مصر

شكرى: مصر ستشارك بقوة فى «إعمار العراق»

2018-01-10 14:36:46 |
  • حمادة الكحلي
  • قال سامح شكرى، وزير الخارجية، إن وفدًا رفيع المستوى من العاملين فى البنية الأساسية بمصر ذهبوا إلى العراق للوقوف على فرص المشاركة فى إعمار البلاد، وفق احتياجات الحكومة العراقية.

    وأضاف شكرى، خلال مؤتمر صحفى مع نظيره التنزانى، اليوم الأربعاء، أن إعمار العراق محل حوار مع المسؤولين العراقيين، لأن تكون مصر طرفًا فاعلًا فى ذلك، لما لها من دور سابق فى عملية الإعمار، انطلاقًا من خبرة الشركات المصرية فى هذا المجال، لافتًا إلى مواصلة الزيارات على المستوى الفنى إلى العراق.

    إعمار العراق وزير الخارجية التنزانى سامح شكرى وزير الخارجية
    إقرأ أيضاً
    لقاء ودى بين رئيس المخابرات المصرية ووزيرى الخارجية والعدل الإثيوبيين تفاصيل هجوم قراصنة على سفينة شحن سويدية فى نيجيريا واختطاف طاقمها «الخارجية الأمريكى» تنفى الترتيب للقاء بين ترامب وروحانى نتنياهو رفض توسلات تميم.. قناة عبرية تكشف تفاصيل عمالة قطر لإسرائيل وزير الخارجية: طلبات قادة الدول للقاء السيسى تعبر عن أهمية مصر سامح شكرى لـ«dmc»: مصر مستمرة فى تحقيق التوافق الإفريقى شتاينر يشيد بالتطورات الإيجابية للاقتصاد المصرى شكرى يحذر دى ميستورا من منح الإرهابيين بسوريا ممرات آمنة شكرى لـ«dmc»: نتواصل مع أطراف القضية الفلسطينية لتحقيق السلام رسالة نيويورك| أبو الغيط يبحث تشكيل كتلة تصويتية للعرب بالأمم المتحدة بعد حادث الطائرة.. فرنسا تبدى رغبتها فى مواصلة التعاون مع موسكو ظريف: الأمريكان مسؤولون عن هجوم الأحواز «القضية الفلسطينية».. محاولة الدوحة الجديدة للتقرب من إسرائيل بومبيو: العالم بأسره يواجه إرهاب إيران موسكو: واشنطن تلعب بالنار وتهدد الاستقرار العالمى روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات وزير الخارجية الإماراتى يبحث مع نظيره الصربى العلاقات الثنائية وزير الخارجية الفرنسى يؤكد على دعمه الكامل لليونسكو شكرى يناقش القضية الفلسطينية وتطورات الأوضاع مع نظيره الأيرلندى بومبيو: الصين أكثر خطرا علينا من روسيا بومبيو يكشف عن موعد نزع نووى كوريا الشمالية إیران تطالب الأمم المتحدة بإدانة التهدید الإسرائيلى النووى ضدها بعد لقاء شكرى.. وفد «فتح» يغادر القاهرة ملف| صداقة ومصالح مشتركة.. مصر شريك استراتيجى لا غنى عنه لواشنطن شكرى يبحث مع نظيره الكويتى تعزيز العلاقات الثنائية شكرى يلتقى عزام الأحمد لبحث آخر التطورات على الساحة الفلسطينية مصر تعزى نيجيريا فى ضحايا الفيضانات بريطانيا: نرغب فى اتخاذ كوريا الشمالية إجراءات فعلية لنزع النووى الجبير: اتفاق جدة بين إثيوبيا وإريتريا تاريخى ويعزز استقرار المنطقة الأربعاء.. عباس وماكرون يبحثان الرد على «صفقة القرن» السيسى يستقبل رئيس مجلس النواب الإيطالى وزير الخارجية يلتقى مدير عام «وكالات أنباء التعاون الإسلامى» البرلمان العراقى يعلن موعد الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية وزير الخارجية يبحث مع مجدى يعقوب دعم الأشقاء الأفارقة الخارجية الفرنسية تشيد باتفاق السلام بجنوب السودان إيران تهدد برفع معدلات تخصيب اليوارنيوم.. وتتهم أوروبا بـ«السلبية» ملفات مهمة وتحضير للقمة.. تفاصيل لقاء شكرى ونظيريه اليونانى والقبرصى فتح ممر أبوالظهور فى إدلب لافروف: لايمكننا التعاون مع الاتحاد الأوروبى بسبب الأزمة الأوكرانية وزير الخارجية يعود للقاهرة عائدا من أديس أبابا
    للأعلى