مصر

طارق شوقى: نعمل على إتاحة التعليم وفق معايير الجودة العالمية

2017-12-20 08:56:24 |
  • أحمد عبد الحافظ
  • زار الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مركز تطوير المناهج والمواد التعليمية، لمتابعة سير العمل فى تطوير المناهج التعليمية الجديدة، والوقوف على ما تم تنفيذه.

    أكد شوقى، خلال الزيارة، أن مصر تعمل على إتاحة التعليم وفق معايير الجودة العالمية، لافتًا إلى أن هذا يتواكب مع الرؤية الجديدة للنظام التعليمى الجديد، والذى يتم من خلاله إعداد مناهج جديدة بمهارات مختلفة ومعايير جديدة تطبق على الطلاب.

    ووجه بالاستفادة من تطبيق الممارسات التى تعمل على تعزيز استراتيجيات متعة التعلم، وصقل مهارات التلاميذ، بجانب تنمية قدراتهم الإبداعية، مشددًا على تقديم كل أوجه الدعم للمركز من أجل الارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية، وتحقيق نواتج التعلم بكل مادة دراسية.

    وأشاد الوزير بالجهود الواضحة للمركز وما تم إنجازه من عمل، مؤكدا لهم بأن الوزارة تسابق الزمن من أجل الالتزام بتطبيق النظام الجديد فى العام الدراسى القادم، كما حثهم على العمل حتى يتم الانتهاء فى أقل مدة ممكنة.

    طارق شوقى وزير التعليم المناهج الدراسية النظام التعليمى الجديد
    إقرأ أيضاً
    عبدالغفار يعلن موعد بدء تنسيق الجامعات والمعاهد استعدادات قصوى بالمستشفيات الجامعية خلال العيد شوقى: 55% من الطلاب يلتحقون بالتعليم الفنى.. ونسعى لتطوير مستواه طارق شوقى يكشف المستور فى «نص درجة يا معالى الوزير» شوقى: الرئيس طالبنا بالتكاتف لإنقاذ أبنائنا من نظام التعليم «التعليم»: مصر لا تحتمل شهادات دون مهارة أكثر من الموجودة حاليا التعليم الفنى: «صناع مصر» تضع الطلاب على الخريطة العالمية اتفاقيات تعاون بين التعليم والقطاع الخاص للنهوض بمستوى الطلاب الأسبوع الأول للثانوية.. الطلاب «سعداء» والوزارة «مسيطرة» ماراثون الثانوية| غدًا.. نصف مليون طالب يؤدون امتحان الاقتصاد والإحصاء مؤتمر صحفى للتعليم يوميا تزامنا مع انطلاق ماراثون الثانوية العامة تصريحات مهمة لوزير التعليم قبل انطلاق ماراثون الثانوية العامة فنون تطبيقية تفوقت على إعلام.. مفاجآت تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية التعليم توقع بروتوكول تعاون مع جمعية المدارس الدولية البريطانية اعتماد نظام تنسيق وقبول الطلاب للعام الجامعى المقبل شوقى يكشف حجم الإنفاق على التعليم.. وخطة القضاء على الدروس الخصوصية عبدالغفار: بريطانيا وجهة علمية لـ20 ألف طالب وباحث مصرى طارق شوقى يكشف خطة الوزارة لإصلاح المنظومة التعليمية وزير التعليم: تطوير المنظومة ضمن أولويات القيادة السياسية السيسى يشدد على تطبيق أحدث المناهج التعليمية فى الجامعات الجديدة الثانوية العامة.. «الداخلية» و«التعليم» تواجهان الغش بإجراءات مشددة وزير التعليم: منح طلاب المدارس الخاصة «تابلت» مجانا صور| وزير التعليم يوقع عقود أول فهرس للاستشهادات المرجعية بالعربية وزير التعليم: فتح باب التقديم للمدارس اليابانية 11 يونيو عبد الغفار يترأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومى لعلوم البحار والمصايد غدا.. «شوقى» يوقع عقود أول فهرس للاستشهادات المرجعية بالعربية وزير التعليم العالى: ملتزمون بتطبيق معايير الجودة العالمية «التعليم العالى»: نسبق دولا أوربية فى تصنيف «النانو تكنولوجى» عبدالغفار: مصر تتفوق على دول أوروبية «جامعيًا» القومى للمعايرة: حصول معمل القياسات الحرارية على اعتماد «إيجاك» وزير التعليم العالى يلتقى سفير نيجيريا بالقاهرة برلمانية: طارق شوقى محتاج فرصة عبدالغفار: الامتحانات إلكترونية بدءا من العام المقبل «التعليم» توقع 7 بروتوكولات تعاون مع شركات عالمية «الأعلى للجامعات» يعلن قواعد القبول للجامعات المصرية للعام 2018 - 2019 ننشر نشاط الرئيس السيسى فى أسبوع قرارات جمهورية بتعيين 6 عمداء كليات جدد «مهاتير محمد».. وزيراً للتعليم بالحكومة الجديدة برلمانى يطالب بجلسات حوار مجتمعى حول منظومة التعليم الجديدة شوقى يجتمع بمديرى المديريات التعليمية
    للأعلى