مصر

تفاصيل مبادرة «اسأل الرئيس»

2018-01-10 15:30:09 |
  • إيمان عبد القوى
  • مبادرة جديدة بعنوان "اسأل الرئيس" تنطلق اليوم وحتى 15 يناير ليجيب الرئيس من خلالها على استفسارات الشعب.

    كشف محمد الجالى محرر رئاسة الجمهورية، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمود السعيد مقدم حلقة اليوم من برنامج "حال بلدنا" المذاع على "الراديو 9090" أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على التواصل مع المواطنين من خلال مبادرة اسأل الرئيس التى أطلقت اليوم ومن المفترض أن تتلقى أسئلة المواطنين من اليوم وحتى 15 يناير، مشيراً إلى أنه إجراء مهم مع قرب استحقاق انتخابات الرئاسة.

    وعن لقاء السيسى مع رئيس شركة "كاتربيلر" العالمية قال الجالى إن الرئيس أكد حرص مصر على التعاون مع الشركة ومع كافة الشركات العالمية، ومن جانبها أشادت الشركة بالإجراءات الاقتصادية الأخيرة فى مصر، مؤكدة على اعتزامها زيادة استثماراتها فى السوق المصرى خلال الفترة المقبلة من خلال المشروعات العملاقة التى تنفذها الدولة.

    حال بلدنا محمود السعيد الراديو9090 اسأل الرئيس كاتر بيلر
    إقرأ أيضاً
    ضوابط استخدام أدوية التحكم فى التبول للأطفال خطوات تعويد الطفل على التحكم فى التبول شاهد| «روق يومك» يعرض التغذية المناسبة للطفل خلال العام الدراسى روشتة تعليم الأطفال النطق السليم أنواع «التلعثم» فى الكلام عند الأطفال أسباب تأخر الكلام لدى الأطفال متى يستطيع الطفل الكلام؟ احترس.. عصير القصب خطر على الأطفال استشارى طب أطفال يفسر غيرة الأمهات من علاقة الجدة بالأحفاد «أجيال» يكشف سر ميل بعض الأطفال لاستخدام اليد اليسرى دخول الأطفال الحضانة.. الشروط والضوابط «المانيفستو» يعرض فرص ترامب للبقاء فى منصبه إنفوجراف| تأكيد السيادة ودعم الجيش.. جهود السيسى لحل الأزمة الليبية رفعت: الطفل يحفظ العادات منذ الشهور الأولى أنواع العناد بين الأطفال خطورة المناديل المبللة على الأطفال رفعت لمستمعى «أجيال»: البشرة مرآة الجسم من الداخل روشتة حماية الأطفال من الشمس خلال المصيف قناة السويس الجديدة فى عيدها الثالث.. «بوابة الاستثمار» دليل تعامل الأمهات مع إصابات الأطفال كيف تتصرفين مع مطالب الأطفال المبالغ فيها؟ عواقب العنف الجسدى تجاه الأطفال إنفوجراف| أبرز تصريحات السيسى فى جلسة «اسأل الرئيس» الزيادى: السيسى من فئة الرؤساء العظماء ويجب على المصريين أن يساندوه السيسى: حماية الشعب مسؤولية سيحاسبنا الله عليها بث مباشر| السيسى يجيب على المواطنين فى مبادرة «اسأل الرئيس» السيسى: إصلاح التعليم رحلة طويلة ومليئة بالمعاناة وزير الرياضة: اختيار القيادات أصبح مبنيا على الاجتهاد «اسأل الرئيس» أهم الفعاليات.. جدول اليوم الثانى لمؤتمر الشباب ممثل «التجمع» يشرح.. كيف تُستهدف الهوية المصرية للنيل منها؟ بحضور 3 آلاف مشارك| البرنامج الكامل للمؤتمر الوطنى السادس للشباب فيديو| الشباب يستعرضون مراحل تطور المؤتمرات الدورية أمام السيسى بث مباشر| الرئيس يفتتح المؤتمر الوطنى السادس للشباب إزاى نفرق بين النزلات المعوية والزائدة الدودية؟ رفعت يقدم لمستمعى «أجيال» روشتة التعامل مع النزلات المعوية للأطفال نصائح للتغذية السليمة للأطفال على الراديو 9090 طبيب يوضح احتياجات الطفل اليومية من البروتين قبة جامعة القاهرة تتزين لاستقبال أكبر مؤتمر للشباب صفحة المؤتمر الوطنى للشباب تعلن إغلاق باب استقبال الأسئلة 600 ألف سؤال لمبادرة «اسال الرئيس» و2 مليون زائر للموقع الرسمى
    للأعلى