مصر

فيديو| مفاجآت مُرعبة.. شاهد عيان يروى التفاصيل الحقيقية لحادث «ستانلى»

2018-01-04 11:58:43 |
  • أحمد نبيل خضر
  • حكى على يوسف، شاهد عيان، تفاصيل جديدة فى حادث كوبرى ستانلى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

    وقال يوسف: "أنا كنت واحد من اللى هيموتوا فى الحادثة، كنت ماشى على الكوبرى وفى ناس كتير ماشيه والإشارة مقفولة، عديت وماشى على الكوبرى كان فى قدامى 3 شباب بيتصوروا وطبعا واقفين عادى والتلاتة من مطروح".

    وأضاف: "الإشارة اتفتحت واللى كان راكب العربية الرصاصى دى لقيته بيجرى بسرعة رهيبه وبيموج بالعربية زى أى شاب طايش، العجلة كسرت منه قام داخل فى الكوبرى وشايل 3 شباب من قدام عينى طيرهم فى البحر وكسر الحديد بتاع الكوبرى، ونازل من العربية بيقول أنا نمت العربية باظت، والناس اللى ماتت إيه نظامها، منك لله".

    وتابع: "روحت القسم وشهدت بالواقعة واللى حصل وإن السواق سكران ومعاه بنات وبيأمرك وكده، الولد اللى كان سايق من المنوفية شبين الكوم".

    مطروح حادث كوبرى ستانلى الإسكندرية المنوفية كوبرى ستانلى
    إقرأ أيضاً
    تحرير محضر لشركة بتهمة تبديد لفات صاج مفرج عنها بالإسكندرية صور| وكيل «تعليم الإسكندرية» تطمئن على الطلاب فى الطابور بينها أسود وتماسيح.. «البيئة» تصادر حيوانات من مواطنين بالإسكندرية «الإسكندرية السينمائى» يكرم خيرت ويحيى راضى وماجدة موريس ضبط سيدة بحوزتها 10 كيلو حشيش بالإسكندرية حملات أمنية لإزالة الإشغالات بالإسكندرية وأسوان ضبط 8700 عبوة دواء محظور تداولها داخل صيدلية بالإسكندرية صور| إخلاء عقار بعد انهيار أجزاء منه بالإسكندرية «شهداء ليبيا» فى مقر إقامة رئيس أساقفة نيويورك البابا تواضروس يصلى الشكر فى كنيسة العذراء ومارمرقس بمانهاتن أفراد أمن وكاميرات بمحيط مدرسة «الضبعة النووية» رئيس أساقفة نيويورك يستقبل البابا تواضروس «الآثار» تنفى سرقة تمثال من أحد ميادين الإسكندرية للعام الرابع.. معامل صحة الإسكندرية تحصل على الاعتماد الدولى صور| محافظ الإسكندرية يبحث تعزيز العلاقات مع القنصل الفلسطينى طفلة تلقى نفسها من الطابق الخامس فى الإسكندرية قبل الدراسة.. «التموين» تشن حملاتها لضبط معدومى الضمير بالأرقام| نتائج حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بالمحافظات ضبط 13 ألف قطعة حلوى فاسدة فى الإسكندرية ضبط 11 ضابطًا مزيفًا استولوا على 800 ألف جنيه من 5 أشخاص بالإسكندرية البابا يعظ عن الثلاثة الأقوياء بكنيسة العذراء ومار مينا بساركيوس أتوبيسان جديدان بـ«دورين» يدخلان الخدمة بكورنيش الإسكندرية حملات لـ «نسف» التعديات فى 9 محافظات وزير التعليم: توزيع 700 ألف «تابلت» على الطلاب قبل نهاية شهر أكتوبر قطار مطروح خلَّص على طفل العامرية رئيس جامعة الاسكندرية يناقش سبل التعاون مع جامعة إكس مارسيليا الفرنسية جامعة الإسكندرية تستعرض نتائج القافلة الطبية إلى كينيا جامعة الإسكندرية تشجع طلابها على العمل الحر السيسى يصل المنوفية لافتتاح عدد من المشروعات التنموية اليوم.. «العدل» تفتتح عددا من المحاكم بمرسى مطروح صور| انهيار أجزاء من عقار قديم بوسط الإسكندرية.. والحى يخليه من السكان صور| هدم 4 عقارات آيلة للسقوط وسط الإسكندرية القبض على سيدتين تزعمتا عصابة هجرة غير شرعية بالسلوم البابا تواضروس عن حادث المنيا: ليس كل ما يقال فى الإعلام حقيقة شرطة البيئة بالإسكندرية تنقذ 21 حيوانًا مهددًا بالانقراض سحر نصر: المرأة تساوى الرجل فى الوظائف.. والكفاءة هى المعيار «صحة الإسكندرية»: علاج 1059 من أهالى الحضرة مجانًا نص عظة البابا تواضروس فى كنيسة تانوندا الأمريكية وزير النقل: الصادرات الصينية لمصر بلغت 6.5 مليار دولار ضبط نسناس مهدد بالانقراض فى الإسكندرية
    للأعلى