شؤون دولية

اصطدام قطارين فى نيويورك

2017-12-27 15:09:50 |
  • مارى مراد
  • قطار فى أمريكا - صورة أرشيفية

    أعلنت السلطات الأمريكية اصطدام قطارين اثنين من قطارات مترو الأنفاق فى "نيويورك ستى" الأمريكية، فى نفق ما أسفر عن إصابة شخص واحد.

    وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، قالت هيئة نقل ميتروبوليتانت، إن قطارى العمل اصطدما ببعضها البعض" صباح اليوم الأربعاء ولكنها لم تخرج عن مسارها، مشيرة إلى أن عاملا أصيب بجروح غير خطيرة.

    ووفقًا للصحيفة، لم يكن هناك ركاب فى القطارين وقت الحادث، كما ذكر مسؤولون بالهيئة أن الحادث لم يؤثر على خدمة المترو صباحا.

    مترو الأنفاق فى نيويورك نيويورك حادث تصادم أمريكا
    إقرأ أيضاً
    الحرس الثورى: إيران قادرة على تطوير صواريخها لمدى بعيد خفض أعداد الجنود الأمريكيين على الحدود الجنوبية خلال العطلة غضب فى الكونجرس.. قطر تتلاعب بخطوط الطيران الإيطالية وتثير غضب أمريكا شاهد| مراسم تتويج ريفر بليت بـ«كوبا ليبرتادوريس» نصائح «ناسا» لصناع «Avengers 4» للوصول إلى الرجل الحديدى مقتل 6 أشخاص فى تصادم شاحنة بـ10 سيارات ومخبز بالفلبين أمريكا تعلن عن شراكات مستقبلة مع العراق فى مقدمتها «النفط» باحث استراتيجى لـ«ماذا ولماذا»: أمريكا لها يد فى أحداث فرنسا ترامب يعلق على نتائج مولر فى قضية التآمر مع روسيا ترامب يرشح رئيسا جديدا لهيئة الأركان الأمريكية الصين تحذر كندا بعد اعتقال مسؤول «هواوى»: عواقبه خطيرة ظريف: أمريكا حولت المنطقة لمخزن بارود لتدمير علاقة إيران بأوروبا عاجل| «أوبك» تقرر خفض إنتاج النفط لافروف: أمريكا تمهد لإنهاء معاهدة القوى النووية «ستارت الجديدة» روسيا تتجاهل طلبًا أمريكيا بالتخلص من صواريخ الرؤوس النووية من بكين.. وزير خارجية كوريا الشمالية يؤكد التزام بلاده بنزع النووى ترامب ينوى تعيين هيدز ناورت سفيرة لأمريكا بالأمم المتحدة «البنتاجون» يهدد تركيا الصين تكشف نتائج محادثات التجارة مع أمريكا أمريكا تساند أوكرانيا فى أزمة «مضيق كيرتش» بالتفصيل| روسيا تكشف استعداداتها النووية ردا على «الدرع الصاروخية» مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين إثر تصادم سيارتين فى أسيوط الناتو يحذر روسيا من عواقف إنهاء معاهدة حظر الأسلحة النووية بوتين عن انسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ: سنرد بالشكل المناسب روسيا تهدد أمريكا بسبب «الأسلحة النووية» روسيا تهدد بالرد على تعزيز الوجود الأمريكى فى قبرص أمريكا تحرض أوروبا ضد إيران حدادا على بوش الأب.. السفارة الأمريكية بالقاهرة تغلق أبوابها أمريكا تمهل روسيا 60 يومًا وتهدد بالانسحاب من معاهدة الصواريخ النووية رسميًا.. الناتو يتهم روسيا بخرق المعاهدة النووية مع أمريكا إيران تسعى لتطوير مدى صواريخها الباليستية رغم الرفض الأمريكى أمريكا تعلن تضامنها مع إسرائيل ضد حزب الله لردع إيران.. حاملة طائرات أمريكية تصل الخليج خلال أيام الصين توقع اتفاقيات تعاون جديدة ضمن خطة «الحزام والطريق» دراسة تحذر من «الشخير»: يفاقم من اعتلال وظائف القلب واشنطن تدعو الأوروبيين لفرض عقوبات على إيران مصرع طالب صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى التجمع الأول ترامب يهنئ الرئيس المكسيكى الجديد: حقق نصرًا سياسيًا البيت الأبيض: نتوقع من الصين إلغاء الرسوم الجمركية على السيارات إيران: سندافع عن «حماس» ضد المشروع الأمريكى بالأمم المتحدة
    للأعلى