حوادث

القبض على صاحب محل متلبسا بالاتجار فى العملة

2018-01-10 14:10:18 |
  • ايمن يوسف
  • تمكن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على صاحب محل متلبسًا بالاتجار في العملة.

    علم ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، بقيام نصر. ع، صاحب محل، بمزاولة نشاط غير مشروع فى الاتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفى، متخذا من دائرة قسم شرطة الموسكى مكانًا لتجارته.

    تم ضبط المتهم حال استبداله 1100 دولار أمريكى لـ"وائل. ى"، سودانى الجنسية، بسعر 18.25 جنيه للدولار، وضبط بحوزته 20 ألف جنيه.

    اعترف المتهم بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار فى النقد الأجنبيى خارج السوق المصرفى.

    حرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

    جرائم الأموال العامة قسم شرطة الموسكى
    إقرأ أيضاً
    حبس عاطل سرق محل موبايلات فى الموسكى سقوط بائع «الاكسسوارات المسروقة» فى الموسكى عاطل يفرض إتاوات على قائدى السيارات فى عزبة النخل سقوط طبيب الأسنان «الفالصو» القبض على «لص المؤلفات» ضبط 6 أشخاص انتحلوا صفة موظف عمومى بالإسكندرية ضبط هواتف محمول على شكل ساعة مزودة بكاميرا مخفية المستثمر النصاب يلهف «أرنب» وربع حبس مقاول «لهف» 17 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية ضبط منتحل صفة طبيب بشرى أنشأ عيادة بالجيزة ضبط شخصين نصبوا على المواطنين باسم الحكومة لقيامهما بالنصب على المواطنين.. القبض على موظف وزوجته القبض على صاحب شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج نصب باسم الدين.. سقوط عصابة الحج فى العاصمة سقوط عصابة النصب على الفقراء فى الأسمرات فى الإسكندرية.. سقوط «بائع الوهم» بعد استيلائه على مليون جنيه القبض على هارب من أحداث يناير حبس موظف 4 أيام لنصبه على مواطن سقوط «مزور» خاتم شعار الجمهورية بشبرا تاجر العملة سقط فى الحدائق بـ«مستندات مزورة».. محام يسهل هروب موكليه من الأحكام صورة| 280 ألف صاروخ لعبة بالموسكى القبض على صاحب مطبعة لتقليده العلامات التجارية مهندس يتاجر فى السيارات الطبية تاجر عملة فى قبضة الشرطة بالموسكى سقوط سماسرة الهجرة غير الشرعية بالإسكندرية القبض على مديرة شركة نصبت على 26 شخصا بالإسكندرية سقوط صاحب مطعم يتاجر فى النقد الأجنبى القبض على تجار العُملة بالدقهلية تفاصيل أكبر عملية نصب فى الإسكندرية
    للأعلى