مصر

تسيير رحلات «شارتر» بين القاهرة والوادى الجديد

2018-01-11 11:34:22 |
  • حسين عبيد
  • شهدت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس، توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة الوادى الجديد، لتشغيل رحله أسبوعية إلى مطار الخارجة بالوادى الجديد.

    قام بتوقيع البروتوكول اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، والطيار حلمى رزق، رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس.

    يأتى هذا التعاون فى إطار خطة التنمية والتطوير التى تشهدها المحافظة حاليًا، بهدف جذب مزيد من فرص الاستثمار إلى محافظة الوادى الجديد، لما تتمتع به من مقومات فى المجالات المختلفة كالتعدين والسياحة والزراعة.

    وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران فى تصريحات له اليوم: "يأتى تشغيل هذه رحلات الشارتر بين القاهرة والوادى الجديد من منطلق الدور القومى للشركة الوطنية، وفى إطار توجهات وزارة الطيران المدنى بتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتنمية فى جميع محافطات مصر من خلال مد شبكة خطوط الطيران الداخلية اذا ماتوفرت ألية العرض والطلب وتحقيق العائد الاقتصادى للدولة من تشغيل هذه الخطوط ".

    وأعرب محافظ الوداى الجديد، اللواء محمد الزملوط، عن سعادته بتشغيل هذه الرحلات، وما سيترتب على ذلك من تيسير حركة السفر من وإلى الوادى الجديد أمام المستثمرين، والذي بدوره سيعود بالنفع على المحافظة من خلال مشروعات التنمية والاستثمار المقامة حاليًا والاستغلال الأمثل لمواردها.

    وأكد الطيار حلمى رزق، رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس، أنه تم الاتفاق على تسيير هذه الرحلات بواقع رحلة أسبوعية "يوم الأحد من كل أسبوع" على مدار 3 أشهر قابلة للزيادة، ومن المقرر أن تقلع أولى هذه الرحلات اعتبارًا من 16 يناير الحالى، معربا عن تفاؤله بتشغيل هذه الرحلات، مضيفًا أنه قد تزيد عدد الرحلات فى المستقبل القريب، وفقًا لسياسة العرض والطلب.

    شركة مصر للطيران وزارة الطيران المدنى فرص الاستثمار الوادى الجديد القاهرة
    إقرأ أيضاً
    صور| إحباط محاولة تهريب كميات من الأدوية بمطار القاهرة تجديد حبس 4 متهمين فى قضية «ابنة القرضاوى» لبث أخبار كاذبة بقناة مكملين.. تجديد حبس 7 متهمين 45 يومًا فريق من النيابة يعاين موقع وفاة طبيبة مستشفى المطرية العام المصرى يتابع استعدادات مطارى القاهرة وشرم الشيخ لمنتدى شباب العالم صور| إحباط تهريب 12 مليون قرص فياجرا بـ«شرق بورسعيد» مطار القاهرة يوسع دائرة الاشتباه للقادمين من 5 دول انتحلوا صفة ضباط أمن وطنى.. المشدد 15 سنة لسائق و6 آخرين 21 رحلة تغادر مطار القاهرة لمشاهدة «تعامد الشمس» ضبط وإحضار لمحامين متهمين ببث أخبار كاذبة القبض على هارب من 67 سنة سجن بالأزبكية صور| لأول مرة.. الاحتفال باليوم العربى للأرصاد الجوية صور| أمن القاهرة «ينسف» التعديات من جسر السويس 27 نوفمبر.. إعادة محاكمة متهم فى «عنف الظاهر» إخلاء سبيل طالبين بتهمة التحريض ضد الدولة تأييد الأحكام الصادرة على متهمى استاد الدفاع الجوى تجديد خطى مياه شرب بأسيوط لخدمة 55 ألف مواطن انطلاق 208 رحلات بالمطار لنقل 20 ألف راكب إحالة متهم بـ«خلية طنطا الإرهابية» إلى المفتى مطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من 3 دول تجديد حبس ربة منزل ألقت جثة طفلها فى القمامة مصر تبدأ تنفيذ أكبر مشروع لإنتاج زيوت محركات الطائرات الأخبار المتوقعة اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 هبة طوجى تعلن تأجيل حفلها فى القاهرة صور وفيديو| برعاية dmc.. تفاصيل فعاليات مونديال القاهرة للإعلام «كلنا واحد»| تنظيم زيارات لتعريف طلبة المدارس بدور رجال الشرطة صور| شراكة دولية لإنشاء قرية بضائع لوجستية بمطار القاهرة الدولى لاستقبال وفود «شباب العالم».. إعلان حالة الطوارئ بمطار القاهرة خالد عبدالعال: لا تهاون فى إزالة مخالفات البناء حفاظًا على المواطنين أنشطة مكثفة ولقاءات ثنائية| حصاد «أسبوع القاهرة الأول للمياه»  «الراوى من الرواية إلى السينما» فى جامعة القاهرة مصر والصين| شراكة استراتيجية تمنح العلاقات الثنائية قوة غير مسبوقة مطار القاهرة يستقبل 8120 راكبًا على متن 110 رحلات «مصر للطيران» تسير 32 رحلة للمدن السياحية 5 ديسمبر الحكم على بديع وآخرين بـ «أحداث مكتب الارشاد» صور| «حقوق الإنسان بأمن القاهرة» تزور مدرسة النور والأمل أجيرى يرفض «السلام».. والاتحاد يبحث البديل السجن المشدد 5 سنوات لموظف بريد أختلس أموال أصحاب المعاشات إخماد حريق التهم ورشة أحذية فى باب الشعرية
    للأعلى