مصر

شكرى: مصر ستشارك بقوة فى «إعمار العراق»

2018-01-10 14:36:46 |
  • حمادة الكحلي
  • سامح شكرى - وزير الخارجية

    قال سامح شكرى، وزير الخارجية، إن وفدًا رفيع المستوى من العاملين فى البنية الأساسية بمصر ذهبوا إلى العراق للوقوف على فرص المشاركة فى إعمار البلاد، وفق احتياجات الحكومة العراقية.

    وأضاف شكرى، خلال مؤتمر صحفى مع نظيره التنزانى، اليوم الأربعاء، أن إعمار العراق محل حوار مع المسؤولين العراقيين، لأن تكون مصر طرفًا فاعلًا فى ذلك، لما لها من دور سابق فى عملية الإعمار، انطلاقًا من خبرة الشركات المصرية فى هذا المجال، لافتًا إلى مواصلة الزيارات على المستوى الفنى إلى العراق.

    إعمار العراق وزير الخارجية التنزانى سامح شكرى وزير الخارجية
    إقرأ أيضاً
    مصر ترحب بنتائج مشاورات السويد بين الأطراف اليمينة روسيا: مستعدون للحوار مع واشنطن بشأن معاهدة الصواريخ المتوسطة شكرى يستعرض تطوير الصناعة مع مدير عام منظمة «اليونيدو» شكرى يناقش الأزمة السورية مع مبعوث الرئيس الفرنسى إلى دمشق لبحث التعاون.. شكرى يشارك فى اجتماع الدول المشاطئة للبحر الأحمر رئيس كوبا: الولايات المتحدة ليس لديها سلطة أخلاقية لانتقاد بلادى أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 وزير الخارجية يغادر إلى الرياض السفير المصرى فى كابول يقدم أوراق اعتماده لوزير الخارجية شكرى يتوجه إلى الرياض للمشاركة فى اجتماع الدول المشاطئة للبحر الأحمر أول رد من الكرملين على تصريحات بومبيو سفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد على أهمية دور مصر بالشرق الأوسط وإفريقيا بعد تسلم الحكومة الجديدة.. البرازيل ستنسحب من الميثاق العالمى للهجرة شكرى: العام الحالى شهد خطوات تاريخية على مستوى العلاقات الإفريقية شكرى يكشف رؤية مصر خلال رئاستها للاتحاد الإفريقى العام المقبل مدبولى ومسؤولون أفارقة فى استقبال الرئيس بمقر «إفريقيا 2018» وزير الخارجية يلتقى رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقى وزير الخارجية يلتقى سكرتير عام الكوميسا فى شرم الشيخ وزير الخارجية اليمنى: عدن ستكون المطار الرئيسى للبلاد بومبيو يرحب بقرار ترامب تعيين نويرت سفيرة لواشنطن لدى الأمم المتحدة اليمن يعلق على جولة مفاوضات السلام فى السويد موسكو تنفى اتهامات واشنطن بتطوير صواريخ «9-أم-729» لافروف: أمريكا تمهد لإنهاء معاهدة القوى النووية «ستارت الجديدة» روسيا تحذر قبرص من نشر قوات أمريكية على أراضيها وزير الخارجية: مصر تبنت استراتيجية تنموية طموحة لتحقيق أمن المواطن سامح شكرى: مصر تقدم نموذجا متفردا فى الحرب على الإرهاب وزير الخارجية: لا نرصد تغيرا فى السياسات القطرية تؤدى لانفراج الأزمة العلاقات الثنائية والقضية الفلسطينية.. تفاصيل لقاء شكرى ونظيره الأردنى وزير خارجية الأردن يصل القاهرة المفتى: الرسول أول من أسس فكرة المواطنة فى وثيقة المدينة المنورة موجز مبتدا| ختام «إيديكس 2018».. وشكرى يستقبل وزير خارجية الأردن أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 اليوم.. وزير الخارجية يلتقى نظيره الأردنى بقصر التحرير سامح شكرى يعود من الكويت بعد زيارة رسمية استغرقت 3 أيام اليوم.. وزير الخارجية فى ضيافة مجلس الأعمال المصرى الكندى أمريكا تمهل روسيا 60 يومًا وتهدد بالانسحاب من معاهدة الصواريخ النووية وزير الخارجية يشيد بنتائج أعمال اللجنة المصرية - الكويتية عاجل| وفد الحوثيين يغادر صنعاء برفقة مبعوث الأمم المتحدة باليمن رئيس الوزراء الكويتى: نعتز بعلاقتنا المتينة مع مصر وزير الخارجية يسلم أمير الكويت رسالة من الرئيس السيسى
    للأعلى