شؤون دولية

ترامب: فى الوقت المناسب. .الشعب الإيرانى سيجد دعما عظيما من أمريكا

2018-01-03 15:57:16 |
  • مصطفى فراج
  • قال دونالد ترامب الرئيس الأمريكى، إن الشعب الإيرانى سيجد دعما كبيرا فى الوقت المناسب، جاء ذلك خلال تدوينة لترامب على حسابه الرسمى بموقع "توتير"

    وفى وقت سابق، قالت نيكى هيلى، المندوبة الأمريكية فى الأمم المتحدة، إن بلادها ستدعو إلى اجتماع عاجل لبحث التطورات فى إيران، مشددة على أن هذه الاحتجاجات كانت عفوية، وعلى الأمم المتحدة أن تلعب دورها أمام ما يحدث فى إيران.

    دونالد ترامب إيران الأمم المتحدة
    إقرأ أيضاً
    عاجل| اختطاف 14 عسكريا من إيران استراتيجية جديدة.. ترامب ينقلب على نهج أوباما فى الحرب على الإرهاب رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى مع إيران جزء من خطتها لمواجهة الإرهاب ترامب يثنى على التعاون السعودى التركى فى تحقيق «اختفاء خاشقجى» ترامب يهدد بانسحاب أمريكا من اتفاقية باريس ترامب يكشف تفاصيل اتصاله بالملك سلمان روسيا: الحديث بين بوتين وترامب فى «هلسنكى» كان قاسيا مظاهرات فى جامعة طهران ضد روحانى فتح معبر القنيطرة الحدودى مع الجولان السورى عاجل| تركيا تخلى السفارة الإيرانية بعد تهديد بتفجير انتحارى صحفى أمريكى من سوريا: الأسد هزم خصومه البرلمان اليمنى: على إيران التوقف عن التدخل فى شؤوننا تواصل دبلوماسى مصرى مع الأمم المتحدة لتعزيز الاستفادة من برامج المنظمة كوريا الجنوبية توقف استيراد النفط الإيرانى سوريا تشكو «التحالف الدولى» فى الأمم المتحدة ترامب: وزير الدفاع الأمريكى ديمقراطى.. وأتوقع استقالته أبو الغيط يبحث مع غسان سبل حل الأزمة الليبية روحانى: أمريكا تسعى إلى تغيير نظام الحكم فى إيران وزيرة التخطيط تكشف تحديات مصر فى مواجهة «النمو السكانى» إيران.. مقتل اثنين من الأكراد خلال اشتباكات غرب البلاد عاجل| ترامب يستقبل القس برانسون فى البيت الأبيض «دعم مصر»: عضوية البحرين بمجلس حقوق الإنسان تخدم قضايا العرب أردوغان يوجه رسالة لترامب عقب الإفراج عن القس برانسون خاشقجى.. كارت «أمريكى - تركى» لابتزاز السعودية ترامب يكشف حقيقة عقد صفقة مع تركيا بشأن إطلاق سراح برانسون مسرحية أردوغانية| ردود الأفعال الدولية على إطلاق سراح «برانسون» الأمم المتحدة: إيران تمول «الشباب» الصومالية بتهريب الفحم سيدة أمريكا الأولى تتحدث عن مغامرات زوجها الجنسية مسؤول الأمن القومى الإيرانى يدعو إلى «استمالة حركات مناهضة لترامب» البنتاجون يخشى روسيا: تشكل خطرا على الولايات المتحدة الأمم المتحدة: مصر بقيادة السيسى تلعب دورًا محوريًا فى أمن المنطقة بولتون: سلوك الصين يحتاج إلى تعديل.. وسنتبع نهجا صارما 5 وفيات فى انقلاب حافلة بإيران بولتون يكشف موعد قمة «ترامب - كيم» الثانية بعد إطلاق سراحه.. برانسون يقبّل العلم الأمريكى فى ألمانيا إسرائيل وسوريا يوقعان اتفاقا عبر الأمم المتحدة بشأن الجولان الكونجرس الأمريكى يوافق على فرض عقوبات جديدة على «حزب الله» البحرين تنضم إلى عضوية مجلس حقوق الإنسان ترامب يخشى إيقاف الاستثمارات الأمريكية مع السعودية
    للأعلى