مصر

تسيير رحلات «شارتر» بين القاهرة والوادى الجديد

2018-01-11 11:34:22 |
  • حسين عبيد
  • شهدت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس، توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة الوادى الجديد، لتشغيل رحله أسبوعية إلى مطار الخارجة بالوادى الجديد.

    قام بتوقيع البروتوكول اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، والطيار حلمى رزق، رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس.

    يأتى هذا التعاون فى إطار خطة التنمية والتطوير التى تشهدها المحافظة حاليًا، بهدف جذب مزيد من فرص الاستثمار إلى محافظة الوادى الجديد، لما تتمتع به من مقومات فى المجالات المختلفة كالتعدين والسياحة والزراعة.

    وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران فى تصريحات له اليوم: "يأتى تشغيل هذه رحلات الشارتر بين القاهرة والوادى الجديد من منطلق الدور القومى للشركة الوطنية، وفى إطار توجهات وزارة الطيران المدنى بتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتنمية فى جميع محافطات مصر من خلال مد شبكة خطوط الطيران الداخلية اذا ماتوفرت ألية العرض والطلب وتحقيق العائد الاقتصادى للدولة من تشغيل هذه الخطوط ".

    وأعرب محافظ الوداى الجديد، اللواء محمد الزملوط، عن سعادته بتشغيل هذه الرحلات، وما سيترتب على ذلك من تيسير حركة السفر من وإلى الوادى الجديد أمام المستثمرين، والذي بدوره سيعود بالنفع على المحافظة من خلال مشروعات التنمية والاستثمار المقامة حاليًا والاستغلال الأمثل لمواردها.

    وأكد الطيار حلمى رزق، رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس، أنه تم الاتفاق على تسيير هذه الرحلات بواقع رحلة أسبوعية "يوم الأحد من كل أسبوع" على مدار 3 أشهر قابلة للزيادة، ومن المقرر أن تقلع أولى هذه الرحلات اعتبارًا من 16 يناير الحالى، معربا عن تفاؤله بتشغيل هذه الرحلات، مضيفًا أنه قد تزيد عدد الرحلات فى المستقبل القريب، وفقًا لسياسة العرض والطلب.

    شركة مصر للطيران وزارة الطيران المدنى فرص الاستثمار الوادى الجديد القاهرة
    إقرأ أيضاً
    حبس خادمة إفريقية سرقت شقة بالقاهرة الجديدة وزير الرياضة يصل المطار لاستقبال أبطال دورة الألعاب الإفريقية ضبط 3 أشخاص سرقوا منزل سفير إحدى الدول الأجنبية بالمعادى المرور: معدلات سير متوسطة بمحاور العاصمة الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 23 يوليو «الأرصاد»: ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 38 السيطرة على حريق مستشفى الصحة النفسية بالعباسية «النقل» تنفى شائعات تأجيل مشروع كهربة إشارات «القاهرة - إسكندرية» عاجل| انفراد.. حريق هائل بمستشفى العباسية للصحة النفسية الشرطة تحبط محاولة سرقة 54 ألف جنيه من أمين خزنه بشركة سياحية النيابة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة فى واقعة انتحار شاب بمترو المرج ضبط عاطلين لسرقتهما أجهزة كهربائية من شقق سكنية بالجمالية «الأرصاد»: طقس اليوم حار.. والعظمى فى القاهرة 37 ضبط «توربينى» جديد بمدينة بدر وزير التعليم العالى: جامعات مصر مستعدة للمشاركة بمؤتمر الشباب المقبل أبرزها غلاء الأسعار.. 4 آلاف سؤال وجهها المصريون إلى الرئيس فيديو| صفحة مؤتمر الشباب تروج للقاء الرئيس بالطلاب فى جامعة القاهرة إعدام شحنة كتاكيت فرنسية بالمطار وزير الرى يكشف موعد وجدول أعمال «أسبوع القاهرة للمياه» القاهرة أكثر مدن إفريقيا جذبا للاستثمار سقوط عصابة سرقت مجوهرات من داخل فيلا بالتجمع إنقاذ المواطنين من شركة أحبار «مضروبة» بالقاهرة معدلات سير متوسطة بشوارع القاهرة إنفوجراف| تقرير شامل.. الحكومة تقتل 8 شائعات جديدة تفاصيل لقاء سعد الدين إبراهيم والسفير الإسرائيلى الرئيس السيسى يصل القاهرة عائدا من السودان مصرع سيدة وإصابة 6 فى تصادم سيارتين غرب الإسكندرية وزارة الثقافة: الصور المتداولة لأسفلت شارع المعز «كاذبة» «مرور القاهرة»: غلق ميدان هليوبوليس لمدة يومين جزئيا فيديو| «الداخلية» تعلن ملابسات سرقة 200 ألف جنيه بالقاهرة هل تم رصف شارع المعز بالأسفلت؟.. محافظة القاهرة توضح لتحسين الخدمة.. قطع المياه عن 12 منطقة بالقاهرة عاجل| حركة تغييرات بوزارة الطيران قصة أغرب من الخيال| 3 عاملين خطفوا محاسبا وأجبروه على صرف رواتبهم السيسى يغادر إلى السودان لعقد قمة مع البشير  سفير مصر لدى السودان: تطور مشهود فى العلاقات المصرية السودانية عاجل| طوارئ بالمطار استعدادًا لسفر الرئيس إلى الخرطوم رئيس مجلس الشورى السعودى يصل القاهرة الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 19 يوليو 2018 محافظ البنك المركزى فى طريقه إلى نيروبى
    للأعلى