مصر

تفاصيل مبادرة «اسأل الرئيس»

2018-01-10 15:30:09 |
  • إيمان عبد القوى
  • مبادرة جديدة بعنوان "اسأل الرئيس" تنطلق اليوم وحتى 15 يناير ليجيب الرئيس من خلالها على استفسارات الشعب.

    كشف محمد الجالى محرر رئاسة الجمهورية، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمود السعيد مقدم حلقة اليوم من برنامج "حال بلدنا" المذاع على "الراديو 9090" أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على التواصل مع المواطنين من خلال مبادرة اسأل الرئيس التى أطلقت اليوم ومن المفترض أن تتلقى أسئلة المواطنين من اليوم وحتى 15 يناير، مشيراً إلى أنه إجراء مهم مع قرب استحقاق انتخابات الرئاسة.

    وعن لقاء السيسى مع رئيس شركة "كاتربيلر" العالمية قال الجالى إن الرئيس أكد حرص مصر على التعاون مع الشركة ومع كافة الشركات العالمية، ومن جانبها أشادت الشركة بالإجراءات الاقتصادية الأخيرة فى مصر، مؤكدة على اعتزامها زيادة استثماراتها فى السوق المصرى خلال الفترة المقبلة من خلال المشروعات العملاقة التى تنفذها الدولة.

    حال بلدنا محمود السعيد الراديو9090 اسأل الرئيس كاتر بيلر
    إقرأ أيضاً
    تعرف على المبادئ الأساسية لوزارة الخارجية «الإنسان» قمحة لـ«حال بلدنا»: مصر حققت المعجزة أحمد ناجى قمحة: مصر دولة فتية قمحة: الشعب المصرى يحسم خياراته لمصلحة بقاء الوطن عدلى: الرئيس السيسى نجح فى إعادة العلاقات المصرية الإفريقية عدلى: مصر تمر بمرحلة لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر عضو تأسيسية الإعلاميين: مبادرة اسأل الرئيس نتاج لمنتدى شباب العالم نقابة صيادلة تكشف 3 آليات للارتقاء بصناعة الأدوية شعبة الأدوية لـ«حال بلدنا»: مصر تصدرت إفريقيا فى صناعة الأدوية نقابة الصيادلة تكشف سبب أزمة الدواء بعد تحرير سعر الصرف راضى لـ"حال بلدنا ": حكاية وطن يكشف كيف تغيرت مصر من الفوضى للاستقرار؟ «اسأل الرئيس» تغلق باب تلقى الأسئلة.. وتعلن موعد الإجابة عليها ميزانية البحث العلمى فى يومها الرابع.. تعرف على مطالب المواطنين فى مبادرة « اسأل الرئيس» فيديو| أحمد رفعت: الرئيس يحرص دائمًا على التواصل مع المصريين حقوق إنسان النواب: الدستور يهتم بالأطفال الجمعية المصرية للأحداث: الدولة خصصت رقم 16000 للإبلاغ عن أى متسول رباب عبده تكشف لـ«حال بلدنا» دور الأسرة فى تطبيق القانون «السياق» رباب عبده لـ«حال بلدنا»: الفجور فى الخطف بدأ منذ 2011 «الإتاحة» آلية التجارة والصناعة فى تخصيص الأراضى مستشار وزير الصناعة: حريصون على تلبية احتياجات السوق المحلى «التجارة والصناعة»: اختصار إجراءات تراخيص المصانع لأقل من شهر لـ5 أيام.. إطلاق مبادرة «اسأل الرئيس» لتلقى أسئلة المواطنين اليوم.. السيسى يستقبل المدير التنفيذى لشركة «كاتر بيلر» عمرو عثمان: الدراما تقدم المخدرات وكأنها «لايف ستايل» تطورات كبيرة فى «أنت أقوى من المخدرات» خلال 2018 مدير صندوق مكافحة المخدرات يكشف لـ«حال بلدنا» نسبة الإدمان فى مصر الفرق بين تعاطى وإدمان المخدرات «علاج الإدمان ومكافحة المخدرات»: نعمل بخطة قومية مع 11 وزارة سانت كاترين السيرة الذاتية لرئيس جهاز مدينة الشروق رئيس جهاز الشروق يكشف لـ«حال بلدنا» أبرز التطورات فى المدينة الصرف الصحى: القضاء على جميع بؤر التلوث فى القاهرة بهيجة حافظ بقرار جمهورى.. تعيين الدكتور محمود السعيد عميدًا لـ«اقتصاد القاهرة» مارس المقبل موعد الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصة مرعى: تسهيلات جديدة لحصول ذوى الاحتياجات الخاصة على سيارات مرعى: نطالب بقانون ذوى الاحتياجات الخاصة منذ 2002
    للأعلى