سياسة

«رياضة البرلمان»: بالإجماع نؤيد ترشح السيسى لفترة ثانية

2018-01-09 16:00:19 |
  • أحمد ناصف
  • قال فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة، إن هناك إجماعا من جانب كل أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، باعتبارها أكبر لجنة من حيث العدد، على تأييد ترشح الرئيس السيسى مرة أخرى لرئاسة مصر.

    وأضاف عامر أن هذا القرار جاء خلال اجتماع اللجنة اليوم بكامل أعضائها وهيئتها، وتم اتخاذ قرارات أخرى بخصوص هذا الشأن، منها عقد جلسات توعية للشباب بأهمية الانتخابات الرئاسية، وأهمية المشاركة السياسية، وحثهم على النزول والمشاركة بالتصويت.

    وستعقد اللجنة جلسات حوارية مع الشباب على مستوى المحافظات من أجل التوعية بالعملية الانتخابية وكيفية الإدلاء بالصوت، وأيضا التوعية بجهود الرئيس وما تم إنجازه من مشروعات قومية وخدمة على مدار الفترة الرئاسية المنقضية.

    وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة أن الشباب عليه أن يرد الجميل لمصر من خلال المشاركة فى الحياة السياسية، لا سيما أن الأجواء أصبحت الآن ديمقراطية، حيث إن الشباب متصدر المشهد الآن، وعليه واجب، وهو المشاركة بجدية والبعد عن العزوف السياسى.

    فرج عامر لجنة الشباب والرياضة البرلمان ترشح السيسى الرئيس السيسى الانتخابات الرئاسية
    إقرأ أيضاً
    عبد العال يطالب بدعم «الجندى» لرئاسة البرلمان الإفريقى السيسى: حريصون على تذليل أى عقبات للمستثمرين الكويتيين وكيل اقتصادية النواب يشيد بحملات التموين قبل رمضان عاجل| «النواب» يوافق نهائيا على تعديلات قانون الزراعة عاجل| السيسى يصدر قانون التحفظ على أموال الإرهابيين عاجل| هاتفيا.. السيسى يبحث مع ماكرون الأزمة السورية السيسى: سعادتى بالغة بأعمال تطوير القاهرة العين السخنة 62 طلب إحاطة تنتظر وزير البيئة فى البرلمان دعوة برلمانية أوروبية لمقاطعة كأس العالم 2018 بسبب بوتين تركيا: أردوغان مرشح «العدالة والتنمية» لانتخابات الرئاسة البرلمان الألمانى: الضربة الأمريكية على سوريا مخالفة للقانون الدولى الشعب التركى لأردوغان: «أنت كذاب» البرلمان التركى يوافق على إجراء انتخابات مبكرة نشاط الرئيس السيسى فى أسبوع النائب محمد فؤاد: طلب إحاطة وزير الرياضة لا يستهدفه شخصيا مشروع يتضمن إنشاء نقابة.. البرلمان يسعى لمد مظلة الحماية لـ«البوابين» رسالة فرج عامر للأهلى على «تويتر» 15 مليار دولار استثمارات الاتحاد الأوروبى بمصر فيديو| متحدث الوزراء يكشف موعد تطبيق النظام الجديد للتعليم «زراعة النواب» تناقش طلب تشغيل 46 بئرا معطلة فى المنوفية مطالب بتقنين أوضاعهم.. هل نشهد معركة وجود بين الإنسان والروبوتات؟ أردوغان يسقط فى فخ الانتخابات المبكرة.. هل يفعلها «عبدالله جول»؟ أبرزهم القرضاوى.. 72 سمسارًا متأسلمًا تورطوا فى تسفير شباب تونس لداعش مساعى مصر نحو رئاسة البرلمان الأفريقى.. خطوة جديدة لاستعادة الريادة الرئيس: افتتاح مناطق تكنولوجية فى عدد من المحافظات شكرى ينقل رسالة شفهية من السيسى إلى رئيس بوروندى كاتب أمريكى: ولاية السيسى الأولى تميزت بالاهتمام بالتنمية الاقتصادية إنفوجراف| قانون حماية المستهلك الجديد السيسى لنظيره الصومالى: مستمرون فى دعمكم الاتحاد الأوروبى: تركيا تبتعد بشكل سريع عن مسار العضوية فرج عامر: التاريخ لن ينسى داعم المرأة لمصر شكرى: حريصون على تقديم الدعم السياسى والاقتصادى لبوروندى الطاهرى: الجيش السورى سيطر على 60% من أرضه قبل الضربة الأمريكية طلاب من الإسكندرية والمنصورة فى جلسة النواب البرلمان يوافق نهائيًا على مشروع قانون حماية المستهلك المفتى: الرئيس السيسى دق ناقوس الخطر بحديثه عن القدس ماكرون يصف البرلمان الأوروبى بـ«المعجزة» فيديو| «طاقة النواب»: حقل ظهر طاقة نور ستضىء الاقتصاد حنان يوسف: على الإعلام الوطنى أن يتصدى لحملات الإعلام الخارجى المغرضة بطيشة: وزارة الثقافة لعبت دورا كبيرا فى الانتخابات الرئاسية
    للأعلى