سياسة

صور| نائبات البرلمان يوقعن توكيلات ترشيح السيسى لفترة ثانية

2018-01-09 13:20:25 |
  • محمد مبروك
  • واصل أعضاء مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، حملة التوقيعات على توكيلات ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك على هامش انعقاد الجلسة العامة للبرلمان.

    وحرصت النائبات على التوقيع على استمارة تزكية الرئيس السيسى، معلنات دعمهن وتأييدهن للرئيس فى السباق الانتخابى المقبل، وذلك لإيمانهن بقدرة وحنكة السيسى على الاستمرار بخطوات الإصلاح الاقتصادى.

    وكان على رأس تلك النائبات، النائبة مايسة عطوة، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، والنائبة سهير الحادى، والنائبة شادية خضير، عضو لجنة الشؤون العربية، والنائبة ماجدة بكرى، وكيل لجنة التعليم، والنائبة مى محمود، أمين سر لجنة الشؤون الإفريقية.

    ومن النواب، النائب حسنى حافظ إبراهيم، من حزب الوفد، ومحمد أبوحامد، مستقل، وطارق محمد الخولى "مستقل"، وصلاح حسب الله "مستقل".

    جدير بالذكر أن القانون 22 لسنة 2014 بشأن تنظيم الانتخابات الرئاسية، يضع 9 شروط للترشح لرئاسة الجمهورية، منها أن يُزكى المرشح 20 عضوًا من أعضاء مجلس النواب، أو يؤيده ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب فى 15 محافظة على الأقل، بحد أدنى ألف مواطن من كل محافظة.

    ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية الرئيس السيسى النائبات البرلمان
    إقرأ أيضاً
    السيسى: سعادتى بالغة بأعمال تطوير القاهرة العين السخنة 62 طلب إحاطة تنتظر وزير البيئة فى البرلمان دعوة برلمانية أوروبية لمقاطعة كأس العالم 2018 بسبب بوتين البرلمان الألمانى: الضربة الأمريكية على سوريا مخالفة للقانون الدولى البرلمان التركى يوافق على إجراء انتخابات مبكرة نشاط الرئيس السيسى فى أسبوع مشروع يتضمن إنشاء نقابة.. البرلمان يسعى لمد مظلة الحماية لـ«البوابين» 15 مليار دولار استثمارات الاتحاد الأوروبى بمصر فيديو| متحدث الوزراء يكشف موعد تطبيق النظام الجديد للتعليم «زراعة النواب» تناقش طلب تشغيل 46 بئرا معطلة فى المنوفية مطالب بتقنين أوضاعهم.. هل نشهد معركة وجود بين الإنسان والروبوتات؟ أبرزهم القرضاوى.. 72 سمسارًا متأسلمًا تورطوا فى تسفير شباب تونس لداعش مساعى مصر نحو رئاسة البرلمان الأفريقى.. خطوة جديدة لاستعادة الريادة الرئيس: افتتاح مناطق تكنولوجية فى عدد من المحافظات شكرى ينقل رسالة شفهية من السيسى إلى رئيس بوروندى إنفوجراف| قانون حماية المستهلك الجديد السيسى لنظيره الصومالى: مستمرون فى دعمكم الاتحاد الأوروبى: تركيا تبتعد بشكل سريع عن مسار العضوية شكرى: حريصون على تقديم الدعم السياسى والاقتصادى لبوروندى الطاهرى: الجيش السورى سيطر على 60% من أرضه قبل الضربة الأمريكية طلاب من الإسكندرية والمنصورة فى جلسة النواب البرلمان يوافق نهائيًا على مشروع قانون حماية المستهلك المفتى: الرئيس السيسى دق ناقوس الخطر بحديثه عن القدس ماكرون يصف البرلمان الأوروبى بـ«المعجزة» فيديو| «طاقة النواب»: حقل ظهر طاقة نور ستضىء الاقتصاد بطيشة: وزارة الثقافة لعبت دورا كبيرا فى الانتخابات الرئاسية «عربية النواب» تشيد بكلمة الرئيس السيسى أمام القمة العربية عاجل| الرئيس السيسى يصل من السعودية بعد المشاركة بالقمة العربية   صور| احتجاجات أمام البرلمان البريطانى ضد الغارات الجوية على دمشق طوارئ بالمطار استعدادا لوصول الرئيس السيسى من السعودية نقاط الخلاف والاتفاق بين كلمة السيسى و«إعلان الظهران» فيديو| مبتدا يرصد «بيزنس» متطوعى التجارب الدوائية «الصحافة العربية»: كلمة السيسى فى قمة السعودية شاملة وقاطعة إنفوجراف| سياسة مصر.. «كلمة السر» فى صياغة توصيات القمة العربية بطيشة: هذه ملاحظاتى على أداء الإعلاميين خلال الانتخابات «صوتك حر»: خطاب السيسى بالقمة العربية صفعة للنظام التركى بعد قليل| بدء ختام تدريب الخليج المشترك بمشاركة السيسى الصحف الكويتية: السيسى تبنى استراتيجية شاملة للأمن القومى العربى خريطة توزيع سكان المناطق العشوائية الخطرة بالقاهرة البرلمان البريطانى يستجوب تيريزا ماى بسبب سوريا
    للأعلى