مصر

«الأمم المتحدة» تدين الهجوم على كنيسة «مار مينا»

2017-12-30 00:04:27 |
  • عبد الفتاح سالم
  • أدان الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريس، الهجوم الإرهابى الذى وقع اليوم خارج كنيسة مار مينا فى منطقة حلوان جنوب القاهرة.

    وتقدم الأمين العام للأمم المتحدة، فى بيان لستيفان دوجاريك، المتحدث باسم الأمين العام، بخالص التعازى لأسر الضحايا ولحكومة مصر وشعبها، ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

    ترامب الأمم المتحدة كنيسة حلوان كنيسة مارمينا
    إقرأ أيضاً
    «إقصاء بولتون».. 5 أشياء على ترامب اتباعها لإتمام قمة سنغافورة قيادى بحركة فتح: الإخوان قسموا الشعب الفلسلطينى ترامب: تجسس «إف بى آى» على حملتى الانتخابية سابقة تاريخية ترامب: لقاء القمة مع كوريا الشمالية قد يتأجل روسيا: ليس من حق أمريكا المطالبة بسحب القوات الإيرانية من سوريا روسيا: مستمرون فى علاقاتنا الطيبة مع فنزويلا بعد حملات على سوق الصرف.. إيران تخفض قيمة الريال 12 شرطا قاسيا لإعادة العلاقات الأمريكية مع إيران صك الاستسلام أو إعلان الحرب.. أمريكا وإيران فى مواجهة الاختبار الصعب بنس: من الخطأ أن يفكر كيم فى «خداع ترامب» عندما يتحدث التاريخ.. ترامب وإيران يتعاونان لعودة اليهود للقدس ترامب لمديرة الاستخبارات الجديدة: «لا يوجد أحد مؤهل لهذا العمل سواك» جينا هاسبل تؤدى اليمين كمديرة للاستخبارات الأمريكية أمام ترامب «واشنطن بوست»: مصر ردت عمليًا على نقل السفارة بفتح معبر رفح لأغراض سياسية.. ترامب يتهم المكتب الفيدرالى بمراقبة حملته الانتخابية فيديو| محلل سياسى: إيران لن توافق على أى اتفاق بديل «على تويتر».. ترامب يخطئ فى كتابة اسم زوجته مفاجأة| ألمانيا وفرنسا وبريطانيا تتفق لحماية نووى طهران تظاهرة فى المكسيك ضد سياسة ترامب التهجيرية الرد بالمثل.. تركيا تفرض ضرائب على بضائع أمريكية فورين بوليسى: «إف بى آى» داهمت مكتب محامٍ ترامب عقب لقائه وزير قطرى «أسوشيتد برس» تكشف موعد إعلان «صفقة القرن» ردًا على قرار ترامب.. إنشاء قناة للتبادل المصرفى بين إيران وأوروبا الإمارات: إيران استغلت الاتفاق النووى لتمديد نفوذها إقليميا إيران: إذا ساعدتنا أوروبا لن تتأثر صادرات النفط لمواجهة المقاطعة العربية| تفاصيل تجنيد قطر لمسؤولين فى البيت الأبيض إيران: إذا لم تساعدنا أوروبا سنستأنف تخصيب اليورانيوم «CBS»: ترامب يقرر سحب مساعدات بلاده من شمال غرب سوريا طهران: انسحاب واشنطن من الاتفاق النووى دليل على أنها ليست محل ثقة الجارالله: على إيران أن تنسحب من سوريا عرض مستمر.. حوادث إطلاق النار تجتاح المدارس الأمريكية «رويترز»: واشنطن تسعى للتوصل لنتيجة دبلوماسية مع إيران ترامب يعلق على حادث مدرسة تكساس ترامب عن استخدامه لفظ «حيوانات»: لم أقصد المهاجرين «ترامب».. كلمة السر فى لقاء «ميركل - بوتين» «تودد قطرى للأمريكان».. صفقة جديدة بين الدوحة وعائلة كوشنر بعد تسريبها بيانات الفيسبوك.. «كامبريدج أناليتيكا» تعلن إفلاسها كوريا الجنوبية: سنحاول إنهاء الخلاف بين كيم وترامب ترامب يعد زعيم كوريا بالبقاء فى السلطة إذا تخلى عن برنامجه النووى البيت الأبيض: ترامب مستعد للقاء الزعيم الكورى
    للأعلى