شؤون دولية

ترامب: فى الوقت المناسب. .الشعب الإيرانى سيجد دعما عظيما من أمريكا

2018-01-03 15:57:16 |
  • مصطفى فراج
  • قال دونالد ترامب الرئيس الأمريكى، إن الشعب الإيرانى سيجد دعما كبيرا فى الوقت المناسب، جاء ذلك خلال تدوينة لترامب على حسابه الرسمى بموقع "توتير"

    وفى وقت سابق، قالت نيكى هيلى، المندوبة الأمريكية فى الأمم المتحدة، إن بلادها ستدعو إلى اجتماع عاجل لبحث التطورات فى إيران، مشددة على أن هذه الاحتجاجات كانت عفوية، وعلى الأمم المتحدة أن تلعب دورها أمام ما يحدث فى إيران.

    دونالد ترامب إيران الأمم المتحدة
    إقرأ أيضاً
    روسيا توضح سبب تأخيرها تصويت مجلس الأمن على هدنة سوريا هايلى تعليقا على هدنة الـ30 يوما: روسيا عطلت التصويت ونشك فى دمشق قبرص تحتج على انتهاكات تركيا لمجالها الجوى الصين تحتج على أمريكا لأجل كوريا الشمالية 32 اتهامًا جديدًا.. التحقيقات الجنائية تطارد رجال ترامب السيسى لوفد «الإنجيلية الأمريكية»: حريصون على عدم التمييز  نموذج محاكاة الأمم المتحدة لطلاب الجامعات ينطلق من القلعة ترامب يتباهى بالعلاقات مع الصين: الأفضل على الإطلاق ترامب: إذا لم تنجح عقوبات كوريا الشمالية سنلجأ لـ«المرحلة الثانية» فيديو| ترامب يتحدث عن «صلعته» أمام المحافظين 7 سنوات من الجحيم.. سوريا فى مواجهة صراعات الطامعين صراعات «نجاد - خامنئى».. إيران على أبواب «النفق المظلم» ترامب لـ«المدرسين»: «طباشيرك فى إيدك.. وطبنجتك فى جيبك» نائب مدير «يونيسف» يستقيل بعد شكاوى عن سلوك غير لائق مندوب روسيا بالأمم المتحدة: مسلحو الغوطة أفشلوا مفاوضات التسوية إيران تنزع قناعها وتكشف أهدافها غير الشرعية فى المنطقة الأمم المتحدة: منازل الغوطة الشرقية دون ماء وطعام وكهرباء مفاجأة.. طهران تهدد بإلغاء الاتفاق النووى الإيرانى صحيفة إنجليزية تكشف كيف يتم تهريب الأموال الإيرانية إلى الخارج عاجل| ترامب يدرس تسليح المعلمين بعد «حادث فلوريدا» أول صورة للطائرة الإيرانية المنكوبة تفاصيل مقتل رجال الشرطة الإيرانية فى الاحتجاجات الصوفية رد فعل سوريا بعد قصف العاصمة بـ45 قذيفة صاروخية ترامب مغردا: أنا أشد صرامة من أوباما فى التعامل مع روسيا أردوغان: قواتنا أجبرت الجيش السورى على الانسحاب من عفرين عاجل| العبادى لـ«الناتو»: لن نسمح باستغلال الأراضى العراقية ضد إيران عباس يدعو لعقد مؤتمر دولى للسلام بين فلسطين وإسرائيل الرئيس الفلسطينى: إسرائيل أفشلت مرارا الدعوات للتفاوض جوتيريش: الوضع الإنسانى لـ5 ملايين لاجئ فلسطينى على المحك إيران.. انتشال جثث بعض ضحايا الطائرة المنكوبة «يونيسف» تكشف الدولة الأخطر على المواليد الجدد إيران: عثرنا على حطام الطائرة ولم نجد جثث الركاب دراسة: ترامب الأقل شعبية فى تاريخ أمريكا.. وميلانيا أفضل منه إيران تستدعى السفير السويدى بسبب منح الجنسية لـ«جاسوس» تطورات جديدة فى حادث الطائرة الإيرانية المنكوبة ارتفاع قتلى تظاهرات بإيران إلى 5 أشخاص ترامب يشدد إجراءات فحص الخلفيات الإجرامية لراغبى شراء الأسلحة عاجل| مقتل 3 ضباط من الشرطة الإيرانية فى اشتباكات مع متظاهرين ضبط سائق سيارة يحمل سلاحا قبل انضمامه لموكب ترامب من فلوريدا للشرق الأوسط.. الدور المشبوه لـ«مافيا السلاح» حول العالم
    للأعلى