مصر

أسامة كمال: تجاهل المصريين فوز منتخبهم ومدربه خطر يجب تحليله

2018-01-05 22:36:01 |
  • يوسف محفوظ
  • علق الإعلامى أسامة كمال، على فوز النجم محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، وفوز هيكتور كوبر بجائزة أفضل مدرب وفوز المنتخب بجائزة أفضل منتخب فى إفريقيا.

    وقال كمال، خلال تقديمه برنامج "مساء dmc"، الذى يعرض على قناة dmc، اليوم الجمعة، إن اهتمام المصريين بفوز محمد صلاح وفرحتهم بفوز اللاعب أكثر من اهتمامهم بفوز المنتخب أو هيكتور كوبر، مؤشر خطير يجب الانتباه إليه وتحليله.

    وأشار إلى أنه يجب على كل المصريين ملاحظة هذا الأمر، وأن الأعداء ينتظرون مثل هذه الملاحظات ويحللونها ويعملون عليها، منوها بأن الصحف العالمية مثل "أسوشييتد برس" و"سى إن إن" احتفت بفوز صلاح، وتجاهلت فوز هيكتور كوبر ومنتخب مصر.

    وانتقد مقدم البرنامج، طريقة تناول خبر فوز المنتخب الوطنى وهيكتور كوبر عبر الصحف المصرية، والتى سفّهت من فوز كوبر بجائزة أفضل مدرب فى إفريقيا ومنتتخب مصر بجائزة أفضل منتخب فى إفريقيا، وأن الفارق بين كوبر والمدرب الذى يليه ليس كبيرًا، وكذلك المنتخب المصرى.

    أسامة كمال مساء dmc dmc محمد صلاح منتخب مصر
    إقرأ أيضاً
    صلاح يقترب من تحقيق رقم مميز تجديد خطى مياه شرب بأسيوط لخدمة 55 ألف مواطن ليفربول يواجه هدرسفيلد من أجل الفوز.. وشكوك حول مشاركة صلاح ورمضان شاهد| سليمان عيد يمازح صلاح: «ميرسى إنك افتكرت عيد ميلادى» صرف مكافآت خاصة لمنتخب الصالات بعد برونزية الأولمبياد فيديو| صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادًا لهيدرسفيلد صور وفيديو| برعاية dmc.. تفاصيل فعاليات مونديال القاهرة للإعلام صلاح يشارك لاعبى ليفربول فى حملة إغاثة لضحايا إندونيسيا بالأدلة| صلاح على الطريق.. انتظروا موسم استثنائى للفرعون مع ليفربول بعد ضمان الصعود.. تعرف على أهداف الفراعنة من مواجهة تونس فرمان ناجى يصدم جنش وعواد صلاح يسعى لحل عقدة التسجيل خارج أنفيلد للتوفير.. الجبلاية يبحث عن ودية فى شرق أوروبا ليفربول يعتزم مكافأة ستوريدج على تألقه الجندى: الصلاة جعلت لتكون فرح يومى ليفربول: الاستغناء عن صلاح وارد.. بشرط مانى يغيب.. موقف صلاح من المشاركة أمام هدرسفيلد وزير البترول الأسبق: دعم الطاقة من أكبر الأعباء على خزانة الدولة 4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة وزير الرياضة يتحدث عن إعجاز شباب «الصالات» فى الأولمبياد فيرمينو يعلق على أداء مو صلاح أحمد فتحى: أنا الوحيد القادر على تحديد موعد اعتزالى اللعب الدولى كوكا عن إصابته: سأعود أقوى إن شاء الله بعد هدف آى سواتينى.. لماذا تمسك أجيرى بمشاركة الشناوى؟ صلاح: ما زالت لدى طموحات أسعى لتحقيقها المنتخب يواجه تونس فى برج العرب صور| الصدفة تجمع المنتخب الأول بالأولمبى فى المطار عاجل بالصور| بعثة المنتخب تصل القاهرة قادمة من سواتينى ترتيب مجموعات تصفيات أمم إفريقيا 2019 اليوم.. منتخب مصر يصل إلى القاهرة بعد الفوز على إى سواتينى طلعت يوسف يعيد فتح ملف شارة كابتن المنتخب: صلاح يستحقها فيرمينو: صلاح شريك رائع فى خط الهجوم طلعت يوسف: لا يمكن عقد مقارنة بين كوبر وأجيرى قبل 6 أشهر باسل خياط يشارك بهذا المسلسل فى رمضان 2019 بعد مشاركته الأولى.. هل يستمر الشحات مع الفراعنة بعد عودة صلاح؟ فيديو| ليفربول يهنئ صلاح بتأهل الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية أجيرى: لا يوجد لاعب غير مهم فى المنتخب المنتخب الوطنى يضع قدمًا فى نهائيات أمم إفريقيا بهدفين أمام آى سواتينى الفراعنة يحجزون مقعد التأهل لكأس الأمم الإفريقية حجازى يضع منتخب مصر فى المقدمة
    للأعلى