شؤون دولية

العراق: العثور على 16 عبوة ناسفة لداعش فى بغداد

2018-01-11 14:42:17 |
  • أ ش أ
  • عثرت القوات الأمنية العراقية اليوم الخميس، على 16 عبوة ناسفة، ودمرت مستودعا لداعش فى بغداد.

    وقالت قيادة بغداد، فى بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية، إن القوات الأمنية مستمرة فى تنفيذ واجباتها اليومية فى ملاحقة عصابات داعش الإرهابية وتطهير المناطق من المخلفات الحربية ضمن جميع قواطع العمليات.

    وأضافت أن القوات نفذت عددا من واجبات التحرى والتفتيش فى مناطق "الحلابسة، الطابى، عودة الشكر" ضمن قواطع شمال وغرب وجنوب بغداد، وتمكنت من تدمير مستودع لداعش والعثور على 16 عبوة ناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية، تم تفجيرها موقعيًا وبدون أضرار، كما تم القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة.

    من ناحية أخرى، أفاد مصدر أمنى عراقى بأن مسلحين مجهولين، فتحوا نيران أسلحتهم الكاتمة باتجاه صاحب مكتب للصرافة أثناء مروره بمنطقة الحسينية، شمالى بغداد، ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

    وأوضح المصدر أن قوة أمنية نقلت المصاب إلى مستشفى قريب لتلقى العلاج، فيما طوقت منطقة الحادث وشرعت بإجراءات التحقيق.

    العراق داعش بغداد عبوة ناسفة
    إقرأ أيضاً
    شويجو: روسيا قضت على معظم مسلحى «داعش» فى سوريا الشرطة العراقية تعتقل قياديا بداعش فى كركوك مقتل 35 داعشيًا فى هجوم للتحالف شرق سوريا أوروبا تتخلص من قادة القاعدة وداعش بـ«الأبعاد والمراقبة» شويجو: قضينا على «داعش» فى سوريا و95% من الأراضى تحت السيطرة داعش يفرج عن 6 من مخطتفى السويداء اتهام أمريكى من أصل عراقى بالتعاون مع «داعش» فى واشنطن مقتل 3 «دواعش» جنوب كركوك بريطانيا تطلق سراح داعية داعشى بوتين: «داعش» يحتجز 700 رهينة فى سوريا ويهدد بإعدامهم صفقة مرتقبة للإفراج عن مختطفات السويداء خلال 48 ساعة فتحى عبد الوهاب ينضم لـ«لص بغداد» سقوط 11 داعشيا فى قبضة القوات العراقية العراق.. هجوم داعشى على حافلة بطريق بغداد روسيا: تفكيك عبوتين ناسفتين بين مقتنيات المتهم فى هجوم القرم الحشد الشعبى يفكك خلية تابعة لداعش فى الموصل إرهاب أردوغان.. «داعش» يدعم عناصره فى سوريا من بوابة تركيا أباطرة الدم.. حكاية «بيت المقدس» من التأسيس إلى الانهيار مقتل 4 دواعش على يد القوات العراقية بكركوك مصرع ضابط فى العراق ميراندا يهدى البرازيل كأس «سوبر كلاسيكو» بهدف أمام الأرجنتين عاجل| مقتل «العقل المدبر» للهجوم على العرض العسكرى للحرس الثورى المقاتل البطل محمود مبارك: مستعد للدفاع عن مصر رغم إصابتى مقتل 5 أشخاص فى مواجهات بين الشرطة العراقية و«داعش» مقتل عاملة إغاثة على يد «بوكو حرام» حارس السعودية: لا أعلم لماذا خسرنا مباراتنا مع العراق العراق تفجّر مخلفات داعش الناسفة فى الأنبار رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته الشرطة العراقية تعتقل 15 داعشيا فى الموصل وكيل البرلمان: قطر تقود حرب إعلامية ممنهجة ضد السعودية بتفجير سيارة ملغومة.. القوات العراقية تحبط محاولة لاستدافهم فى الحويجة َضربة موجعة لداعش فى سوريا رئيس ديوان الوقف السنى العراقى يثمن جهود الأزهر محليًا وعالميًا سوريا تشكو «التحالف الدولى» فى الأمم المتحدة العراق.. زلزال بقوة 3.2 يضرب أربيل خوفا من «داعش».. نزوح 50 أسرة عراقية من إحدى قرى كركوك مقتدى الصدر يوجه رسالة إلى السياسيين السنة 8 مصابين فى تفجير سيارة شمالى العراق «داعش» يختطف 150 عائلة من مخيم للاجئين بدير الزور وزير الأوقاف: الإخوان لديها استعداد للتحالف مع الشيطان لتفكيك المنطقة
    للأعلى