شؤون دولية

عاجل| «الخزانة الأمريكية» تفرض عقوبات على 5 هيئات إيرانية

2018-01-04 22:10:21 |
  • على أحمد
  • فرضت وزارة الخزانة الأمريكية، عقوبات على 5 هيئات إيرانية فى إطار قانون العقوبات على إيران، بعد اتهامها بالمشاركة فى برنامج صناعة الصواريخ الباليستية الإيرانية.

    وذكرت الخزانة الأمريكية، فى بيان، اليوم الخميس، أن 5 شركات صناعية، هى فروع لمجموعة باقرى الصناعية التى سبق وأن وضعت على اللائحة السوداء الأميركية، قد وضعت أيضًا على هذه اللائحة، الأمر الذى يجمد كل أصولها فى الولايات المتحدة، ويمنع أى تعامل تجارى معها، كما يمنع دخولها إلى النظام المالى الأمريكى، وفقًا لـ"سكاى نيوز".

    إيران هيئات إيرانية عقوبات وزارة الخزانة الأمريكية
    إقرأ أيضاً
    قرار وزارى بإحالة 9 جرائم لمحكمة أمن الدولة طوارئ عاجل| اختطاف 14 عسكريا من إيران استراتيجية جديدة.. ترامب ينقلب على نهج أوباما فى الحرب على الإرهاب رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى مع إيران جزء من خطتها لمواجهة الإرهاب مظاهرات فى جامعة طهران ضد روحانى عاجل| تركيا تخلى السفارة الإيرانية بعد تهديد بتفجير انتحارى البرلمان اليمنى: على إيران التوقف عن التدخل فى شؤوننا كوريا الجنوبية توقف استيراد النفط الإيرانى روحانى: أمريكا تسعى إلى تغيير نظام الحكم فى إيران إيران.. مقتل اثنين من الأكراد خلال اشتباكات غرب البلاد مسرحية أردوغانية| ردود الأفعال الدولية على إطلاق سراح «برانسون» الأمم المتحدة: إيران تمول «الشباب» الصومالية بتهريب الفحم مسؤول الأمن القومى الإيرانى يدعو إلى «استمالة حركات مناهضة لترامب» سبب عدم دستورية القانون 34 بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات «الدستورية العليا» تقضى بعدم دستورية الفقرة الأخيرة من قانون الأسلحة 5 وفيات فى انقلاب حافلة بإيران الكونجرس الأمريكى يوافق على فرض عقوبات جديدة على «حزب الله» بعد الضغوط والوعود الأمريكية.. تفاصيل إطلاق تركيا سراح القس برانسون روسيا: لا نهتم بالقوانين الخارجية.. والعقوبات الأمريكية لا تخيفنا رئيس ألمانيا يطلب العفو من الشعب اليونانى خامنئى يطالب الإيرانيين بالتكاتف للتغلب على العقوبات «فيلق القدس».. خارجية أمريكا تكشف السلوك الإيرانى المدمر بالمنطقة أمريكا تكشف عن شرطها الوحيد لتمويل إعادة إعمار سوريا أمريكا: إيران أنفقت أكثر من 18 مليار دولار لدعم الإرهاب روسيا: انسحاب واشنطن من الاتفاق النووى الإيرانى «خطوة خاطئة» كوريا الجنوبية تدرس رفع العقوبات عن كوريا الشمالية بأمر خامنئى.. إيران تعلن حرب المياه على العراق النقد الدولى: العقوبات الأمريكية أضرت بالاقتصاد الإيرانى إضراب تجار طهران بسبب التضخم والركود مفتى جبل لبنان: إيران تمول الإرهاب فى العالم كله مسؤول إيرانى: طهران قد تخسر 70% من أراضيها الزراعية إيران تتود للعراق وتأمل فى بناء علاقة متينة معها بسبب الاتفاق النووى.. إقرار قانون جديد لمكافحة تمويل الإرهاب بإيران كوندوليزا رايس: على واشنطن مواصلة فرض العقوبات الروسية وفاة 3 وفقدان 8 بسبب سيول شمال إيران عاجل| هجوم مسلح على سيارة إسعاف بإيران ترامب يدرس خطوة جديدة لتضييق الخناق على إيران عقوبات أمريكية جديدة ضد شركة تركية عاجل| زلزال بقوة 4.4 يضرب إيران
    للأعلى