مصر

وزير الأوقاف: حماية الكنائس واجب شرعى ووطنى

2017-12-20 18:06:11 |
  • محمد ناجى
  • أكد وزير الأوقاف مختار جمعة، أن حماية الكنائس واجب شرعى ووطنى كحماية المساجد سواء بسواء، وأن من مات منا شهيدًا فى الدفاع عن الكنيسة كمن مات منا شهيدًا فى الدفاع عن المسجد.

    وتابع جمعة: "فى ضوء ترسيخ مفاهيم المواطنة المتكافئة وإعلاء قيمة المواطنة، والعمل على وحدة الصف فى مواجهة التحديات، ولا سيما تحديات الإرهاب الذى يستهدفنا جميعًا لا فرق بين مسلم ومسيحى، أو بعبارة أدق لا فرق بين مصرى ومصرى".

    وأوضح وزير الأوقاف، أن الجميع أبناء وطن واحد لهم كل الحقوق وعليهم كل الواجبات، مؤكدا أن حماية الوطن بكل مفرداته ومواجهة الإرهاب الغاشم وكشفه والقضاء عليه واجبنا جميعًا مجتمعين متحدين".

    وزير الأوقاف الإرهاب
    إقرأ أيضاً
    الأنبا بولا يشارك فى مؤتمر «جسور السلام» ممثلا عن الكنيسة القبطية تحتاج 3 سنوات للتعافى.. مسؤول قطرى يفضح تأثير المقاطعة على «السياحة» ننشر نص كلمة المفتى بمؤتمر «تجديد الفتوى» وزير أوقاف فلسطين: نثمن جهود السيسى فى لم شمل فصائل بلادنا وزير الأوقاف يتحدث نيابة عن رئيس الوزراء فى مؤتمر «تجديد الفتوى» «تناقض سياسات».. أمريكا تتجاهل أخطاء ترامب فى مكافحة الإرهاب استراتيجية جديدة.. ترامب ينقلب على نهج أوباما فى الحرب على الإرهاب رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى مع إيران جزء من خطتها لمواجهة الإرهاب وزير الأوقاف: الإرهاب والمخدرات وجهان لعملة واحدة مصطفى بكرى: الإدمان أداة المستعمر لخلق شباب عدو لوطنه «الأوقاف» و«الوطنية للإعلام» يطلقان «وطن بلا إدمان» بإطلاق مؤسسة للفنون.. جابر نصار يرفع شعار الثقافة فى مواجهة الإرهاب المنظمة المسكونية: «الإرهابية» تشوه صورة مصر بأداة الاختفاء القسرى عبد العال يشارك فى اجتماع مجموعة العمل الدولية لمكافحة الإرهاب بجنيف رئيس الوزراء ينيب وزير الأوقاف فى حضور مؤتمر لدار الإفتاء 10 رسائل من الرئيس السيسى للشعوب العربية وحكام إثيوبيا مصر وروسيا| مراحل عديدة لعلاقات البلدين.. وتعاون كبير فى عصر السيسى خوفا من «داعش».. نزوح 50 أسرة عراقية من إحدى قرى كركوك المتحدث العسكرى: صرف مليار و380 مليون جنيه تعويضات لأهالى شمال سيناء المتحدث العسكرى: العملية الشاملة مستمرة حتى القضاء على الإرهابيين الباشا لـ«ماذا ولماذا»: بين مصر والجماعة الإرهابية ثأر ودم وزير الأوقاف: الإخوان لديها استعداد للتحالف مع الشيطان لتفكيك المنطقة رئيس الأركان يغادر إلى الولايات المتحدة نيابة النقض: قضية إهانة القضاء بنيت على إجراءات خالفت القانون السيسى لوكالة «كونا»: المصريون رفضوا سيطرة التيار الدينى فى 30 يونيو تجديد حبس 8 من إرهابيى «طلائع حسم» بعد تمكين الشباب.. برلمانى: وزير الأوقاف ينفذ تكليفات الرئيس واقعيًا «الإفتاء»: إعلام الإخوان يشوش على نجاح إسقاط «عشماوى» عملاء «إف بى أى» فى آسيا يعودون لأمريكا بسبب «سوء السلوك» متحدث البرلمان: حديث السيسى لـ«الشاهد الكويتية» عبر عن جميع المصريين السيسى: لن يكون للإخوان دور فى مصر ما دمت موجودًا فى الحكم «الإفتاء»: داعش يقتل عناصره للحفاظ على دعم مموليه وزير الأوقاف يطلق مبادرة «وطن بلا إدمان» ويزر الأوقاف يفتتح مكتبة أبو بكر الصديق بالإسكندرية المدعى التركى يطالب برفع الإقامة الجبرية عن القس الأمريكى المحتجز الكويت: التحالف العربى قادر على مواجهة تحديات المنطقة ضبط 766 مخالفة دراجات بخارية دون لوحات بالمحافظات روسيا.. إصدار قانون يمنع دخول المشتبه بهم فى عمليات إرهابية فيديو وصور| نص كلمة الرئيس فى الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة
    للأعلى