سياسة

صور| نائبات البرلمان يوقعن توكيلات ترشيح السيسى لفترة ثانية

2018-01-09 13:20:25 |
  • محمد مبروك
  • واصل أعضاء مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، حملة التوقيعات على توكيلات ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك على هامش انعقاد الجلسة العامة للبرلمان.

    وحرصت النائبات على التوقيع على استمارة تزكية الرئيس السيسى، معلنات دعمهن وتأييدهن للرئيس فى السباق الانتخابى المقبل، وذلك لإيمانهن بقدرة وحنكة السيسى على الاستمرار بخطوات الإصلاح الاقتصادى.

    وكان على رأس تلك النائبات، النائبة مايسة عطوة، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، والنائبة سهير الحادى، والنائبة شادية خضير، عضو لجنة الشؤون العربية، والنائبة ماجدة بكرى، وكيل لجنة التعليم، والنائبة مى محمود، أمين سر لجنة الشؤون الإفريقية.

    ومن النواب، النائب حسنى حافظ إبراهيم، من حزب الوفد، ومحمد أبوحامد، مستقل، وطارق محمد الخولى "مستقل"، وصلاح حسب الله "مستقل".

    جدير بالذكر أن القانون 22 لسنة 2014 بشأن تنظيم الانتخابات الرئاسية، يضع 9 شروط للترشح لرئاسة الجمهورية، منها أن يُزكى المرشح 20 عضوًا من أعضاء مجلس النواب، أو يؤيده ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب فى 15 محافظة على الأقل، بحد أدنى ألف مواطن من كل محافظة.

    ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية الرئيس السيسى النائبات البرلمان
    إقرأ أيضاً
    العامرى فاروق ينتقد عدم وجود مظلة رياضية للاتحادات الطلابية الرئيس السيسى يتجه إلى «سوتشى».. وقمة مع بوتين غدا قمصان: انتخابات المحليات المقبلة مهمة فى مسيرة الإصلاح صور| القصبى: الإنسان كنز الأمة.. وبناؤه يتصدر تشريعات البرلمان فيديو| السيسى يضع إكليل الزهور على نصب الجندى المجهول بموسكو وزير أوقاف فلسطين: نثمن جهود السيسى فى لم شمل فصائل بلادنا رئيسة الاتحاد الروسى: كلمة السيسى فى المجلس «حدث تاريخى» عاجل| مصر تتفق مع البنك الدولى على تمويل جديد بـ3 مليارات دولار محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربى مدبولى لعمال مدينة الأثاث بدمياط:أعرف الصعوبات وسعيد بالنتيجة النهائية «العامة للاستعلامات»: قمة السيسى وبوتين تدشن لمرحلة جديدة من العلاقات بوتين يبلغ حكومته بتوقيع اتفاق شراكة كاملة مع مصر مصر وروسيا على طريق العلاقات الاستراتيجية عاجل| السيسى يصل موسكو فى زيارة رسمية يلتقى خلالها بوتين الاتحاد الاجتماعى المسيحى الألمانى يفوز بـ39% فى بافاريا البرلمان اليمنى: على إيران التوقف عن التدخل فى شؤوننا برلمانى: تصريحات البابا تواضروس فى أمريكا طعنة غائرة فى قلب الإخوان عبد العال يشارك فى اجتماع مجموعة العمل الدولية لمكافحة الإرهاب بجنيف السيسى لدول حوض النيل: يجب عدم استغلال قضية المياه سياسيا 4 ملفات مهمة على مائدة السيسى وبوتين مصر وروسيا| مراحل عديدة لعلاقات البلدين.. وتعاون كبير فى عصر السيسى رئيس تتارستان يصل إلى القاهرة وزيرة الاستثمار: السيسى يمتلك رؤية تنمية اقتصادية للقارة الإفريقية شكرى يكشف تفاصيل زيارة السيسى إلى روسيا على هامش البرلمان الدولى.. عبد العال يوحد رؤية العرب لدعم فلسطين السيسى يتفق مع رئيس بيدرينى للرخام على إنشاء مدينة متكاملة بالجلالة الرئيس يوجه بتطوير المنظومة الصحية.. واستمرار حملة المسح الشامل صور| افتتاح أعمال منتدى المجتمع المدنى العربى الخامس للطفولة السيسى لوكالة «كونا»: المصريون رفضوا سيطرة التيار الدينى فى 30 يونيو «سيات» تروج لسيارتها بحديث السيسى عن انتصار أكتوبر ننشر أجندة عمل منتدى شباب العالم 2018 الجندى: القارة السمراء تنتظر من مصر الكثير فى مجال التعاون الجوى فرج عامر: «تصريحات أزعور» شهادة نجاح لسياسات الحكومة الأمم المتحدة: مصر بقيادة السيسى تلعب دورًا محوريًا فى أمن المنطقة إسكان البرلمان: «مفيش حرج من إقرار قانون الإيجارات القديمة» متحدث البرلمان: حديث السيسى لـ«الشاهد الكويتية» عبر عن جميع المصريين بعد إطلاق سراحه.. دليل تدخل أردوغان فى قرار الإفراج عن برانسون سفير إسبانيا: مصر دولة استثنائية وشعبها متفتح ومضياف صور| عبدالعال يشارك فى اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى رئيس البنك الدولى: مصر مثال يحتذى به فى الاستثمار برأس المال البشرى
    للأعلى