شؤون دولية

العراق: العثور على 16 عبوة ناسفة لداعش فى بغداد

2018-01-11 14:42:17 |
  • أ ش أ
  • عثرت القوات الأمنية العراقية اليوم الخميس، على 16 عبوة ناسفة، ودمرت مستودعا لداعش فى بغداد.

    وقالت قيادة بغداد، فى بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية، إن القوات الأمنية مستمرة فى تنفيذ واجباتها اليومية فى ملاحقة عصابات داعش الإرهابية وتطهير المناطق من المخلفات الحربية ضمن جميع قواطع العمليات.

    وأضافت أن القوات نفذت عددا من واجبات التحرى والتفتيش فى مناطق "الحلابسة، الطابى، عودة الشكر" ضمن قواطع شمال وغرب وجنوب بغداد، وتمكنت من تدمير مستودع لداعش والعثور على 16 عبوة ناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية، تم تفجيرها موقعيًا وبدون أضرار، كما تم القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة.

    من ناحية أخرى، أفاد مصدر أمنى عراقى بأن مسلحين مجهولين، فتحوا نيران أسلحتهم الكاتمة باتجاه صاحب مكتب للصرافة أثناء مروره بمنطقة الحسينية، شمالى بغداد، ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

    وأوضح المصدر أن قوة أمنية نقلت المصاب إلى مستشفى قريب لتلقى العلاج، فيما طوقت منطقة الحادث وشرعت بإجراءات التحقيق.

    العراق داعش بغداد عبوة ناسفة
    إقرأ أيضاً
    تجدد التظاهرات بساحة التحرير فى وسط بغداد 300 عسكرى إسكتلندى يغادرون العراق إلى بلادهم عاجل| مقتل 11 من الحرس الثورى غرب إيران هشام عرفات: 90% زيادة فى أرباح شركة «الجسر العربى» مقتل وإصابة 11 مسلحًا من داعش وطالبان بأفغانستان قتيلان و45 مصابا حصيلة التظاهرات فى العراق إصابة 13 شخصًا فى انفجار شرق كربلاء بنيران إيرانية.. سقوط قتيل فى الاحتجاجات العراقية الأمن العراقى يتصدى للمتظاهرين قبل الوصول للمنطقة الخضراء توأم الشر| مخطط «تركى - قطرى» لتقسيم سوريا تركيا تفرج عن داعشى أسترالى وترفض تسليمه لبلاده يان كوبيتش يثنى على جهود حكومة العبادى فى العراق أول تعليق من «الخارجية الأمريكية» على تظاهرات العراق حصيلة قتلى وجرحى الاحتجاجات العراقية العبادى: نحن مع المطالب الشرعية للمتظاهرين اعتقال 13 داعشيًا فى محافظة كركوك محمد إمام.. «لص بغداد» أحلام عاصى الحلانى للعراق عاجل| العراق يحبط هجومًا داعشيًا العراق يحيل 328 نائبا للتقاعد بالتفاصيل| القصة الكاملة لتفجيرات العراق السبعة حيلة أمنية أنقذتها.. إدانة متطرف بريطانى حاول قتل تريزا ماى إصابة أطفال فى استهداف مستشفى بكركوك عاجل| انفجارات ضخمة فى كركوك العراقية العبادى يأمر بترقية ضباط جهاز مكافحة الإرهاب الرئيس العراقى يطالب زعماء الكتل السياسية بسرعة تشكيل الحكومة مرصد الإفتاء: الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى داعش عاجل| المخابرات الإيرانية تقتل مُعارض على حدود السليمانية العراق يدعو الإعلام إلى الدقة بشأن التظاهرات: ظهرت النوايا الخبيثة العبادى يطالب قوات الأمن بالحفاظ على سلامة المتظاهرين فيديو| خبير نفطى: تقلبات كبيرة تشهدها السوق خلال الفترة المقبلة «bbc» تكشف تفاصيل صفقة قطر المشبوهة لتحرير أمراء الدوحة بالعراق مرصد «الإفتاء»: 171 قتيلًا و300 جريح.. ضحايا الإرهاب خلال أسبوع العراق.. اعتقال 22 عنصرا من داعش فى نينوى متظاهرون عراقيون يقطعون الطريق الرئيسى بين ذى قار وبغداد عودة الإنترنت إلى العراق بعد توقف يومين مطار النجف الدولى فى العراق يعود إلى العمل قتيلان و4 مصابين فى اشتباكات مع قوات الأمن جنوب العراق العبادى لقوات الأمن: لا تطلقوا الرصاص على المتظاهرين العراق: إصابة 23  متظاهرًا فى ميسان و8 آخرين فى بابل
    للأعلى