مصر

مصرى يروى لـ«dmc» تعرضه للطعن على يد سعوديين بالرياض

2017-12-16 22:22:36 |
  • حازم الأنصارى
  • روى المواطن المصرى، على السيد على، فنى مصاعد بمدينة الرياض، ما تعرض له من حادث طعن وضرب على يد ثلاثة أشخاص سعوديين بعد مشادة كلامية بالعاصمة الرياض.

    قال على، إن الواقعة حدثت يوم الأربعاء الماضى، نتيجة لاعتراضى على دهس مواطن مصرى على يد آخر سعودى، ما نتج عن مشادة كلامية بينه وبين أحد السعوديين.

    وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" والمعروض عبر شبكة قنوات dmc الفضائية، مع الإعلامية إيمان الحصرى، مساء اليوم، أنه تعرض للطعن بسكين، 4 طعنات فى الظهر، من قِبل ثلاثة أشخاص سعوديين كانوا يستقلون السيارة مع الأول.

    وتابع: "أنا عايز حقى، لأنى فى المستشفى منذ 4 أيام ولم أجد الاهتمام من المسؤولين المصريين".

    السعودية الرياض طعن مصرى بالسعودية dmc مساء dmc إيمان الحصرى
    إقرأ أيضاً
    «التسويق والمبيعات» أحدث خطط المملكة لتحرير المرأة فيديو| عرفات للمواطنين: «اصبروا على السكة الحديد سنة ونص» صور| وزير الرياضة يستضيف النواب الشباب لطرح رؤيتهم لتطوير المنظومة الجبير: حرب اليمن لم نخترها.. وإيران استفادت من الاتفاق النووى الهباش: القضية الفلسطينية أولوية أولى رغم المنغصات التى تعترى العرب قيادى بحركة فتح: لا يوجد شريك إسرائيلى ناضج أو مستعد لعملية سلام السعودية تعلق على اتهام إيران بدعم هجوم الأحواز ترامب: السعودية والإمارات تعاهدا على إنهاء الحرب السورية الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 وزير التموين يوجه رسالة للمواطنين عبر «مساء dmc» وزير التموين عبر «dmc» يعلن مد فترة «أهلا مدارس» «التموين»: 60% من مدخلات الإنتاج المصرى مستوردة وزير التموين: إقامة مناطق لوجستية يساهم فى خفض سعر السلعة وزير التموين: مصر لديها احتياطى استراتيجى من السلع غير مسبوق المصيلحى لـ«dmc»: نجحنا فى تثبيت الأسعار فيديو| راضى يكشف تفاصيل اللقاء المنتظر بين السيسى وترامب متحدثة «الخارجية الأمريكية»: نتعاون مع مصر فى مكافحة تمويل الإرهاب محلل سياسى: كلمة السيسى أعطت لمصر وزنها وقيمتها وسط إفريقيا فرج عامر: فساد المحليات كان سببا فى مشكلات وأزمات الاقتصاد البريطانيون يمارسون الرياضة ساعة ونصف فقط أسبوعيا المالية: استمرار إعفاء العقارات الخاضعة لقوانين الإيجارات القديمة مستشار الأمن الأمريكى الأسبق: علينا دعم السيسى بتبنى سياسته الحكيمة لماذا يلح ترامب على زيادة إنتاج النفط وخفض الأسعار؟ صور| السفارة السعودية فى مصر تحتفل بالعيد الوطنى الـ88 للمملكة الجالية المصرية تحتشد أمام مقر إقامة السيسى بأمريكا ترامب يتفق مع أمير الكويت على ضرورة إنهاء الأزمة الخليجية على عبد العال: مصر لها مكانة خاصة فى قلوب ملوك السعودية السفير السعودى بالقاهرة: المملكة تحتفظ لمصر بمكانة عظيمة بعد نجاح «يا مصرى».. إليز ليبيك تكشف تفاصيل كليباتها المقبلة «التعليم» تعلن موعد بدء الدراسة بالضبعة محافظ الدقهلية: أولياء الأمور سبب وفاة طالب الزهراء وزيرة الصحة من أمريكا: سنتعاقد على علاج جديد لفيروس سى عمرو خليل: الوفد المرافق للرئيس بأمريكا خلية نحل اليوم الوطنى.. السعودية بين ذكرى التوحيد وتحول تاريخى يتبناه ولى العهد الرئيس السيسى يهنئ الملك سلمان بالعيد الوطنى للمملكة رسالة شيرين للسعودية فى اليوم الوطنى للمملكة محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور السعودى فى اليوم الوطنى للملكة لمقاومة إدمان الهواتف.. التمارين الرياضية تقيك من الأمراض حاولت تهريب «حشيش».. القبض على راكبة فى مطار القاهرة أصالة فى اليوم الوطنى للسعودية: أنتِ الحبيبة الحنونة الأصيلة
    للأعلى