شؤون دولية

مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة «جاهلة».. وتسقط فريسة لمخادعين روسيين

2017-12-23 22:29:34 |
  • إسراء رمضان
  • تمكن الروسيان فوفان ولكسوس المشهوران بـ"prank call" أو "المكالمات المزعجة" من الوصول إلى مندوبة أمريكا فى الأمم المتحدة، نيكى هايلى، والإيقاع بها.

    وبثت قناة "روسيا 24" تسجيلا صوتيا لاتصال المخادعين بهايلى، منتحلين صفة رئيس الوزراء البولندى.

    ولم تتمكن هايلى من ملاحظة الخدعة حتى بعد أن طلب منتحل شخصية رئيس الوزراء البولندى منها التعليق على الوضع فى دولة وهمية، غير موجودة على خارطة العالم أصلا.

    وكان الحوار كالآتى:

    المخادع: "سعيد جدا.. شىء آخر يهمنى هو بينومو، الدولة التى ليست ببعيدة من فيتنام، جنوب الصين، هل تعرفين بينومو؟

    هايلى: بالطبع بالطبع

    المخادع: هم يريدون الاستقلال

    هايلي: هذا صحيح

    المخادع: كان لديهم انتخابات، ونحن نفترض أن روسيا قد تدخلت هناك

    هايلى: نعم، بالطبع، بالتأكيد

    المخادع: والآن بينومو تزيد من تفاقم الأوضاع فى بحر الصين الجنوبى

    هايلي: نحن حذرون من هذا ونحن نراقب عن كثب الوضع، وأعتقد أننا سنواصل مراقبة ما نقوم به فى المسائل المتصلة ببحر الصين الجنوبى.

    المخادع: نعم، هذا صحيح، ما هى الإجراءات التى ينبغى اتخاذها فيما يخص بيمونو؟

    هايلي: سأعرف ما هو موقف الولايات المتحدة الحقيقى حول هذا الشأن وسوف أعود إليك بالجواب، حول ماذا يجب فعله أو ما الذى كان ينبغى أن يفعل.

    وتشير قناة "روسيا 24" إلى أن هايلي لم تلاحظ أنها لا تتحدث مع رئيس الوزراء البولندي الحقيقى، حتى بعد ما سألها المخادع عن كيفن سبيسى، الممثل الأمريكى المشهور المتهم بالمثلية والتحرش الجنسى، وبترو بوروشينكو، الرئيس الأوكرانى.

    المخادع: أود أن أختتم حديثنا بشىء بعيد عن السياسة.. هل قرأت اليوم مقابلة السيد بوروشينكو الصادمة؟

    هايلى: لا، لكنني سأتعرف عليها أنا بحاجة لقراءتها.

    المخادع: الرئيس الأوكرانى قال إن كيفن سبيسى زار أوكرانيا فى عام 2015

    هايلى: نعم، هذا مضحك.

    المخادع: وخلال العشاء بدأ سبيسى بلمس الرئيس، ووضع يده على ركبته.

    هايلى: ما هذا!!!

    المخادع: نعم، هذا ببساطة جنون

    هايلى: هذا مضحك جدا، أنا بالتأكيد سوف أحصل على هذه المقابلة لأطلع عليها.

    المكالمات المزعجة روسيا أمريكا الأمم المتحدة نيكى هايلى prank call كيفن سبيسى
    إقرأ أيضاً
    السلاح الروسى| طفرة غير مسبوقة فى صناعة الدبابة البرمائية بعيدًا عن الإرهاب.. الوجه الآخر للسويداء السورية مصر تتراجع 20 مركزًا فى التصنيف الشهرى للفيفا عاجل| زلزال يضرب جزر الكوماندور الروسية مصر الأسوأ| فيفا يعلن التصنيف العالمى للمنتخبات روحانى: «أمريكا هدمت جسر المفاوضات» خامنئى: الاتفاق النووى مع أمريكا كان أكبر خسارة لطهران الصين تتجه للولايات المتحدة لبحث الأزمة التجارية أمريكا تعلق على «قمة إسطنبول» حول سوريا رشيدة طليب.. أول فلسطينية تفوز بمقعد فى الكونجرس بوجدانوف يبحث مع مستشار الحريرى عودة اللاجئين السوريين ترامب يصدر قرارًا جديدا بشأن مدير الاستخبارات السابق بالأسماء| عرابو الدعم القطرى لأردوغان فى صفقة الـ«15 مليار دولار» عاجل| نائب ترامب يحذر تركيا.. وأوغلو: مستعدون للمناقشة دون تهديد عاجل| البيت الأبيض يعلق على ضرائب تركيا.. ويهدد أنقرة كوريا الشمالية: بوتين أبدى استعداده للقاء كيم بعد الرد التركى| هل تعاقب واشنطن أردوغان اقتصاديًا مرة ثانية؟ حارس مرمى كرواتيا يعتزل اللعب دوليا بيسكوف: نسعى للتواصل مع المسؤولين الأمريكيين بكرى: «قمة نيوم» تناولت مشروع القرن وقضيتى فلسطين واليمن واشنطن: بولتون يطير إلى جنيف من أجل لقاء باتروشيف ترامب يشن هجومًا على مساعدته السابقة: «كلبة ومنحطة» الكاف: محمد صلاح تخلص من إحباط السقوط بمونديال روسيا عاجل| البيت الأبيض ينتقد استمرار احتجاز تركيا للقس برانسون مسؤول أمريكى: نؤيد جهود مصر لوقف إطلاق النار بغزة القس الأمريكى برانسون يقدم التماسا لإطلاق سراحه الكونجرس يعلن مشروع قانون عقوبات جديدة ضد روسيا صقر: زيادة تمويل اتفاقية تدريب العلوم النووية لـ250 ألف دولار سنويا ماندزوكيتش يعتزل اللعب دوليا الصين تنفى مزاعم لجنة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة شركات مصرية تشارك فى معرض «الماجيك شو» بأمريكا أرقام صادمة.. تقرير أممى يكشف عدد «الدواعش» فى سوريا والعراق ترامب يدافع عن نفسه: «عمروزا» قالت أمورا سيئة عنى قيود أمريكية جديدة على أحدث الأسلحة الروسية البيت الأبيض: إدارة ترامب تراقب الوضع المالى فى تركيا عن كثب الكويت تنفى دعم العملة التركية «الناتو» يعلن موقفه من الخلاف «التركى - الأمريكى» عاجل| ترامب يوقع قانون ميزانية الدفاع الوطنى لعام 2019 روسيا تدعو بريطانيا لإعمار سوريا ترامب يرحب بدعوات مقاطعة شركة «هارلى- ديفيدسون»
    للأعلى