الأمريكيين مصابون بـ«السكرى» تقرير الخارجية الأمريكية: «إيران أكبر دولة راعية للإرهاب فى العالم» بعد نجاح القمة.. زعيما الكوريتين يصعدان إلى جبل بيكدو معا بومبيو يكشف عن موعد نزع نووى كوريا الشمالية ترامب يهاجم جورج بوش: ارتكب أسوأ خطأ فى تاريخ أمريكا روسيا تنفى اتهامات واشنطن بمساعدة كوريا الشمالية عاجل| بومبيو: مستعدون لبدء مباحثات مع كوريا الشمالية أمريكا تعلن استعدادها التفاوض مع إيران حول برنامجها النووى ترامب يعتزم لقاء زعيم كوريا الشمالية قريبا بعد إعصار فلورنس.. ترامب يتفقد نورث كارولينا رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان يستقبل السفير الكندى بالقاهرة الصين تكشف عن المخرج الوحيد للنزاع التجارى مع أمريكا ترامب يشيد بقمة الكوريتين قرار كورى شمالى بشأن موقع التجارب الصاروخية بيان «كورى - كورى» مشترك أمريكا تقدم تعازيها لروسيا فى حادثة إسقاط طائرتها بسوريا بريطانيا: نرغب فى اتخاذ كوريا الشمالية إجراءات فعلية لنزع النووى الرئيس الأفغانى يؤكد استعداد بلاده لإطلاق عملية السلام شاهد| «ذا صن»: شبح يسير فى الولايات المتحدة أثناء إعصار «فلورنس» رئيس كوريا الجنوبية فى بيونج يانج للقاء زعيم الجارة الشمالية أمريكا تعتزم خفض أعداد اللاجئين المسموح باستقبالهم عام 2019
    للأعلى