مصر

وزير الأوقاف قبل توجهه إلى حلايب وشلاتين: الله سيرد كيد المتربصين

2017-12-28 13:02:21 |
  • محمد ناجى
  • قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن مصر ستظل عظيمة بحفظ الله لها، مؤكدًا أن الجميع مستعد لفداء مصر بكل غالٍ ونفيس، وأن رايتها ستظل مرفوعة عالية وخفاقة.

    أضاف، فى تصريح له، اليوم الخميس، عقب وصوله إلى مطار مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر للتوجه إلى مدينتى حلايب وشلاتين لأداء خطبة الجمعة غدًا منهما: "الوطن ينادينا، وقد وجبت تلبية النداء لخدمته، وتحيا مصر عزيزة أبية مرفوعة الهامة على مر العصور، وسيرد الله عز وجل كيد المتربصين بها فى نحورهم".

    جدير بالذكر، أن وزير الأوقاف قرر أداء خطبة غدٍ الجمعة من أحد المساجد بمدينتى حلايب وشلاتين بالبحر الأحمر، كما قرر التليفزيون المصرى نقل الصلاة من هناك تأكيدًا على مساندة الدولة لأهالى المدينتين، وردًا على كل من تسول له نفسه التربص بهما.

    وزير الأوقاف مختار جمعة حلايب وشلاتين صلاة الجمعة
    إقرأ أيضاً
    وزير الأوقاف اليمنى: ترامب يتعامل مع القدس كقطعة أرض فى واشنطن ندوة علمية للأوقاف بمسجد المينا بالغردقة برئاسة مختار جمعة وزير الأوقاف نائبًا عن رئيس الوزراء بمؤتمر الأزهر «وصلة مدح» من رئيس اللجنة الدينية بالنواب فى وزير الأوقاف لماذا تصمّ الخرطوم آذانها عن رسائل السلام المصرية؟ وزير الأوقاف يتلقى رسالة مهمة من بابا الفاتيكان وكيل «دينية النواب»: تقدم ملحوظ فى أداء وزارة الأوقاف والأئمة وزير الأوقاف يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان «مجمع البحوث»: قوافل توعية ومساعدات فى حلايب وشلاتين وأبو رماد وزير الأوقاف بعد «التعديل الوزارى»: الثقة تعنى مزيدًا من المسؤولية مِنَح جديدة لـ 200 إمام بـ«الأوقاف» من معهد الدراسات الإسلامية وزير الأوقاف: الماء نعمة عظيمة والجور على حق الآخرين مخالف للشرع شخص لا تجب عليه صلاة الجمعة روشتة وزير الرى لترشيد استهلاك المياه وزير الأوقاف يفتتح مسجد «شهداء الروضة» بأسوان وزير الأوقاف يغادر إلى أسوان للمشاركة فى العيد القومى للمحافظة «قومى المرأة» يلتقى سيدات حلايب وشلاتين وزراء يشيدون بـ«القضاء الإدارى»: يحقق العدالة وزير الأوقاف: الخطاب القضائى ليس بمعزل عن الدينى فغايتهما العدل وزير الأوقاف: علينا الاقتداء بالرسول فى ترشيد استهلاك المياه وزير الأوقاف يتلقى شكاوى الفساد على صفحته بـ«فيسبوك» صور| وزير الأوقاف يفتتح المسجد الكبير بالشرقية لميس جابر للمصريين: لا تقلقوا على حلايب وشلاتين صور| مسجد العاصمة الإدارية يستقبل المصلين عواض يوافق على إنشاء متحف حلايب وشلاتين.. ماذا عن نجيب محفوظ؟ قافلة دعوية فى الشرقية بحضور وزير الأوقاف السودان يستدعى سفيره فى مصر.. والخارجية ترد جمعة يؤكد دور الإعلام الوطنى لتعميق وحدة الصف جمعة: واجب العلماء حماية الدولة فكريًا وزير الأوقاف: الدولة تتبنى استراتيجية شاملة فى التنمية ومواجهة الإرهاب وزير الأوقاف: من اقترب لأرض المصريين معتديًا حاربته صخور جبالهم وزير الأوقاف: حماية الكنائس واجب وطنى وشرعى وزير الأوقاف: من مات دفاعا عن الكنيسة شهيد بث مباشر| صلاة الجمعة من حلايب صور| وزير الأوقاف من البحر الأحمر: مصر بلد التعايش وترسيخ أسس المواطنة غدا.. وزير الأوقاف يخطب الجمعة من حلايب وزير الأوقاف: زيارتنا للكاتدرائية تقطع الطريق على أعداء مصر «الأوقاف» ترفع كفاءة 270 منزلا بالروضة وتكثف أنشطتها بحلايب وشلاتين صور| وزير الأوقاف يستقبل رئيس مجلس الدولة والأمين العام للمجلس «الأوقاف» تتحمل رفع كفاءة 270 منزلا ببئر العبد
    للأعلى