سياسة

وزيرة الاستثمار: قانون الإفلاس يحسن من مؤشر مصر الاقتصادى

2018-01-09 13:39:15 |
  • أحمد ناصف
  • أكدت سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولى، أن إقرار البرلمان بشأن قانون تنظيم إعادة الهيكلة والصلح والإفلاس سيحسن من مؤشر مصر الاقتصادى على المستوى العالمى.

    وقالت نصر، خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الثلاثاء، إن مثل هذه التشريعات توفر مناخا اقتصاديا أفضل، موضحة أن القانون عمل على تحسين كبير للمؤشرات الاقتصادية لمصر.

    من جانبه، قال النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، هذا القانون يساعد على خلق مناخ أعمال جديد.

    وأفاد النائب عمرو غلاب، رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بأن القانون جاء ضمن مجموعة حزمة الإصلاح الاقتصادى ومتوافقًا مع المعايير الدولية.

    سحر نصر التعاون الدولى الاستثمار مجلس النواب اللجنة الاقتصادية محمد السويدى
    إقرأ أيضاً
    غدًا.. خطة النواب تلتقى وفد الجمعية الوطنية الكورية سفيرة البرتغال بالقاهرة تثمن جهود مصر فى محاربة الإرهاب بالشرق الأوسط سفير المكسيك: نتطلع لتوسيع حجم التعاون الاقتصادى مع مصر صلاح حسب الله يعلن موقف مجلس النواب من الانتخابات الرئاسية شرشر: محافظ المنوفية تقاضى 15 ألف جنيه شهريا من أصحاب مقالب القمامة حمدى بخيت عن «حكاية وطن»: الصراحة مع الشعب «مُرة» ولها ثمن كبير «دعم مصر» يعلن تأييده لترشح السيسى لفترة رئاسة ثانية وفد برلمانى يغادر القاهرة متوجها إلى البحرين السويدى: الإصلاح التشريعى ضرورى بجانب الاقتصادى الإلحاد.. وحش وهمى أم خطر حقيقى يهدد مصر؟ ارتفع 24%.. إشادات دولية بالإنفاق العام على الاستثمارات الحكومية البنك الإفريقى يوافق على صرف الشريحة الثالثة من قرض دعم الموازنة من ألمانيا.. وزير الزراعة يروج للفرص الاستثمارية فى مصر فيديو| رئيس «نقل النواب»: 5% فقط من قوانين النقل الجماعى تطبق بمصر اللجنة الأولمبية تبحث تدشين شركة استثمارية لخدمة الاتحادات نواب حزب النور يزكون السيسى للرئاسة.. والموقعون يصلون لـ535 نائبا 27 مليون يورو من الاتحاد الأوروبى لدعم الاستراتيجية الوطنية للسكان نص كلمة وزير الخارجية أمام اللجنة المشتركة الأولى بين مصر وإثيوبيا إنشاء مجلس استثمارى بين مصر وإثيوبيا الاقتصاد غير النقدى.. مشروع قومى يحارب «إرهاب السوق» سحر نصر: طفرة فى الاستثمارات الأجنبية المباشرة بسنت فهمى: المواطن يشعر بتحسن الاقتصاد بعد 6 أشهر موجز مبتدا| اليوم.. «حكاية وطن» بحضور السيسى.. ويويفا ينصف صلاح وكيل خطة النواب يكشف قيمة الحد الأقصى للأجور المقرر قانونا «نقل البرلمان» تؤجل مناقشة «الملاحة البحرية» بسبب التعديل الوزارى جون طلعت لـ«مبتدا»: أتوقع حركة محافظين موسعة قريبا مميش من مجلس النواب: «شغالين ليل نهار لحل مشاكل المستثمرين» محطات الكهرباء الجديدة.. طريق مصر نحو «النور» فى 2018.. غاز «ظهر» ينصب مصر على عرش النهضة الإقليمية مجلس النواب يوافق على قانون إنشاء الهيئة العامة للتنمية الصناعية انعقاد الجلسة العامة المقبلة للبرلمان بعد 12 يوما عبد العال يجدد تحذيره من مراكز الدراسات البرلمانية مجلس النواب يوافق على إحالة 62 مقترحًا إلى الحكومة رئيس البرلمان يحيل عددا من مشروعات القوانين للجان المختصة برلمانى: السيسى زرع فى الماضى والآن يجنى الثمار نائب يهاجم رئيسة حى بالمنصورة: «الهانم مش بتشتغل» عبد العال يرفض طلب 16 عضوًا بالبرلمان البلتاجى يطالب بإنقاذ الشركة القومية للأسمنت مميش يوقع اتفاق تسوية ودية مع شركة بمليار جنيه على عبدالعال يبدأ مناقشة المقترحات المقدمة من النواب
    للأعلى