سياسة

الثلاثاء.. الأزمة السورية والفلسطينية على مائدة «شؤون عربية النواب»

2018-01-06 20:20:51 |
  • محمد مبروك
  • لجنة الشؤون العربية

    تعقد لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، برئاسة اللواء سعد الجمال، الثلاثاء المقبل، اجتماعين موسعين لمناقشة عدد من الملفات والقضايا العالقة بمنطقة الشرق الأوسط.

    ومن المقرر أن تكون الأزمة السورية والمساهمة فى التوصل لحل ينهى الصراع، على رأس المناقشات، وكذلك الأزمة الفلسطينية وتمسك الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بقرار اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية من تل أبيب للقدس.

    القدس إسرائيل سوريا لجنة الشؤون العربية
    إقرأ أيضاً
    فلسطين تدين اقتحام قوات الاحتلال لرام الله ووكالة الأنباء الرسمية وفد إسرائيلى يتوجه إلى روسيا لبحث عملية «درع الشمال» مع لبنان موسكو: لا وجود لاتفاقات على عقد لقاء بين بوتين ونتنياهو سيطرة قوات سوريا الديمقراطية على مشفى بمدينة هجين إصابة 6 إسرائيليين فى هجوم بالرصاص على الضفة الغربية الأنبا سوريال على «فيسبوك»: أعدائى أقوى منّى تواضروس يمنح مهلة للأنبا سوريال للتراجع عن استقالته الجبير لقطر: الأمر بيدكم لكى تستجيبوا لمطالبنا مرور أول قافلة مساعدات أممية لسوريا عبر الحدود الأردنية الجيش الإسرائيلى يفتح تحقيقا حول تعمد جنوده قتل شاب فلسطينى اعتقال 40 مهاجرًا سوريًا بقبرص الشمالية من القدس حتى باريس.. 6 أكاذيب أدلى بها ترامب فى أسبوع تقنية إسرائيلية لتحديد مواقع أنفاق حزب الله داخل الأراضى المحتلة أمريكا تؤسس لمحور رباعى فى الشرق الأوسط بزعامة «إسرائيل» برلمانى لبنانى: الإمارات تنوى فتح سفارتها فى دمشق إطلاق نار قرب الحدود اللبنانية الإسرائيلية.. وعون: الجيش جاهز إسرائيل تعثر على نفقا جديدا لحزب الله.. وتحمل لبنان المسؤولية إسرائيل تستهدف عناصر من حزب الله على الحدود مع لبنان سوريا تدعو لمحاسبة واشنطن على استهدافها المدنيين بريف دير الزور دى ميستورا يكشف سبب تأخر تشكيل اللجنة الدستورية السورية أول رد روسى على واشنطن بشأن استخدام الأسلحة الكيميائية فى حلب واشنطن تكشف تفاصيل جديدة بشأن الهجوم الكيميائى على حلب برصاص الاحتلال.. 33 مصابًا فلسطينيًا شرق غزة اتهام إسرائيلى جديد لحزب الله عبوة ناسفة تقتل عددًا من ضباط الجيش حديثى التخرج فى درعا الزيانى: مشروع سكك حديدية لربط دول مجلس التعاون الخليجى الكويت تحول دون قرار أمريكى يدين حماس بعد «درع الشمال».. نتنياهو يلمح إلى شن عملية عسكرية داخل لبنان على جثث «داعش».. «سوريا الديموقراطية» تتقدم فى ريف دير الزور قطر تطالب إسرائيل بدعم جهودها فى غزة علنًا الأنبا رافائيل يبحث استقالة أسقف ملبورن ضبط 22 مهاجرًا من العراق وسوريا على حدود المجر السعودية: قانون «الدولة القومية للشعب اليهودى» إبادة للفلسطينيين نبيه برى: نتنياهو أطلق درع الشمال للتغطية على أزماته الداخلية روسيا تعلق على «درع الشمال»: من حق إسرائيل حماية أمنها الأزهر: إعداد ملف شامل لإحياء القضية الفلسطينية فى العقل العربى الجيش اللبنانى يرد على عملية إسرائيل العسكرية أمريكا تعلن تضامنها مع إسرائيل ضد حزب الله آخر سقطات ليو.. ميسى عضوا فى نادى إسرائيلى بلاغ ضد منى البرنس: تجميل صورة الكيان الصهيونى
    للأعلى