مصر

وزير الأوقاف يتلقى شكاوى الفساد على صفحته بـ«فيسبوك»

2018-01-07 08:38:36 |
  • أ ش أ
  • وجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بتحديد مسؤول فى كل مديرية وإدارة لتلقى شكاوى المواطنين وتسجيلها رسميًا والرد عليها وإحاطة الوزارة شهريًا بما يتم فى ذلك تفصيلا، من أجل انتظام العمل واعتبار ذلك جزءا لا يتجزأ من عمل إدارة خدمة المواطنين.

    وقرر تكليف رئيس قطاع مكتب الوزير بالمتابعة، وعرض أى شكوى مستوفاه اسم الشاكى ورقمه القومى ورقم هاتفه بشأن أية قيادة مدير إدارة فصاعدا على الوزير شخصيا.

    كما يتم تسجل الشكاوى على الرابط www.almokhtarone.com تحت العنوان المخصص لذلك "لجنة مكافحة الفساد والإهمال".

    كما قرر وزير الأوقاف تفعيل صفحته الشخصية لتلقى أى شكاوى تتعلق بشؤون وزارة الأوقاف أو هيئة الأوقاف وبخاصة أى شكاوى فساد، وذلك بشرط جدية الشكاوى، ودعمها بالمستندات لمزيد من الجدية فى إطار خطة الوزارة للتواصل المستمر مع العاملين بها والمتعاملين معها.

    وقال وزير الأوقاف، فى بيان له اليوم الأحد، إنه لا ينظر فى الشكوى المجهلة، مبينا أنه لسرعة البت فى الشكوى والاهتمام بها يرجى من الشاكى أن يسجل رقم هاتفه ورقمه القومى، مشددا على الالتزام بألا يضار أى شاك بسبب شكواه ما لم تكن كيدية أو مضللة.

    وزير الأوقاف شكاوى فيسبوك الرقم القومى
    إقرأ أيضاً
    وزير الأوقاف اليمنى: ترامب يتعامل مع القدس كقطعة أرض فى واشنطن حوار| جون طلعت لـ«مبتدا»: ما أنجزه السيسى فى 4 أعوام لا ينفذ فى 30 سنة عطل مفاجئ فى «فيسبوك» وزير الأوقاف نائبًا عن رئيس الوزراء بمؤتمر الأزهر «وصلة مدح» من رئيس اللجنة الدينية بالنواب فى وزير الأوقاف «اسأل الرئيس» تغلق باب تلقى الأسئلة.. وتعلن موعد الإجابة عليها وزير الأوقاف يتلقى رسالة مهمة من بابا الفاتيكان وكيل «دينية النواب»: تقدم ملحوظ فى أداء وزارة الأوقاف والأئمة وزير الأوقاف يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان وزير الأوقاف بعد «التعديل الوزارى»: الثقة تعنى مزيدًا من المسؤولية مينى فيديو| مواقف مررنا بها جميعا وتمنينا الهروب منها زوكربيرج يخسر مكانته كأغنى رابع شخص فى العالم مِنَح جديدة لـ 200 إمام بـ«الأوقاف» من معهد الدراسات الإسلامية حقيقة رفض تلقى طلبات التأييد فى انتخابات الرئاسة وزير الأوقاف: الماء نعمة عظيمة والجور على حق الآخرين مخالف للشرع روشتة وزير الرى لترشيد استهلاك المياه وزير الأوقاف يفتتح مسجد «شهداء الروضة» بأسوان وزير الأوقاف يغادر إلى أسوان للمشاركة فى العيد القومى للمحافظة «أنا آسف».. قصة لإيرينى ثابت الهيئة الوطنية للانتخابات تحدد 13 مستندًا لمرشح الرئاسة وزير الأوقاف: الخطاب القضائى ليس بمعزل عن الدينى فغايتهما العدل وجبة دسمة على مائدة «اقتراحات البرلمان» وزير الأوقاف: علينا الاقتداء بالرسول فى ترشيد استهلاك المياه للآيفون.. تطبيق جديد يمنع ظهور «تم العرض» لرسائل فيسبوك صور| وزير الأوقاف يفتتح المسجد الكبير بالشرقية قافلة دعوية فى الشرقية بحضور وزير الأوقاف سعفان يبحث تفعيل منظومة «الشكاوى الموحدة» جمعة يؤكد دور الإعلام الوطنى لتعميق وحدة الصف تعطل خدمة «واتس آب» فى مصر متعب على فيس بوك: «شكرًا» جمعة: واجب العلماء حماية الدولة فكريًا وزير الأوقاف: الدولة تتبنى استراتيجية شاملة فى التنمية ومواجهة الإرهاب وزير الأوقاف: من اقترب لأرض المصريين معتديًا حاربته صخور جبالهم وزير الأوقاف: حماية الكنائس واجب وطنى وشرعى وزير الأوقاف: من مات دفاعا عن الكنيسة شهيد بث مباشر| صلاة الجمعة من حلايب وزير الأوقاف قبل توجهه إلى حلايب وشلاتين: الله سيرد كيد المتربصين غدا.. وزير الأوقاف يخطب الجمعة من حلايب وزير الأوقاف: زيارتنا للكاتدرائية تقطع الطريق على أعداء مصر «الأوقاف» ترفع كفاءة 270 منزلا بالروضة وتكثف أنشطتها بحلايب وشلاتين
    للأعلى