شؤون دولية

عاجل| «الخزانة الأمريكية» تفرض عقوبات على 5 هيئات إيرانية

2018-01-04 22:10:21 |
  • على أحمد
  • فرضت وزارة الخزانة الأمريكية، عقوبات على 5 هيئات إيرانية فى إطار قانون العقوبات على إيران، بعد اتهامها بالمشاركة فى برنامج صناعة الصواريخ الباليستية الإيرانية.

    وذكرت الخزانة الأمريكية، فى بيان، اليوم الخميس، أن 5 شركات صناعية، هى فروع لمجموعة باقرى الصناعية التى سبق وأن وضعت على اللائحة السوداء الأميركية، قد وضعت أيضًا على هذه اللائحة، الأمر الذى يجمد كل أصولها فى الولايات المتحدة، ويمنع أى تعامل تجارى معها، كما يمنع دخولها إلى النظام المالى الأمريكى، وفقًا لـ"سكاى نيوز".

    إيران هيئات إيرانية عقوبات وزارة الخزانة الأمريكية
    إقرأ أيضاً
    وزير خارجية إيران يحذر ترامب إسرائيل تنفذ 100 غارة على سوريا ولبنان نتنياهو وسليمانى.. حرب خاصة على أرض سوريا الجيش الإيرانى يحدد فترة زمنية لـ«إزالة إسرائيل» مجاهد الزيات يكشف عن 4 دول تتصارع للسيطرة على المنطقة روحانى يهدد بسيناريوهات غير متوقعة حال انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى ترامب وماكرون يبحثان النووى الإيرانى والضربة السورية نتنياهو يتوعد إيران فرنسا تدعو لاستئناف المحادثات لإيجاد مخرج للأزمة السورية إيران تهدد ترامب إذا انسحب من الاتفاق النووى روسيا تهدد أمريكا بوقف الرحلات الجوية نتنياهو: إيران عدو إسرائيل والعالم العربى والحضارة المالكى: لدينا جميع الوسائل لإسقاط الطائرات الإيرانية المسيرة الأمم المتحدة تدعو إيران إلى إلغاء حكم الإعدام بحق شاب كردى «حرب العملات».. إيران تستبدل الدولار باليورو فى تعاملاتها التجارية شاهد| انزلاق جبل «جاشك» بعد زلزال قوى قرب مفاعل إيران النووى سلاح الجو الإسرائيلى يقلص عدد طائرات المناورة العسكرية فى ألاسكا سوريا تشعل صراعا بين البيت الأبيض والكونجرس على استخدام القوة العسكرية أمريكا: نعمل على الحد من تدخلات إيران فى بعض الدول عاجل| الإمارات تسيطر على طائرة إيرانية محملة بالمتفجرات تورط مسؤول إيرانى فى اختلاس 18 مليون دولار عاجل│سقوط مروحية إيرانية فى مياه الخليج تحسبا لمواجهة إيران.. إسرائيل تقلص طائراتها المشاركة بمناورة مع أمريكا نيكى هايلى لمجلس الأمن: التوصل لاتفاق بشأن اليمن أسهل من سوريا روسيا تتحدى أمريكا وتدعم الشركات الخاضعة للعقوبات الكرملين ينفى تحليلات الخبراء الروس حول علاقة موسكو بأنقرة وطهران روسيا تستعد لحزمة العقوبات الغربية الجديدة.. والخسائر كبيرة السعودية تطيح بإيران من السوق العراقية قريبًا.. روسيا تعاقب أمريكا بهذه القرارات الناتو: الضربة كانت إشارة لروسيا وإيران.. وموسكو تحذر من تكرار الضربات حظر استخدام وسائل التواصل فى مدارس إيران مخاوف إسرائيلية من رد فعل موسكو بعد ضرب سوريا تقارير إنجليزية ترصد التحركات الإيرانية المحتملة بعد ضرب سوريا أمريكا: نحضر لعقوبات جديدة ضد روسيا الملك سلمان: القدس الشرقية جزء لا يتجزأ من الأراضى الفلسطينية وزير إسرائيلى: «لن نسمح بالتوسع الإيرانى فى سوريا» عاجل| استهداف أكبر مخازن المليشيات الإيرانية بريف حلب وزير إسرائيلى: الهجوم على سوريا رسالة لمحور الشر روسيا: العقوبات الأمريكية تعيق إعمار سوريا محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قيادى من البيشمركة فى أربيل
    للأعلى