مصر

وزير الأوقاف يتلقى شكاوى الفساد على صفحته بـ«فيسبوك»

2018-01-07 08:38:36 |
  • أ ش أ
  • وزير الأوقاف

    وجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بتحديد مسؤول فى كل مديرية وإدارة لتلقى شكاوى المواطنين وتسجيلها رسميًا والرد عليها وإحاطة الوزارة شهريًا بما يتم فى ذلك تفصيلا، من أجل انتظام العمل واعتبار ذلك جزءا لا يتجزأ من عمل إدارة خدمة المواطنين.

    وقرر تكليف رئيس قطاع مكتب الوزير بالمتابعة، وعرض أى شكوى مستوفاه اسم الشاكى ورقمه القومى ورقم هاتفه بشأن أية قيادة مدير إدارة فصاعدا على الوزير شخصيا.

    كما يتم تسجل الشكاوى على الرابط www.almokhtarone.com تحت العنوان المخصص لذلك "لجنة مكافحة الفساد والإهمال".

    كما قرر وزير الأوقاف تفعيل صفحته الشخصية لتلقى أى شكاوى تتعلق بشؤون وزارة الأوقاف أو هيئة الأوقاف وبخاصة أى شكاوى فساد، وذلك بشرط جدية الشكاوى، ودعمها بالمستندات لمزيد من الجدية فى إطار خطة الوزارة للتواصل المستمر مع العاملين بها والمتعاملين معها.

    وقال وزير الأوقاف، فى بيان له اليوم الأحد، إنه لا ينظر فى الشكوى المجهلة، مبينا أنه لسرعة البت فى الشكوى والاهتمام بها يرجى من الشاكى أن يسجل رقم هاتفه ورقمه القومى، مشددا على الالتزام بألا يضار أى شاك بسبب شكواه ما لم تكن كيدية أو مضللة.

    وزير الأوقاف شكاوى فيسبوك الرقم القومى
    إقرأ أيضاً
    بين النصب والحقيقة.. معرفة من يزور حسابك الشخصى على «فيسبوك» «تعذر الاتصال بالخادم».. هل يحل «النكز» مشكلات الفيسبوك فيسبوك تعلن الحرب على «الإغواء الجنسى» فى الشروق.. 360 وحدة جاهزة للتسليم بـ«دار مصر» «الصدق وأثره فى صلاح الفرد والمجتمع».. موضوع خطبة الجمعة المقبلة لجهوده فى مواجهة الفكر المتطرف.. منتدى تعزيز السلم يكرم وزير الأوقاف بالأرقام.. تعرف على جهود قطاع الأحوال المدنية خلال شهر نوفمبر رسالة محمد صبحى لزوجته الراحلة فيديو| «قيم خدماتك».. المصريون يقيسون جودة الخدمات الحكومية «الشكاوى» تبطل الانتخابات البرلمانية بكابول خلال أسبوع.. تجديد 419 بطاقة رقم قومى لسيدات الأسمرات وزير الأوقاف يعتمد أكثر من 6 ملايين جنيه لإحلال وتجديد بعض المساجد جمعة: الاتفاق مع «الاتصالات» لتنفيذ التحول الرقمى والأذان الموحد وزير الأوقاف: عمال مصر يساهمون فى بناء المجتمع خدعوك على «فيسبوك» فقالوا| الرجل المصرى خرج من التصنيف العالمى للوسامة جمعة يلتقى وزير الاتصالات ويترأس وفد الأوقاف لزيارة القرية الذكية وزير الأوقاف: الفتوى تتغير بتغير الزمان أو المكان أو أحوال الأشخاص وزير الأوقاف يؤدى صلاة الجمعة بـ«الحامدية الشاذلية» المجلس القومى للمرأة: تلقينا 7025 شكوى وطلبًا خلال 2018 «فيسبوك» يقلق الموتى! تشكيل لجنة عليا لضمان الجودة داخل «الأوقاف» وزير الأوقاف: السنة النبوية متممة ومفسرة لما جاء فى القرآن الكريم موعد تسليم الدفعة السابعة بالمرحلة الأولى لـ«دار مصر» بالعاشر من رمضان حكاية أخطر هاكر للصفحات الكبرى على «فيسبوك»: السعر بالآلاف جمعة: أحكام المواريث قطعية.. والأنصبة الشرعية لا تتغير بتغير الزمان جمعة: نحارب الإرهاب بالتنمية فى سيناء جمعة يكشف خطة الأوقاف لنشر الوسطية وتحصين الشباب من التطرف وزير الأوقاف: لدينا استراتيجية مرنة ومتجددة لنشر الإسلام الوسطى الصحيح وزير الأوقاف يفتتح مسجد الرحمن الرحيم بشمال سيناء وزير الأوقاف يوضح مقصد خطبة الجمعة بمسجد الروضة منح وهدايا وحجر أساس.. وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية يتفقدان «الروضة» صور| «مصر الخير»: مستمرون فى التنمية الشاملة بشمال سيناء وزير الأوقاف فى خطبة الجمعة: الإسلام فن صناعة الحياة لا الموت وزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة بمسجد الروضة رسالة مختار جمعة من شمال سيناء: «الأديان جاءت للبناء لا الهدم» 5 وزراء يشاركون فى افتتاح مشروعات الروضة بشمال سيناء وزير الأوقاف يفتتح مسجد الجناينى فى بئر العبد وزير الأوقاف يوضح حجية السنة: المصدر الثانى للتشريع بعد كتاب الله «وقتك على فيسبوك» أداة جديدة للتغلب على إدمان مواقع التواصل زوكربيرج يرفع راية العصيان
    للأعلى