سياسة

برلمانى: أمريكا لا تهتم إلا بمصلحتها ومصلحة إسرائيل

2017-12-22 07:28:52 |
  • عبد الفتاح سالم
  • قال عضو لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، جمال محفوظ، إن الأسلوب الأمريكى أظهر الوجه الأمريكى القبيح حقا بلا تجميل، حيث لا تهتم الولايات المتحدة إلا بمصالحها ومصلحة إسرائيل، حتى وإن كان ذلك على حساب الحق العربى، وحق الشعب الفلسطينى فى أرضه ودولته.

    وأضاف فى تصريحات صحفية، أن تهديدات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بوقف المساعدات عن الدول الرافضة لقراره، بشأن نقل سفارة بلاده لدى إسرائيل إلى القدس، يكشف الوجه القذر للولايات المتحدة الأمريكية بالابتزاز وتهديد الدول المعترضة على القرار.


    وأشار إلى أنه يجب العلم بأن المساعدات الأمريكية لبعض الدول، المستفيد من ورائها الولايات المتحدة، بفتح المجالات أمام صناعاتها ومنتجاتها، وإقامة علاقات سياسية لذا علينا رفض المساعدات الأمريكية، والتى يمكن الاستغناء عنها.

    البرلمان لجنة الشؤون العربية المساعدات الأمريكية الولايات المتحدة
    إقرأ أيضاً
    «ميناء حيفا» ناقوس خطر يهدد العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بحلول 2060.. «الألزهايمر» يهدد 14 مليون أمريكى «زيت السمك».. درع الحماية لصحة قلبك روحانى يهاجم أمريكا فى الأمم المتحدة «إس – 300» الحائرة فى سوريا تفاصيل لقاء عبد العال ورئيس مجلس النواب الأيرلندى علاقة قوية وصداقة عظيمة| القمة «المصرية - الأمريكية» تتصدر صحف العالم البابا تواضروس يلتقى بكهنة نيوجيرسى ثروت سويلم يترشح لرئاسة لجنة الشباب والرياضة خلفا لفرج عامر برلمانى: المحافظون خالفوا وزير التنمية المحلية فى أزمة «التوكتوك» مسؤول أمريكى يطالب بإضافة بنود أخرى للاتفاق النووى الإيرانى «غير مرحب به».. ميركل ترفض العشاء مع أردوغان مديرة «CIA» تعرب عن قلقها من خطوات الصين التجارية البابا تواضروس يرسم خمسة قمامصة لكنائس نيوجيرسى «وفد البرلمان البحرينى»: تشرفنا بوجودنا وتدريبنا بمجلس النواب المصرى اليوم.. برلمان السويد يختار رئيسه لـ4 سنوات جديدة رئيس مجلس النواب يتجه إلى أيرلندا «إسكان النواب»: 20 مليون وحدة سكنية مخالفة وسنعدل «البناء المعدل» السفارة الأمريكية تقيم مجموعة حفلات ليسرا الهوارى بالولايات المتحدة خطة ماى لتقليل المعارضة فى البرلمان البريطانى وإعادة انتخابها سروة عبد الواحد.. أول امرأة تترشح لرئاسة العراق نواب ألمان يقاطعون زيارة أردوغان: يبتعد عن الديمقراطية بسبب العقوبات.. الصين تلغى زيارة عسكرية إلى أمريكا فيديو| خليل من نيويورك: مصر تطالب بمقعد دائم لإفريقيا بمجلس الأمن بكين: لا دخل لأمريكا بالتعاون بين الصين وروسيا فضائح الحمدين| خوفًا من كشف جرائمها.. قطر تتجسس على 1200 شخصية خليجية «الصحة» توفر جهاز فصل الصفائح الدموية لـ«قنا» الصين تفتتح سفارتها فى الدومنيكان وسط غضب أمريكى السلطات البرازيلية تعتقل أحد كبار ممولى حزب الله بكين لم تعد هادئة.. الصين تجر أمريكا إلى حرب جديدة وتحذر من العواقب روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لإخراجنا من سوق الأسلحة العالمية موسكو: واشنطن تلعب بالنار وتهدد الاستقرار العالمى الصين تهدد واشنطن: التراجع عن العقوبات أو تحمل العواقب روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات 7 أشخاص قتلوا.. حادث إطلاق نار جديد فى أمريكا الصين تدعو إلى مزيد من الحوار بين كوريا الشمالية وأمريكا البابا تواضروس يلتقى بكهنة نيويورك مفاجأة| 14% من الأمريكيين مصابون بـ«السكرى» تقرير الخارجية الأمريكية: «إيران أكبر دولة راعية للإرهاب فى العالم» برلمانى: على الجميع مساندة طارق شوقى فى ضبط المنظومة التعليمية
    للأعلى