شؤون دولية

صور| عاصفة ثلجية مدمرة تضرب الولايات المتحدة

2018-01-04 19:55:13 |
  • على أحمد
  • تسببت عاصفة ثلجية، ضربت شمال شرق الولايات المتحدة، اليوم الخميس، فى إغلاق المدارس والمكاتب الحكومية وقطع الكهرباء.

    كما أدت العاصفة إلى تعطيل حركة السفر وإغلاق مطار جون كيندى أمام الرحلات الجوية، وألغيت آلاف من رحلات الطيران، نظرًا لتراكم الثلوج، وتم الدفع بكاسحات الثلوج وشاحنات الملح بكثافة فى الشوارع والطرق السريعة لتسيير الحركة، وفقًا لـ"رويترز".

    وأصدرت السلطات تحذيرات من آثار العاصفة الثلجية على امتداد الساحل من ولاية "نورث كارولاينا" إلى ولاية "مين"، بعد إعلان الهيئة الوطنية للطقس عن توقعها فى أن تصل سرعة الرياح إلى 113 كيلومترا فى الساعة.

    يذكر أن الموجة القطبية تسببت فى وفاة 13 على الأقل خلال الأيام القليلة الماضية، بينهم 3 لقوا حتفهم فى حادث سير بولاية نوث كارولاينا، و3 فى تكساس بسبب البرد الشديد.

    الولايات المتحدة عاصفة ثلجية
    إقرأ أيضاً
    بسبب العقوبات.. الصين تلغى زيارة عسكرية إلى أمريكا فيديو| خليل من نيويورك: مصر تطالب بمقعد دائم لإفريقيا بمجلس الأمن بكين: لا دخل لأمريكا بالتعاون بين الصين وروسيا فضائح الحمدين| خوفًا من كشف جرائمها.. قطر تتجسس على 1200 شخصية خليجية الصين تفتتح سفارتها فى الدومنيكان وسط غضب أمريكى السلطات البرازيلية تعتقل أحد كبار ممولى حزب الله بكين لم تعد هادئة.. الصين تجر أمريكا إلى حرب جديدة وتحذر من العواقب روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لإخراجنا من سوق الأسلحة العالمية موسكو: واشنطن تلعب بالنار وتهدد الاستقرار العالمى الصين تهدد واشنطن: التراجع عن العقوبات أو تحمل العواقب روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات 7 أشخاص قتلوا.. حادث إطلاق نار جديد فى أمريكا الصين تدعو إلى مزيد من الحوار بين كوريا الشمالية وأمريكا البابا تواضروس يلتقى بكهنة نيويورك مفاجأة| 14% من الأمريكيين مصابون بـ«السكرى» تقرير الخارجية الأمريكية: «إيران أكبر دولة راعية للإرهاب فى العالم» ترامب يهاجم جورج بوش: ارتكب أسوأ خطأ فى تاريخ أمريكا أمريكا تعلن استعدادها التفاوض مع إيران حول برنامجها النووى بعد إعصار فلورنس.. ترامب يتفقد نورث كارولينا الصين تكشف عن المخرج الوحيد للنزاع التجارى مع أمريكا أمريكا تقدم تعازيها لروسيا فى حادثة إسقاط طائرتها بسوريا الرئيس الأفغانى يؤكد استعداد بلاده لإطلاق عملية السلام شاهد| «ذا صن»: شبح يسير فى الولايات المتحدة أثناء إعصار «فلورنس» أمريكا تعتزم خفض أعداد اللاجئين المسموح باستقبالهم عام 2019 البابا يدشن مذبح كنيسة القديسة العذراء مريم والشهيد موسى الأسود بالأرقام.. مؤشرات إيجابية فى أحدث تقارير «الصادرات والواردات» المصرية واشنطن تطرد سفير فلسطين وتجمد حساباته الليلة.. مايكل مورجان يناقش اجتماعات الأمم المتحدة فى «النبض الأمريكى» إميل أمين يحذر من بنس وبومبيو لهذا السبب محلل سياسى: مؤسسات كونية تعمل فى الخفاء لبلورة الأحداث العالمية إميل أمين: نفط الشرق الأوسط وتأمين إسرائيل أهداف أمريكا الثابتة «أونروا»: نواجه مشكلة كبيرة وأموالنا ستنفد قريبا فيديو| خبير: خسائر ضخمة تنتظر أمريكا بسبب «فلورنس» حاكم كارولاينا: «فلورنس» ينشر الفوضى.. وأحياء بأكملها قد تُمحى انفجارات بوسطن تجبر 8 آلاف أمريكى على مغادرة منازلهم جرينبلات: سنكشف عن «صفقة القرن» قريبا ومستعدون لانتقادات إسرائيل البابا تواضروس يترأس صلاة تدشين «العذراء مريم» فى نيويورك اليوم.. مصر تعرض رؤيتها لحل الأزمة السورية أمام لجنة الأمم المتحدة بعد وصوله إلى الساحل الأمريكى.. إعصار «فلورنس» يتراجع إلى الفئة الأولى عاجل| البابا تواضروس الثانى يصل نيوجيرسى
    للأعلى