ملاعب

«مصر للطيران» ترعى بطلى العالم للاسكواش

2018-01-01 14:37:51 |
  • حسين عبيد
  • وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بروتوكول مع أبطال العالم للاسكواش اللاعبة نور الطيب، واللاعب على فرج.

    وبموجب البروتوكول تقدم شركة مصر للطيران كل الدعم والرعاية للبطلين، كما تقوم بدور الناقل الرسمى لهما فى كل البطولات التى يشاركان فيها محليًا وعالميًا، فى إطار القيام بدور الشركة الوطنى فى خصوصا الرياضية.

    جدير بالذكر أن على فرج ونور الطيب، حصلا على لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للاسكواش، ليكونان أول ثنائى يحصل على نفس اللقب الفردى فى تاريخ الألعاب الرياضية فى يوم واحد، كما حصل على فرج على لقب رئيس اللاعبين للاتحاد المحترفين للاسكواش على مستوى العالم، وبذلك يكون ثانى لاعب مصرى يحصل هذا اللقب بعد اللاعب عمرو شبانة بطل العالم فى الاسكواش.

    مصر للطيران نور الطيب على فرج بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للاسكواش
    إقرأ أيضاً
    «مصر للطيران» تصرف 8 أشهر مكافأة للعاملين صور| جورج زامفير يصل القاهرة لإحياء حفل علاج الأورام بحضور وزيرين.. افتتاح «الأسر المنتجة» وعودة الطيران إلى الوادى الجديد لعودة الرحلات.. مدير مكتب مصر للطيران يغادر إلى موسكو مطار الخارجة يستقبل أولى رحلات «مصر للطيران الشارتر» صور| انطلاق حملة تأييد الرئيس السيسى لفترة ثانية بالمطار تسيير رحلات «شارتر» بين القاهرة والوادى الجديد انطلاق أولى رحلات مصر للطيران إلى لندن منذ 40 يومًا مصر للطيران توقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة تايلاندية انطلاق 27 رحلة عبر مطار القاهرة للمدن السياحية بمصر صور| الإضاءة «ليد» فى الصالة الموسمية بالمطار «الطيران المدنى»: «مستعدين من بُكرة لاستقبال الرحلات الروسية» فبراير المقبل.. مصر للطيران تسير 3 رحلات إلى موسكو صور| طلاب المدارس الدولية فى ضيافة «مصر للطيران» مصر للطيران تودع المسافرين بالهدايا التذكارية «مصر للطيران» تطرح تخفيضًا على جميع خطوطها فى إفريقيا ارتباك حركة الطيران بين مصر ودول الخليج صور| هدايا للمسافرين بمطار القاهرة بمناسبة العام الجديد ضبط 19 عملة أثرية قبل تهريبها إلى نيويورك «مصر للطيران».. تخفيضات على رحلات بومباى وجوانزو فى يناير ضبط 4 حقائب «شعر صناعى» مع راكب بالمطار وزير الطيران يناقش اتفاقية النقل الجوى مع جيبوتى تسيير 2121 رحلة طيران إلى شرم والغردقة فى الكريسماس ضبط قطع أثرية بمطار القاهرة نقابة الضيافة الجوية ترد على «استجواب المضيفات» «الطيران»: «الداخلية» متحمسة لوجود شركات خاصة لتأمين المطارات شريف فتحى: «مصر للطيران» تحقق مكاسب أكثر من مليار جنيه «مصر للطيران» تستأنف رحلاتها للوادى الجديد يناير المقبل نور الشربينى تتأهل لنهائى العالم فى الإسكواش إنفوجراف| مراحل عودة السياحة الروسية لسوء الطقس.. اضطراب فى حركة السفر بين القاهرة والأردن رنيم الوليلى وعلى فرج إلى دور الثمانية ببطولة العالم للإسكواش الشربينى تتأهل لربع نهائى إسكواش العالم العثور على 10 آلاف دولار داخل «كلينكس» بطائرة جوانزو بالصين وزيرة الطيران الغانية تتفقد صالات ومبانى مطار القاهرة اضطراب حركة الملاحة الجوية مع ألمانيا مصر للطيران تضم 9 طائرات بوينج خلال عام واحد «مصر للطيران» توضح نقاط عمل طائرتها الجديدة طائرة مصر للطيران التاسعة من صفقة البوينج تصل القاهرة.. غدًا مصر للطيران تنقل 40 طن شحنات مختلفة لإريتريا
    للأعلى