شؤون دولية

مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة «جاهلة».. وتسقط فريسة لمخادعين روسيين

2017-12-23 22:29:34 |
  • إسراء رمضان
  • تمكن الروسيان فوفان ولكسوس المشهوران بـ"prank call" أو "المكالمات المزعجة" من الوصول إلى مندوبة أمريكا فى الأمم المتحدة، نيكى هايلى، والإيقاع بها.

    وبثت قناة "روسيا 24" تسجيلا صوتيا لاتصال المخادعين بهايلى، منتحلين صفة رئيس الوزراء البولندى.

    ولم تتمكن هايلى من ملاحظة الخدعة حتى بعد أن طلب منتحل شخصية رئيس الوزراء البولندى منها التعليق على الوضع فى دولة وهمية، غير موجودة على خارطة العالم أصلا.

    وكان الحوار كالآتى:

    المخادع: "سعيد جدا.. شىء آخر يهمنى هو بينومو، الدولة التى ليست ببعيدة من فيتنام، جنوب الصين، هل تعرفين بينومو؟

    هايلى: بالطبع بالطبع

    المخادع: هم يريدون الاستقلال

    هايلي: هذا صحيح

    المخادع: كان لديهم انتخابات، ونحن نفترض أن روسيا قد تدخلت هناك

    هايلى: نعم، بالطبع، بالتأكيد

    المخادع: والآن بينومو تزيد من تفاقم الأوضاع فى بحر الصين الجنوبى

    هايلي: نحن حذرون من هذا ونحن نراقب عن كثب الوضع، وأعتقد أننا سنواصل مراقبة ما نقوم به فى المسائل المتصلة ببحر الصين الجنوبى.

    المخادع: نعم، هذا صحيح، ما هى الإجراءات التى ينبغى اتخاذها فيما يخص بيمونو؟

    هايلي: سأعرف ما هو موقف الولايات المتحدة الحقيقى حول هذا الشأن وسوف أعود إليك بالجواب، حول ماذا يجب فعله أو ما الذى كان ينبغى أن يفعل.

    وتشير قناة "روسيا 24" إلى أن هايلي لم تلاحظ أنها لا تتحدث مع رئيس الوزراء البولندي الحقيقى، حتى بعد ما سألها المخادع عن كيفن سبيسى، الممثل الأمريكى المشهور المتهم بالمثلية والتحرش الجنسى، وبترو بوروشينكو، الرئيس الأوكرانى.

    المخادع: أود أن أختتم حديثنا بشىء بعيد عن السياسة.. هل قرأت اليوم مقابلة السيد بوروشينكو الصادمة؟

    هايلى: لا، لكنني سأتعرف عليها أنا بحاجة لقراءتها.

    المخادع: الرئيس الأوكرانى قال إن كيفن سبيسى زار أوكرانيا فى عام 2015

    هايلى: نعم، هذا مضحك.

    المخادع: وخلال العشاء بدأ سبيسى بلمس الرئيس، ووضع يده على ركبته.

    هايلى: ما هذا!!!

    المخادع: نعم، هذا ببساطة جنون

    هايلى: هذا مضحك جدا، أنا بالتأكيد سوف أحصل على هذه المقابلة لأطلع عليها.

    المكالمات المزعجة روسيا أمريكا الأمم المتحدة نيكى هايلى prank call كيفن سبيسى
    إقرأ أيضاً
    روسيا توضح سبب تأخيرها تصويت مجلس الأمن على هدنة سوريا هايلى تعليقا على هدنة الـ30 يوما: روسيا عطلت التصويت ونشك فى دمشق قبرص تحتج على انتهاكات تركيا لمجالها الجوى الصين تحتج على أمريكا لأجل كوريا الشمالية نموذج محاكاة الأمم المتحدة لطلاب الجامعات ينطلق من القلعة فيديو| تامر بدوى: كوبر لن يغير طريقة لعب الفراعنة فى المونديال فيديو| قلق بين منتخبات المونديال بسبب بعد المسافات فيديو| فايق: المعسكر المجانى وتونس سر اختيار الفراعنة لودية بلجيكا ترامب: علينا منع الديكتاتورية الوحشية من تهديد العالم بالخراب النووى عاجل| إغلاق البيت الأبيض بعد اقتحام سيارة للحواجز الأمنية فلسطين: موعد نقل السفارة الأمريكية للقدس «استفزاز للعرب» ترامب: إذا لم تنجح عقوبات كوريا الشمالية سنلجأ لـ«المرحلة الثانية» فيديو| ترامب يتحدث عن «صلعته» أمام المحافظين أمريكا: التعامل مع الروس بخصوص سوريا أصبح أكثر صعوبة إطلاق نار فى جامعة ساوث إيسترن لويزيانا بأمريكا تأجيل التصويت على مشروع قرار يدعو لهدنة فى سوريا 7 سنوات من الجحيم.. سوريا فى مواجهة صراعات الطامعين ترامب لـ«المدرسين»: «طباشيرك فى إيدك.. وطبنجتك فى جيبك» حارس مدرسة ينقذ أمريكا من مجزرة جديدة بعد ضرب الشعيرات.. أمريكا تهدد بقصف الجيش السورى مجددًا إسرائيل وأمريكا يتشاركان أضخم مناورات عسكرية مارس المقبل اليوم| أمريكا تقر عقوبات واسعة النطاق على كوريا الشمالية نائب مدير «يونيسف» يستقيل بعد شكاوى عن سلوك غير لائق مندوب روسيا بالأمم المتحدة: مسلحو الغوطة أفشلوا مفاوضات التسوية مندوب روسيا بالأمم المتحدة: وقف إطلاق النار أمر مطلوب البنتاجون: ضرباتنا فى سوريا دفاع عن النفس الأمم المتحدة: منازل الغوطة الشرقية دون ماء وطعام وكهرباء اعتقال زعيم المعارضة فى موسكو روسيا تدشن تمثالا لكلبة منهم «النوة إكسبريس».. ميناء سفاجا يستقبل 3 سفن اليوم فيديو| جدو: اللعب مع المنتخب فى المونديال حلم كل لاعب كاليفورنيا.. اعتقال شاب هدد باستهداف مدرسة واشنطن تدرس فرض عقوبات إضافية على روسيا روسيا: الوضع الإنسانى متدهور بشكل خطير فى الغوطة الشرقية رئيس «الفيفا»: روسيا ليست جاهزة للمونديال بنسبة 100% رسميا.. مصر فى مواجهة بلجيكا قبل المونديال عاجل| إخلاء مبنى قرب البيت الأبيض روسيا تستعد لكأس العالم بـ 1500 شرطى خفير العمارة «ولَّع» فى شقة مستشار شؤون المصريين بأمريكا السابق أمريكا تدعو الدول الأجنبية إلى مقاطعة الأسلحة الروسية
    للأعلى