مصر

وزير الأوقاف يتلقى شكاوى الفساد على صفحته بـ«فيسبوك»

2018-01-07 08:38:36 |
  • أ ش أ
  • وجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بتحديد مسؤول فى كل مديرية وإدارة لتلقى شكاوى المواطنين وتسجيلها رسميًا والرد عليها وإحاطة الوزارة شهريًا بما يتم فى ذلك تفصيلا، من أجل انتظام العمل واعتبار ذلك جزءا لا يتجزأ من عمل إدارة خدمة المواطنين.

    وقرر تكليف رئيس قطاع مكتب الوزير بالمتابعة، وعرض أى شكوى مستوفاه اسم الشاكى ورقمه القومى ورقم هاتفه بشأن أية قيادة مدير إدارة فصاعدا على الوزير شخصيا.

    كما يتم تسجل الشكاوى على الرابط www.almokhtarone.com تحت العنوان المخصص لذلك "لجنة مكافحة الفساد والإهمال".

    كما قرر وزير الأوقاف تفعيل صفحته الشخصية لتلقى أى شكاوى تتعلق بشؤون وزارة الأوقاف أو هيئة الأوقاف وبخاصة أى شكاوى فساد، وذلك بشرط جدية الشكاوى، ودعمها بالمستندات لمزيد من الجدية فى إطار خطة الوزارة للتواصل المستمر مع العاملين بها والمتعاملين معها.

    وقال وزير الأوقاف، فى بيان له اليوم الأحد، إنه لا ينظر فى الشكوى المجهلة، مبينا أنه لسرعة البت فى الشكوى والاهتمام بها يرجى من الشاكى أن يسجل رقم هاتفه ورقمه القومى، مشددا على الالتزام بألا يضار أى شاك بسبب شكواه ما لم تكن كيدية أو مضللة.

    وزير الأوقاف شكاوى فيسبوك الرقم القومى
    إقرأ أيضاً
    فيديو| أفكار بسيطة لأعمال فنية بغرزة المكرمية الوزراء: محاضر وغرامات ضد مخالفى تعريفة الركوب عاجل| مجلس الوزراء: 115 شكوى من عدم الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 فيديو| بيومى فؤاد: لا أملك حسابا على «تويتر».. وهناك صفحة تنتحل اسمى «القومى للمرأة»: لم نتلق أى شكاوى بشأن التحرش فى ثانى أيام العيد مفاجأة «فيسبوك» لمستخدمى «آى فون» فى الشرق الأوسط القوات المسلحة تحتفل بالعيد مع أسر الشهداء وزير الأوقاف: رعاية أسر شهداء الجيش والشرطة «واجب شرعى» لا شكاوى فى الغربية أول أيام عيد الفطر وزير الأوقاف يوجه رسالة شكر للرئيس السيسى مينى فيديو| استخدام ثمر الطبيعة فى علاج الجسم وزير الأوقاف: ما يفعله السيسى من أجل أسر الشهداء فخر لكل وطنى مخلص وزير الأوقاف: 100 مليون جنيه لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية خصم 3 أشهر لإمام تخلف عن صلاة العيد وزير الأوقاف يتابع آخر الاستعدادات لصلاة عيد الفطر المبارك وزير الأوقاف: تأهيل وتدريب الشباب فى مقدمة أولويات المرحلة المقبلة «تويتر» تتحدى بميزة جديدة وزير الداخلية مهنئًا السيسى بالعيد: نجدد العهد على مواصلة العطاء عبر الواتس آب.. قومى المرأة يتلقى شكاوى التحرش فى العيد فيديو| 6 طرق لتبدين فاتنة فى فصل الصيف وزير الأوقاف يهدى السيسى آخر إصدارات الوزارة جمعة: فهم معانى القرآن الكريم أهم من حفظه عاجل| وصول الرئيس لمقر الاحتفال بليلة القدر القبض على راقصة تحمل جنسية عربية بتهمة النصب فيديو| بدلات الشركات الكبرى حول العالم لموظفيها وزير الأوقاف: انتهينا من تطهير المساجد من بقايا الإرهاب «نسر الصعيد».. محمد رمضان يكسر عادات المشاهدة فى رمضان حيلة «فيسبوك» لجذب محترفى الألعاب تطور أحداث «نسر الصعيد» يدعم توقعات المغردين فيديو| صبرى: الشتائم على فيسبوك «هتضيع صيامك» تخاريف «تويتر»: «زين القناوى هيطلع أبو الواد»! مختار جمعة يلتقى قيادات هيئة الأوقاف ومديرى المناطق انتهاك خصوصية 14 مليون مستخدم على «فيسبوك» وزير الأوقاف يشرح: هكذا يجب إخراج زكاة الفطر «شكاوى النواب» تناقش تقسيم الوادى لـ3محافظات وزيادة أعوام الدراسة صور| وزير الأوقاف يطالب بالاستفادة من دروس فتح مكة أندرية زكى يهنئ وزير الأوقاف والمفتى بالعيد الصفقة المشبوهة.. فضيحة جديدة لـ«فيسبوك» ملتقى الفكر الإسلامى يؤكد أهمية الكلمة الطيبة لنهضة المجتمع
    للأعلى