شؤون دولية

الأمم المتحدة فى محاولة جديدة لحل الأزمة اليمنية

2018-01-04 19:33:10 |
  • على أحمد
  • يبدأ نائب مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، معين شريم، الأسبوع المقبل، زيارة للبلاد للقاء أطراف الأزمة اليمنية.

    وأشارت مصادر يمنية، إلى أن معين شريم سيصل السبت، إلى صنعاء للتحضير لجولة جديدة من مفاوضات السلام بين الأطراف اليمنية، بعد توقف دام أكثر من عام وأربعة أشهر، عقب فشل مشاورات الكويت فى أغسطس 2016، وفقًا لـ"سبوتنيك".

    وأكدت المصادر، إن جولة المفاوضات المقبلة، فى حال تم التوافق عليها، ستكون فى جنيف أو الكويت.

    اليمن جنيف الأمم المتحدة
    إقرأ أيضاً
    التحالف العربى يقتل قيادات حوثية فى ‎صعدة الجيش اليمنى يقصف تجمعات الحوثيين فى البيضاء روسيا توضح سبب تأخيرها تصويت مجلس الأمن على هدنة سوريا هايلى تعليقا على هدنة الـ30 يوما: روسيا عطلت التصويت ونشك فى دمشق الحوثيون يفرجون عن 60 عسكرياً من قوات صالح قبرص تحتج على انتهاكات تركيا لمجالها الجوى عاجل| قتلى وجرحى فى تفجيرين بعدن الجبير:«نحن فى غنى عنها».. «الأسلحة» تشعل الخلاف بين ألمانيا والسعودية المقاومة اليمنية تقتل 46 حوثيا بالساحل الغربى نموذج محاكاة الأمم المتحدة لطلاب الجامعات ينطلق من القلعة الجيش اليمنى يعلن سقوط ضحايا فى صفوف الحوثيين بتعز بعد اشتباكات البيضاء العنيفة.. الجيش اليمنى يكبد الحوثيين خسائر فادحة 7 سنوات من الجحيم.. سوريا فى مواجهة صراعات الطامعين اليمن ينضم إلى منظمة التحالف الدولى للطاقة الشمسية نائب مدير «يونيسف» يستقيل بعد شكاوى عن سلوك غير لائق مندوب روسيا بالأمم المتحدة: مسلحو الغوطة أفشلوا مفاوضات التسوية الأمم المتحدة: منازل الغوطة الشرقية دون ماء وطعام وكهرباء ضربات التحالف تُكبّد ميليشيات الحوثى خسائر فادحة فى الجوف خسائر بشرية فادحة بصفوف ميليشيا الحوثى فى حجة صور| جنيفر لورانس متألقة فى بدلة سوداء رد فعل سوريا بعد قصف العاصمة بـ45 قذيفة صاروخية اليمن.. قتلى من الحوثيين بغارات للتحالف العربى على موقع عسكرى عباس يدعو لعقد مؤتمر دولى للسلام بين فلسطين وإسرائيل الرئيس الفلسطينى: إسرائيل أفشلت مرارا الدعوات للتفاوض جوتيريش: الوضع الإنسانى لـ5 ملايين لاجئ فلسطينى على المحك «يونيسف» تكشف الدولة الأخطر على المواليد الجدد صور| جنيفر لورانس تخطف الأنظار بفستان مثير فى لندن اليمن: مقتل 426 حوثيا منذ انطلاق عملية تحرير تعز الجيش اليمنى يعلن مقتل 100 مسلح من الحوثيين عاجل| الجبير: لدينا مشكلة مع قطر وعليها وقف دعم الإرهاب انتقامًا لمظلوم.. أهالى يقتلون قياديًا حوثيًا بالبيضاء اليمنية مطار البطين يستقبل شهيد الإمارات فى عملية «الأمل» باليمن قابيل يشارك فى مراجعة السياسة التجارية بجنيف صور| نجمات هوليوود بالأسود فى «بافتا» عاجل| مقتل 11 حوثيا فى غارات للتحالف العربى باليمن مقتل 29 مسلحا من قوات الحوثى فى اليمن إبطال مفعول أكثر من 1000 لغم فى مندبة باليمن اليمن| مقتل 23 عنصرا من تنظيم القاعدة قوات النخبة الحضرمية تواصل عملية الفيصل مقاتلات التحالف العربى تشن ضربات على الحوثيين غرب تعز
    للأعلى