مصر

محمود مسلم: الرئيس لديه نبض الناس.. ونحتاج لثورة إدارية

2018-01-09 15:09:57 |
  • إسراء رمضان
  • قال محمود مسلم، رئيس قناة dmc ورئيس تحرير جريدة الوطن، إنه لم يكن مع إلغاء وزارة الإعلام.

    وتابع مسلم، خلال استضافته ببرنامج "المانيفستو" على الراديو 9090 ، أنه كان مع استمرار وزير الإعلام وحتى الانتقال إلى فترة انتقالية، والتسليم إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

    وأضاف مسلم: "كنا استريحنا من الخلافات اللى بين الهيئات، كان الوزير هيحدد الاختصاصات، لو فى مشكلة فى الحكومة مين اللى هيطلع هيتكلم، الناس هتستنى كلمة مين؟".

    مسلم أكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال ظهوره على الشاشات فى أى مناسبة، وعندما يتناول الميكروفون للحديث، هو ملم جيدا بما يريد الناس سؤاله عنه وبما يريدون سماعه، وكأن الرئيس لديه نبض الناس.

    كما أكد أن الدولة بحاجة إلى ثورة إدارية، رغم إنجاز الاستقرار الإدارى على أصعدة عدة خلال الـ3 سنوات الأخيرة، ويجب فى كل الوزرات أن يكون هناك تواصلًا بين الجيل الثانى والثالت مع الجيل الأول، لتطوير أدوات العمل.

    برنامج "المانيفستو"، يقدمه الكاتب الصحفى والإعلامى أحمد الطاهرى، ويذاع الثلاثاء من كل أسبوع، على الراديو 9090، فى تمام الثانية عشر ظهرًا.

    محمود مسلم أحمد الطاهرى الراديو 9090 المانيفستو الرئيس السيسى ثورة إدراية الحكومة
    إقرأ أيضاً
    الطاهرى: مصر تجنى ثمار العلاقات القوية مع روسيا الرئيس السيسى يتجه إلى «سوتشى».. وقمة مع بوتين غدا الطاهرى: انتخابات الكونجرس وراء الاهتمام بخاشقجى فيديو| السيسى يضع إكليل الزهور على نصب الجندى المجهول بموسكو وزير أوقاف فلسطين: نثمن جهود السيسى فى لم شمل فصائل بلادنا رئيسة الاتحاد الروسى: كلمة السيسى فى المجلس «حدث تاريخى» عاجل| مصر تتفق مع البنك الدولى على تمويل جديد بـ3 مليارات دولار «سعفان»: هناك فرص عمل بـ2000 جنيه «والناس مش عاوزاها» نيجيريا: مقتل موظفة إغاثة بعد انتهاء مهلة على يد متشددين مدبولى لعمال مدينة الأثاث بدمياط:أعرف الصعوبات وسعيد بالنتيجة النهائية «العامة للاستعلامات»: قمة السيسى وبوتين تدشن لمرحلة جديدة من العلاقات 12 مليون جنيه إسترلينى من بريطانيا لدعم الإصلاح التعليمى فى مصر بوتين يبلغ حكومته بتوقيع اتفاق شراكة كاملة مع مصر مصر وروسيا على طريق العلاقات الاستراتيجية تفاصيل منح «البنك الدولى» مليار دولار لدعم تنمية سيناء عمدة لندن: على الحكومة التراجع عن «الائتمان الشامل» الضارة «التنظيم والإدارة»: لن نعين أحد فى الحكومة إلا من خلال مسابقة معلنة برلمانى: تصريحات البابا تواضروس فى أمريكا طعنة غائرة فى قلب الإخوان السيسى لدول حوض النيل: يجب عدم استغلال قضية المياه سياسيا 4 ملفات مهمة على مائدة السيسى وبوتين مصر وروسيا| مراحل عديدة لعلاقات البلدين.. وتعاون كبير فى عصر السيسى رئيس تتارستان يصل إلى القاهرة وزيرة الاستثمار: السيسى يمتلك رؤية تنمية اقتصادية للقارة الإفريقية شكرى يكشف تفاصيل زيارة السيسى إلى روسيا نائلة عمارة: «روحوا اكشفوا واطمنوا على نفسكم ببلاش» أوبرالية تناشد الرئيس لبدء أوبرا مصرية تقدمها العاصمة الجديدة السيسى يتفق مع رئيس بيدرينى للرخام على إنشاء مدينة متكاملة بالجلالة الرئيس يوجه بتطوير المنظومة الصحية.. واستمرار حملة المسح الشامل عريان: هذه هى سمات مغنى الأوبرا.. والناس تراها «صوت عالى وصويت» نبيلة عريان: دخلت عالم الأوبرا بالصدفة وحب «أم كلثوم» البداية السيسى لوكالة «كونا»: المصريون رفضوا سيطرة التيار الدينى فى 30 يونيو «سيات» تروج لسيارتها بحديث السيسى عن انتصار أكتوبر ننشر أجندة عمل منتدى شباب العالم 2018 فرج عامر: «تصريحات أزعور» شهادة نجاح لسياسات الحكومة صالح يدعو إلى تشكيل حكومة تخدم العراقيين الأمم المتحدة: مصر بقيادة السيسى تلعب دورًا محوريًا فى أمن المنطقة البنتاجون يحقق فى اختراق سجلاته الإلكترونية الخاصة بالسفر متحدث البرلمان: حديث السيسى لـ«الشاهد الكويتية» عبر عن جميع المصريين سفير إسبانيا: مصر دولة استثنائية وشعبها متفتح ومضياف سفير روسيا ببريطانيا: علاقتنا مع لندن فى مستوى متدن.. ولم نقتل سكريبال
    للأعلى