شؤون دولية

«داعش» ينشر صور ترامب ونتنياهو بزى الإعدام.. ويهدد بهجمات إرهابية

2017-12-14 16:10:44 |
  • أ ش أ
  • توعد تنظيم "داعش" الإرهابى، اليوم الخميس، بشن هجمات فى الولايات المتحدة ردًا على إعلان الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونشر صورًا لترامب ونتنياهو بزى الإعدام، نقلتها صحيفة "معاريف الإسرائيلية".

    وجاء فى رسالة داعش التى نقلتها صحيفة "ذا هيل" الأمريكية على نسختها الإلكترونية: "سنشن المزيد من العمليات فى أرضكم حتى الساعة الأخيرة، وسنحرقكم بنيران الحرب التى بدأتموها فى العراق واليمن وليبيا وسوريا وأفغانستان، فقط انتظروا".

    وذكرت الرسالة، التى نشرها التنظيم على موقع "تيليجرام"، أن اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل سيجعل "داعش" تعترف بأن "المتفجرات" عاصمة لأمريكا، وقال التنظيم إنه خطط لشن هجمات تستهدف الولايات المتحدة.

    وكان ترامب قد أعلن الأسبوع الماضى اعترافه الرسمى بالقدس عاصمة لإسرائيل، كما قال إنه سيبدأ تفعيل خطط لنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

    داعش تل أبيب القدس الولايات المتحدة العراق اليمن سوريا
    إقرأ أيضاً
    سروة عبد الواحد.. أول امرأة تترشح لرئاسة العراق مقتل 15 داعشيا فى عملية أمنية للحشد الشعبى وسط العراق «الخارجية» تدين الهجوم على العرض العسكرى الإيرانى عاجل| الدفاعات السعودية تعترض صاروخا حوثيا باتجاه جازان بسبب العقوبات.. الصين تلغى زيارة عسكرية إلى أمريكا فيديو| خليل من نيويورك: مصر تطالب بمقعد دائم لإفريقيا بمجلس الأمن رسالة نيويورك.. الطاهرى يستعرض تفاصيل لقاء سامح شكرى بالإعلاميين بكين: لا دخل لأمريكا بالتعاون بين الصين وروسيا فضائح الحمدين| خوفًا من كشف جرائمها.. قطر تتجسس على 1200 شخصية خليجية «التعليم» ترد على وجود عبارة «القدس عاصمة لإسرائيل» فى كتبها عاجل| داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم الأحواز الإيرانية بريطانيا تواجة خطر التكنولوجيا بـ«قوة هجمات إلكترونية» بعد سقوط الطائرة.. بوتين يرفض استقبال قائد سلاح الجو الإسرائيلى بعد حادث الطائرة.. فرنسا تبدى رغبتها فى مواصلة التعاون مع موسكو «النضال العربى» تتبنى هجوم الأحواز وتؤكد مقتل 40 عنصرًا عاجل| مقتل 10 من الحرس الثورى الإيرانى فى هجوم الأحواز وفاة طفل فى غرق قارب للاجئين سوريين قرب لبنان الصين تفتتح سفارتها فى الدومنيكان وسط غضب أمريكى الصليب الأحمر: الوضع الإنسانى فى الحديدة «متدهور» العراق يتعقب «داعش» فى 3 محافظات روحانى مهددًا ترامب: ستلقى نفس مصير صدام حسين مسلحون يقتلون صحفيا فى المكسيك «القضية الفلسطينية».. محاولة الدوحة الجديدة للتقرب من إسرائيل مركز الملك سلمان للإغاثة: دول التحالف تهتم بالجانب الإنسانى فى اليمن فى عملية إرهابية.. إصابة 8 من القوات السورية باللاذقية العاهل الأردنى: إنهاء الصراع الفلسطينى الإسرائيلى ضرورة قصوى السلطات البرازيلية تعتقل أحد كبار ممولى حزب الله صور| انفجارات ضخمة تهز حلب السورية بكين لم تعد هادئة.. الصين تجر أمريكا إلى حرب جديدة وتحذر من العواقب العراق: داعش يغتال شيخ قرية فى جنوب غرب الموصل ويصيب نجله روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لإخراجنا من سوق الأسلحة العالمية القبض على داعشية عقب وصولها من تركيا إلى ألمانيا عاجل| الجيش اليمنى يسيطر على مناطق عسكرية شرقى الحديدة بسيونى: مصر تاريخها حافل بحقوق الإنسان.. ودورة جنيف فضحت انتهاكات قطر سفير اليمن يطالب الصين بالضغط على إيران حتى تنهى تدخلاتها فى بلاده موسكو: واشنطن تلعب بالنار وتهدد الاستقرار العالمى الصين تهدد واشنطن: التراجع عن العقوبات أو تحمل العواقب روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات 7 أشخاص قتلوا.. حادث إطلاق نار جديد فى أمريكا وزير الخارجية الفرنسى يؤكد على دعمه الكامل لليونسكو
    للأعلى