شؤون دولية

محامى ترامب يقاضى موقعا أمريكيا

2018-01-10 09:59:05 |
  • مارى مراد
  • قدم مايكل كوهين، المحامى الشخصى للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الثلاثاء، دعوى تشهير ضد موقع "BUZZFEED" الأمريكى لنشر تقرير لم يتم التحقق منه حول العلاقات المزعومة بين الحكومة الروسية وحملة ترامب.

    وبحسب موقع "BUZZFEED"، فإن كوهين تقدم بهذه الدعوى القضائية بعد عام تقريبا من نشر الموقع للتقرير الذى عُرف بـ"الملف"، كما رفع دعوى ضد "فيوجن جس"، شركة الاستخبارات التى ساعدت فى تجميع التقرير الذى كتبه مسؤول الاستخبارات البريطانى السابق كريستوفر ستيل.

    وقال كوهين فى مقابلة مع "بلومبرج": "سيتم إثبات أننى لست متورطا"، لافتا إلى أن اسمه ذُكر فقط بسبب قربه من الرئيس.

    وتضمنت الشكوى اسم رئيس تحرير الموقع بين سميث، والمراسل كين بينسينجر والمحررين ميريام إلدر ومارك شوفس.

    يذكر أن "BUZZFEED" نشرت الوثائق قبل 10 أيام فقط من تنصيب ترامب رئيسا للبلاد، مع وجود تحذير من أن المضمون يحتوى على أخطاء و"لم يتم التحقق منه وربما لا يمكن التحقق منها"، ما قُوبل بهجوم من ترامب وبعض وسائل الإعلام التقليدية.

    مايكل كوهين أمريكا التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية الانتخابات الأمريكية روسيا ترامب
    إقرأ أيضاً
    واشنطن بوست: إدارة ترامب ستسمح للأطباء بـ«العنصرية» كوريا الجنوبية تؤكد استمرار نشر معدات دفاعية أمريكية فى هذه المنطقة أمريكا تتهم رئيس كوريا الشمالية: مسؤول عن معاناة شعبه روسيا تبدى استعدادها لإقامة حوار بين الإسرائيليين والفلسطينيين استياء تركى من التصرفات الأمريكية فى سوريا نص كلمة أبو الغيط فى مؤتمر نصرة القدس الحرب الكبرى لم تبدأ بعد.. أمريكا تجر سوريا لـ«جيش فى مواجهة جيش» «التخابر مع الصين».. صهر ترامب وكبير مستشاريه فى قفص الاتهام أمريكا تستعد فى هدوء للحرب مع كوريا الشمالية فيديو| مجلس الكنائس العالمى: كل الطوائف المسيحية تدعم فلسطين فيديو| أبوالغيط: القدس قطعة من روح ووجدان كل عربى ومسلم فيديو| البابا تواضروس: اختزال القضية الفلسطينية فى الدين فقط كارثة البابا تواضروس: السلام الدائم لن يكون إلا باحترام حقوق الفلسطينيين عرض أرجنتينى لمواجهة المنتخب فى يونيو وقوف ترامب على الميزان يمنح الجمعيات الخيرية 100 ألف دولار! الطيب: الصهاينة لم يهزمونا فى حرب 1948 أبومازن: «رضينا بالبين والبين ما رضى فينا» الإمام الأكبر: لن نقبل إلا السلام الذى لا يعرف الذلة والانكسار ياكوتيا تنافس أويمياكون فى أقل درجة حرارة بالعالم شيخ الأزهر يقترح أن يكون 2018 عامًا لنصرة القدس صورة| ترامب يخوض اختبارا عقليا.. هل نجح؟ أمين عام رابطة العالم الإسلامى فى القاهرة لحضور مؤتمر نصرة القدس أمريكا: يجب أن ينتبه العالم لاحتمال اندلاع حرب مع كوريا الشمالية فيديو| فرج عامر: عمرو بركات يستحق وزنه ذهب ومكانه الطبيعى سموحة «إس-400» الروسية تثير قلق أمريكا الخارجية الأمريكية: تخفيض مساعدات فلسطين ليس معاقبة لأحد ترامب يحجب عشرات الملايين عن الفلسطينيين عبر «أونروا» رئيس مركز الشرق: قطر أحرجت أمريكا باعتراض طائرات إماراتية طبيب البيت الأبيض يعلن نتيجة فحص قوى ترامب العقلية الجيش الأمريكى يستعد بجدية للحرب مع كوريا الشمالية أمريكا تجمد 65 مليون دولار من مساعدات الفلسطينيين وديا.. السعودية تواجه ألمانيا قبل المونديال حاخام يهودى يصل القاهرة لنصرة القدس 986 ألف طن إجمالى مخزون الغلال بصوامع ميناء الإسكندرية كاهن أمريكى ينتقد ترامب وسط تصفيق المصلين وخجل بينس صور| ترامب يُفضل شعره على ميلانيا! داليا زيادة: نادر بكار التقى تسيبى ليفنى فى أمريكا داليا زيادة تحكى: كيف تحوّل سعدالدين إبراهيم لدعم الإخوان؟ زيادة: هكذا استغلت أمريكا «المجتمع المدنى» لضرب مصر نجوم هددوا بالهجرة إذا فاز ترامب.. والنتيجة لم يرحل أحد
    للأعلى