شؤون دولية

مقتل 7 عناصر من «العمال الكردستانى» بغارات للجيش التركى

2017-12-26 21:48:34 |
  • محمود شيبة
  • أكد الجيش التركى، اليوم الثلاثاء، مقتل 7 عناصر من حزب العمال الكردستانى فى غارات جوية على شمال العراق.

    وقال الجيش التركى، فى بيان، إن الطائرات العسكرية التركية نفذت غارات على مناطق متينا وقارة وأفاشين وباسيان فى شمال العراق، وتمكنت من تصفية 7 مقاتلين من حزب العمال الكردستانى، موضحا أن الغارات استهدفت مقاتلين كانوا يخططون لشن هجمات على مخافر وقواعد عسكرية تركية قريبة من الحدود العراقية.

    وتجرى السلطات التركية، بشكل مستمر، عمليات مداهمة لقرى ومناطق ذات غالبية كردية يوجد فيها عناصر لحزب العمال الكردستانى فى جنوب وجنوب شرقى البلاد، كما تشن طائرات حربية تركية غارات على مواقع الحزب داخل تركيا وفى شمال سوريا والعراق.

    حزب العمال الكردستانى تركيا الجيش التركى الأكراد العراق
    إقرأ أيضاً
    عاجل| دوى انفجار هائل فى العاصمة التركية أنقرة 17 مولد كهرباء هدية من الكويت للعراق عاجل| الجيش التركى يقتل 11 كرديًا شمال العراق تحرير رهينة محافظة أربيل العراقية والقبض على أحد الجناة مقتل مسلحين فى مبنى محافظة أربيل بالعراق الكويت تتبرع بـ17 مولدا كهربائيا للتخفيف من أزمة العراق داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير استهدف نائب رئيس أفغانستان إيران تحجب 1000 قناة ناشطة على «تليجرام» مقتل 14 شخصًا وإصابة 50 آخرين فى تفجير مطار كابول مصادر طبية تكشف حصيلة قتلى الاحتجاجات فى العراق أول تعليق من أوزيل على صورته مع أردوغان عاجل| انفجار فى مطار كابول أثناء عودة نائب الرئيس من المنفى تركيا تصفى 9 إرهابيين ينتمون لـ«بى كا كا» الإرهابى مقتل 15 داعشيًا فى قصف جوى شمال ديالى ألمانيا ترفع العقوبات الاقتصادية عن أنقرة اليوم.. بدء العد والفرز فى انتخابات بابل بالعراق تجدد التظاهرات بساحة التحرير وسط بغداد روسيا: صفقة «إس -400» القطرية تتقلص إلى أسلحة خفيفة وكلاشينكوف 300 عسكرى إسكتلندى يغادرون العراق إلى بلادهم عاجل| رصد حسابات وهمية قطرية للوقيعة بين البحرين والسعودية عاجل| مقتل 11 من الحرس الثورى غرب إيران هشام عرفات: 90% زيادة فى أرباح شركة «الجسر العربى» قتيلان و45 مصابا حصيلة التظاهرات فى العراق واشنطن ترفض تسليم جولن مقابل الإفراج عن القس الأمريكى المسجون إصابة 13 شخصًا فى انفجار شرق كربلاء «سياسة العصابات».. تركيا تبيع إيران للأمريكان فى قلب أنقرة بنيران إيرانية.. سقوط قتيل فى الاحتجاجات العراقية بعد انتصارات الأسد العسكرية.. أردوغان يستهدف شمال سوريا الأمن العراقى يتصدى للمتظاهرين قبل الوصول للمنطقة الخضراء معارض قطرى يكشف فضيحة جديدة لتنظيم «الحمدين» عودة 13 ألف لاجئ سورى لديارهم توأم الشر| مخطط «تركى - قطرى» لتقسيم سوريا تركيا تفرج عن داعشى أسترالى وترفض تسليمه لبلاده يان كوبيتش يثنى على جهود حكومة العبادى فى العراق أول تعليق من «الخارجية الأمريكية» على تظاهرات العراق حصيلة قتلى وجرحى الاحتجاجات العراقية العبادى: نحن مع المطالب الشرعية للمتظاهرين أحلام عاصى الحلانى للعراق عاجل| العراق يحبط هجومًا داعشيًا العراق يحيل 328 نائبا للتقاعد
    للأعلى