مصر

شكرى: مصر ستشارك بقوة فى «إعمار العراق»

2018-01-10 14:36:46 |
  • حمادة الكحلي
  • قال سامح شكرى، وزير الخارجية، إن وفدًا رفيع المستوى من العاملين فى البنية الأساسية بمصر ذهبوا إلى العراق للوقوف على فرص المشاركة فى إعمار البلاد، وفق احتياجات الحكومة العراقية.

    وأضاف شكرى، خلال مؤتمر صحفى مع نظيره التنزانى، اليوم الأربعاء، أن إعمار العراق محل حوار مع المسؤولين العراقيين، لأن تكون مصر طرفًا فاعلًا فى ذلك، لما لها من دور سابق فى عملية الإعمار، انطلاقًا من خبرة الشركات المصرية فى هذا المجال، لافتًا إلى مواصلة الزيارات على المستوى الفنى إلى العراق.

    إعمار العراق وزير الخارجية التنزانى سامح شكرى وزير الخارجية
    إقرأ أيضاً
    فيديو| السيسى ورئيس وزراء أثيوبيا يشهدان التوقيع على 3 مذكرات تفاهم أمريكا تتهم رئيس كوريا الشمالية: مسؤول عن معاناة شعبه رد كورى شمالى على واشنطن: سنتصدى للاستفزاز الأمريكى رسميًا.. قبول استقالة وزير الخارجية السودانى شكرى ورئيس وزراء إثيوبيا يشاهدان معالم القاهرة من الطابق 34 بالخارجية روسيا تدعو الحزب القومى السورى للمشاركة فى سوتشى صور| شكرى: علاقاتنا مع إثيوبيا تمتد لأكثر من 90 عامًا شكرى يؤكد لنظيره الإثيوبى أهمية الدبلوماسية الشعبية اجتماع مغلق لوزيرى خارجية مصر وإثيوبيا رئيس لبنان الأسبق لشكرى: نقدر دور مصر تحت قيادة السيسى أحمد العثيمين: نقدر دور مصر فى الدفاع عن العالم الإسلامى غدا.. انعقاد اللجنة العليا المشتركة بين مصر وإثيوبيا شكرى يستقبل رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالنواب مع زيارة رئيس وزراء إثيوبيا للقاهرة.. هل تعود مفاوضات سد النهضة؟ وزير خارجية إيران ينتقد محاولات ترامب لتقويض الاتفاق النووى شكرى يوجّه كوادر الخارجية بأهمية العلاقات المصرية الإفريقية صور| ماهيجا: الرئيس التنزانى تلقى دعوة لزيارة مصر من السيسى شكرى: تنفيذ «الحريات الأربع» بين مصر والسودان لم يكتمل سامح شكرى: مصر فى حاجة لدعم الدول الإفريقية موجز مبتدا| جلسة مباحثات لشكرى مع نظيره التنزانى.. وقرارات مهمة للأهلى جلسة مباحثات لسامح شكرى مع نظيره التنزانى أبرز الأخبار المتوقعة يوم الأربعاء 10 يناير 2018 جلسة مباحثات بين شكرى ونظيره التنزانى وزيرا الخارجية والدولة فى تنزانيا يصلان القاهرة صور| اتفاق مصرى أيرلندى على استئناف الطيران المباشر قريبًا شكرى يطلع وزير خارجية أيرلندا على موقف مصر من القضية الفلسطينية صور| سامح شكرى يستقبل وزير خارجية أيرلندا الاتحاد الأوروبى: سنستدعى وزير خارجية إيران بسبب التظاهرات سامح شكرى يلتقى نظيره الأيرلندى لماذا ابتسم الوزير سامح شكرى؟ وزير الخارجية يصل القاهرة قادمًا من الأردن شكرى يلتقى نظيره الأردنى قبل بدء اللجنة السداسية شكرى لنظيره السعودى: البحر الأحمر جزء من الأمن القومى العربى شكرى يصل الأردن للمشاركة فى اجتماعات اللجنة السداسية شكرى يتوجه غدًا إلى الأردن محمد صبحى: بعض الإعلاميين بيعاملونى كأنى «وزير خارجية» العراق.. انطلاق إعادة الإعمار مصر تجدد موقفها الداعم للحل السياسى فى سوريا شكرى يبحث تطورات القضية السورية مع وفد المعارضة وزير خارجية بريطانيا: نأسف لسقوط قتلى فى تظاهرات إيران
    للأعلى