شؤون دولية

ترامب: فى الوقت المناسب. .الشعب الإيرانى سيجد دعما عظيما من أمريكا

2018-01-03 15:57:16 |
  • مصطفى فراج
  • قال دونالد ترامب الرئيس الأمريكى، إن الشعب الإيرانى سيجد دعما كبيرا فى الوقت المناسب، جاء ذلك خلال تدوينة لترامب على حسابه الرسمى بموقع "توتير"

    وفى وقت سابق، قالت نيكى هيلى، المندوبة الأمريكية فى الأمم المتحدة، إن بلادها ستدعو إلى اجتماع عاجل لبحث التطورات فى إيران، مشددة على أن هذه الاحتجاجات كانت عفوية، وعلى الأمم المتحدة أن تلعب دورها أمام ما يحدث فى إيران.

    دونالد ترامب إيران الأمم المتحدة
    إقرأ أيضاً
    ترامب: لقاء القمة مع كوريا الشمالية قد يتأجل روسيا: ليس من حق أمريكا المطالبة بسحب القوات الإيرانية من سوريا روسيا: مستمرون فى علاقاتنا الطيبة مع فنزويلا بعد حملات على سوق الصرف.. إيران تخفض قيمة الريال 12 شرطا قاسيا لإعادة العلاقات الأمريكية مع إيران صك الاستسلام أو إعلان الحرب.. أمريكا وإيران فى مواجهة الاختبار الصعب إيران: سنوجه لكمة قوية إلى فم «بومبيو» بنس: من الخطأ أن يفكر كيم فى «خداع ترامب» القوات الأمريكية تتخذ خطوات لمواجهة السلوك الإيرانى إدانة البريطانية نازانين راتكليف بتهمة جديدة مسؤولة أوروبية: الاتفاق النووى مع إيران لا بديل عنه عندما يتحدث التاريخ.. ترامب وإيران يتعاونان لعودة اليهود للقدس الإمارات عن استراتيجية أمريكا تجاه إيران: نتيجة طبيعية لسلوكها ظريف: واشنطن ستتحمل المسؤولية عن إجراءاتها العدائية ضد إيران الرئيس الإيرانى لـ«بومبيو»: من أنت كى تقرر عوضا عن دولتنا البنتاجون: واشنطن ستتخذ كل الإجراءات الضرورية لمواجهة النفوذ الإيرانى البحرين تدعم الاستراتيجية الأمريكية تجاه إيران قائمة مطالب واشنطن الـ12 لرفع العقوبات عن إيران روسيا تحذر من تبعات التصريحات الأمريكية حول تشديد العقوبات ضد إيران ترامب لمديرة الاستخبارات الجديدة: «لا يوجد أحد مؤهل لهذا العمل سواك» بومبيو: إيران ستواجه أقسى عقوبات فى التاريخ جينا هاسبل تؤدى اليمين كمديرة للاستخبارات الأمريكية أمام ترامب سفير إيران بأفغانستان يعترف بعلاقات بلاده مع طالبان «واشنطن بوست»: مصر ردت عمليًا على نقل السفارة بفتح معبر رفح قاسمى متحديًا: لن يجبرنا أحد على الخروج من سوريا القوات اليمنية تلقى القبض على ضابط إيرانى فيديو| محلل سياسى: إيران لن توافق على أى اتفاق بديل إيران لـ«الاتحاد الأوروبى»: دعمكم السياسى لا يكفينا البوليساريو تنفى نية الحرب على الرباط.. والمغرب تصف عروضها بـ«استفزاز» شركات سويسرا تبادر بمغادرة طهران وفرنسا تطالب بالتعويض نائبة عراقية تشكك فى نتائج انتخابات بلادها وفاة 9 إيرانيين وإصابة 700 آخرين بسبب فطر سام بعد قطيعة 15 عاما.. لقاء يجمع الرئيس الإيرانى مع العاهل الأردنى الرد بالمثل.. تركيا تفرض ضرائب على بضائع أمريكية «أسوشيتد برس» تكشف موعد إعلان «صفقة القرن» مندوب مصر يوجه رسالة قوية إلى الأمم المتحدة ردًا على قرار ترامب.. إنشاء قناة للتبادل المصرفى بين إيران وأوروبا الإمارات: إيران استغلت الاتفاق النووى لتمديد نفوذها إقليميا إيران: إذا ساعدتنا أوروبا لن تتأثر صادرات النفط لمواجهة المقاطعة العربية| تفاصيل تجنيد قطر لمسؤولين فى البيت الأبيض
    للأعلى