مصر

تسيير رحلات «شارتر» بين القاهرة والوادى الجديد

2018-01-11 11:34:22 |
  • حسين عبيد
  • شهدت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس، توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة الوادى الجديد، لتشغيل رحله أسبوعية إلى مطار الخارجة بالوادى الجديد.

    قام بتوقيع البروتوكول اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، والطيار حلمى رزق، رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس.

    يأتى هذا التعاون فى إطار خطة التنمية والتطوير التى تشهدها المحافظة حاليًا، بهدف جذب مزيد من فرص الاستثمار إلى محافظة الوادى الجديد، لما تتمتع به من مقومات فى المجالات المختلفة كالتعدين والسياحة والزراعة.

    وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران فى تصريحات له اليوم: "يأتى تشغيل هذه رحلات الشارتر بين القاهرة والوادى الجديد من منطلق الدور القومى للشركة الوطنية، وفى إطار توجهات وزارة الطيران المدنى بتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتنمية فى جميع محافطات مصر من خلال مد شبكة خطوط الطيران الداخلية اذا ماتوفرت ألية العرض والطلب وتحقيق العائد الاقتصادى للدولة من تشغيل هذه الخطوط ".

    وأعرب محافظ الوداى الجديد، اللواء محمد الزملوط، عن سعادته بتشغيل هذه الرحلات، وما سيترتب على ذلك من تيسير حركة السفر من وإلى الوادى الجديد أمام المستثمرين، والذي بدوره سيعود بالنفع على المحافظة من خلال مشروعات التنمية والاستثمار المقامة حاليًا والاستغلال الأمثل لمواردها.

    وأكد الطيار حلمى رزق، رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس، أنه تم الاتفاق على تسيير هذه الرحلات بواقع رحلة أسبوعية "يوم الأحد من كل أسبوع" على مدار 3 أشهر قابلة للزيادة، ومن المقرر أن تقلع أولى هذه الرحلات اعتبارًا من 16 يناير الحالى، معربا عن تفاؤله بتشغيل هذه الرحلات، مضيفًا أنه قد تزيد عدد الرحلات فى المستقبل القريب، وفقًا لسياسة العرض والطلب.

    شركة مصر للطيران وزارة الطيران المدنى فرص الاستثمار الوادى الجديد القاهرة
    إقرأ أيضاً
    «تموين القاهرة» تضبط طن سكر قبل بيعه بالسوق السوداء مايك بنس يصل إلى الأردن قادمًا من القاهرة فتح باب التطوع للدورة الرابعة من مهرجان القاهرة الأدبى غدًا.. وزراء ومثقفون يناقشون «كيرياليسون» لحمدى رزق بمكتبة القاهرة وفد برلمانى يغادر القاهرة متوجها إلى البحرين سرقة أغطية بالوعات الصرف فى الشروق تجديد حبس 8 متهمين بـ«داعش الكبرى» لغز سرقة سيارة بمدينة نصر تجديد حبس مالك و3 آخرين للإضرار بالاقتصاد القومى تمشيط المطار استعدادا لوصول نائب الرئيس الأمريكى تأجيل محاكمة متهمى «بيت المقدس» لاستكمال سماع الشهود راكب سودانى يؤخر إقلاع طائرة الخرطوم تأخر إقلاع رحلات السعودية لسوء الأحوال الجوية سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم.. قطع المياه عن مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات عزل راكبة سودانية بمطار القاهرة للاشتباه فى إصابتها بـ«الضنك» مشهد سينمائى فى مصر القديمة.. يقتل نجله ويدخن سيجارة مطار القاهرة يسمح بسفر سعودية تشاجرت مع ضابط جريمة قتل فى الساحل| القاتل والقتيل «عواجيز».. والسبب «شهادة زور»! سقوط 22 شخصا استولوا على 47 مليون جنيه من المواطنين لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن مناطق بالقاهرة «تعليم القاهرة» تعلن موعد ظهور نتيجة الإعدادية عاصفة ترابية فى القاهرة وأكتوبر وسقوط أشجار بالقصر العينى حبس المتهمين بقتل سائق تاكسى.. وتشريح جثة المجنى عليه طن لحوم فاسدة فى مجزر بالمرج أمن المطار يلغى تصاريح دخول الصحفيين للدائرة الجمركية بروتوكولا تعاون بين «التمويل العقارى» وبنكى فيصل وكريدى أجريكول كثافات مرورية بمحور الثورة بسبب حادث الإنترنت.. فضح بلطجية «التكاتك» فى حلوان من ألمانيا.. وزير الزراعة يروج للفرص الاستثمارية فى مصر المطار يسمح لدبلوماسى تشادى بدخول البلاد بدون تأشيرة مسبقة تأييد منع سعاد الخولى من التصرف فى أموالها القاهرة تستضيف الجولة الأولى من حوار الهجرة بين مصر وألمانيا وفد برلمانى يزور قاعدة غرب القاهرة الجوية شكرى ورئيس وزراء إثيوبيا يشاهدان معالم القاهرة من الطابق 34 بالخارجية تجديد حبس محافظ المنوفية ورجلى أعمال فى تلقى الرشوة 15 يومًا الداخلية تصرح بمد كابلات الكهرباء فى حدائق القبة صور| جولة «مبتدا» فى مجمع تراخيص مرور عين الصيرة رفع جلسة «التخابر مع حماس» بسبب عطل فنى فى قاعة المحكمة هيئة المساحة: الانتهاء من الحيز العمرانى لـ12307 قرى
    للأعلى