شؤون دولية

مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة «جاهلة».. وتسقط فريسة لمخادعين روسيين

2017-12-23 22:29:34 |
  • إسراء رمضان
  • تمكن الروسيان فوفان ولكسوس المشهوران بـ"prank call" أو "المكالمات المزعجة" من الوصول إلى مندوبة أمريكا فى الأمم المتحدة، نيكى هايلى، والإيقاع بها.

    وبثت قناة "روسيا 24" تسجيلا صوتيا لاتصال المخادعين بهايلى، منتحلين صفة رئيس الوزراء البولندى.

    ولم تتمكن هايلى من ملاحظة الخدعة حتى بعد أن طلب منتحل شخصية رئيس الوزراء البولندى منها التعليق على الوضع فى دولة وهمية، غير موجودة على خارطة العالم أصلا.

    وكان الحوار كالآتى:

    المخادع: "سعيد جدا.. شىء آخر يهمنى هو بينومو، الدولة التى ليست ببعيدة من فيتنام، جنوب الصين، هل تعرفين بينومو؟

    هايلى: بالطبع بالطبع

    المخادع: هم يريدون الاستقلال

    هايلي: هذا صحيح

    المخادع: كان لديهم انتخابات، ونحن نفترض أن روسيا قد تدخلت هناك

    هايلى: نعم، بالطبع، بالتأكيد

    المخادع: والآن بينومو تزيد من تفاقم الأوضاع فى بحر الصين الجنوبى

    هايلي: نحن حذرون من هذا ونحن نراقب عن كثب الوضع، وأعتقد أننا سنواصل مراقبة ما نقوم به فى المسائل المتصلة ببحر الصين الجنوبى.

    المخادع: نعم، هذا صحيح، ما هى الإجراءات التى ينبغى اتخاذها فيما يخص بيمونو؟

    هايلي: سأعرف ما هو موقف الولايات المتحدة الحقيقى حول هذا الشأن وسوف أعود إليك بالجواب، حول ماذا يجب فعله أو ما الذى كان ينبغى أن يفعل.

    وتشير قناة "روسيا 24" إلى أن هايلي لم تلاحظ أنها لا تتحدث مع رئيس الوزراء البولندي الحقيقى، حتى بعد ما سألها المخادع عن كيفن سبيسى، الممثل الأمريكى المشهور المتهم بالمثلية والتحرش الجنسى، وبترو بوروشينكو، الرئيس الأوكرانى.

    المخادع: أود أن أختتم حديثنا بشىء بعيد عن السياسة.. هل قرأت اليوم مقابلة السيد بوروشينكو الصادمة؟

    هايلى: لا، لكنني سأتعرف عليها أنا بحاجة لقراءتها.

    المخادع: الرئيس الأوكرانى قال إن كيفن سبيسى زار أوكرانيا فى عام 2015

    هايلى: نعم، هذا مضحك.

    المخادع: وخلال العشاء بدأ سبيسى بلمس الرئيس، ووضع يده على ركبته.

    هايلى: ما هذا!!!

    المخادع: نعم، هذا ببساطة جنون

    هايلى: هذا مضحك جدا، أنا بالتأكيد سوف أحصل على هذه المقابلة لأطلع عليها.

    المكالمات المزعجة روسيا أمريكا الأمم المتحدة نيكى هايلى prank call كيفن سبيسى
    إقرأ أيضاً
    تأييد دبلوماسى لموقف الخارجية المصرية تجاه السعودية ترامب يكشف تفاصيل اتصاله بالملك سلمان أمريكيون يطلقون أسرع كاميرا بالعالم روسيا: الحديث بين بوتين وترامب فى «هلسنكى» كان قاسيا مصر وروسيا على طريق العلاقات الاستراتيجية لاعب الريدز السابق: كأس العالم استنزف طاقة صلاح المعلم يعلن وجهة الجيش السورى بعد إدلب.. ويحذر الأكراد مصر وروسيا تجريان التدريب المشترك «حماة الصداقة -3» فتح معبر القنيطرة الحدودى مع الجولان السورى سوريا: قواتنا جاهزة للتدخل فى إدلب حال فشل اتفاق الهدنة عاجل| السيسى يصل موسكو فى زيارة رسمية يلتقى خلالها بوتين ترامب: الصين أكثر خطورة من روسيا صحفى أمريكى من سوريا: الأسد هزم خصومه اتفاق إدلب.. انتهاء مهلة إخلاء الفصائل المتطرفة بوتين يصادق على سياسة الدولة للسلامة النووية حتى عام 2025 الرئيس السيسى يغادر القاهرة متجها إلى روسيا الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 زعيم كوريا الشمالية يرفض تسليم أمريكا قائمة بمنشآته النووية اليوم.. الرئيس السيسى يبدأ زيارة رسمية إلى روسيا لمدة 3 أيام بحضور رئيس تتارستان.. تفاصيل إزالة الستار عن تمثال رئيس وزراء روسيا تواصل دبلوماسى مصرى مع الأمم المتحدة لتعزيز الاستفادة من برامج المنظمة رئيس جمهورية تتارستان يزور الجامع الأزهر 4 قتلى فى إطلاق نار بولاية تكساس الأمريكية سوريا تشكو «التحالف الدولى» فى الأمم المتحدة أزمة سكريبال تطفو على السطح من جديد.. وبوتين يجهز لخنق أوروبا أبو الغيط يبحث مع غسان سبل حل الأزمة الليبية الدفاع الهولندية: نخوض «حربًا إلكترونية» مع روسيا 4 ملفات مهمة على مائدة السيسى وبوتين السعودية ترفض تهديد ترامب وتتوعد برد أكبر مصر وروسيا| مراحل عديدة لعلاقات البلدين.. وتعاون كبير فى عصر السيسى روحانى: أمريكا تسعى إلى تغيير نظام الحكم فى إيران محافظ المركزى الصينى: «أريد حلا» وزيرة التخطيط تكشف تحديات مصر فى مواجهة «النمو السكانى» اليوم.. السيسى يلتقى رئيس جمهورية تتارستان الروسية روسيا تطلق سراح الزعيم المعارض أليكسى نافالنى انتهاء تصوير الجزء الرابع من Avengers بوتين: الصناعات الزراعية أحد المحركات الأساسية لروسيا وزير الخارجية: مصر تسعى لإقامة علاقات متوازنة مع جميع الدول مسؤول يابانى: بوتين قد يلتقى آبى خلال قمة شرق آسيا شكرى يكشف تفاصيل زيارة السيسى إلى روسيا
    للأعلى