مصر

«المرور»: 2.5 مليون «توك توك» فى مصر.. ويقوده الأطفال

2017-12-12 05:58:41 |
  • مصطفى إبراهيم
  • قال العميد أيمن الضبع وكيل إدارة نظم معلومات المرور بقطاع الشرطة المتخصصة، إن مصر بها ما يقرب من 2.5 مليون "توك توك" وأن المرخص فقط 120 ألفا، مشيرا إلى أن المرور فتح الباب لترخيصه ولكن هناك عزوفًا عن الترخيص.

    وأضاف "الضبع،" ببرنامج "على مسؤوليتى" على "صدى البلد"، أن قانون المرور الجديد لا يستطيع أن يواجه وحده المشكلات الخاصة بـ"التوك توك"، مشيرًا إلى أن السبب يرجع إلى أن أغلب سائقى "التوك توك" صغار السن ويعتمدون عليه كمورد رزق لهم.

    وأكد أنه يجب احتواء وتأهيل الأطفال سائقى "التوك توك" بدلا من لجوئهم إلى قيادة "التوك توك" بالمخالفة، متابعا أن الأرياف والقرى هى أكثر المناطق استخداما له.

    المرور التوك توك الأطفال
    إقرأ أيضاً
    تصادم 3 سيارات أعلى كوبرى أكتوبر الحالة المرورية.. زحام على محور 26 يوليو وكوبرى أكتوبر إصلاح الماسورة المكسورة أسفل محور 26 يوليو ليس من بينها نزلات البرد.. 4 أسباب لارتفاع درجة الحرارة عند الأطفال إنفوجراف| 7 شائعات تنفيها الحكومة «الصحة»: تلوث لبن الأطفال فى مصر بـ«السالمونيلا» شائعة  اغتصب طفلا بمخازن السكة الحديد.. ضبط توربينى الأزبكية سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة «يونيسف»: الأطفال فى جنوب السودان على حافة الموت 5 استخدامات منزلية مدهشة لبودرة الأطفال نصائح المرور للسائقين فى الأتربة والأمطار انقلاب ميكروباص بالدائرى الإقليمى فى اتجاه السويس ضبط 385 مخالفة متنوعة إغلاق منزل المعادى من الطريق الدائرى لمدة 6 شهور فى 24 ساعة.. 8 آلاف مخالفة مرورية و14 سائقا تحت تأثير المخدرات 8 طرق ذكية تُساعد رضيعك على النوم فيديو| الشرطة تستعرض جهودها فى عيدها الـ66 تجديد حبس «توربينى السلام» ورفيقه للتحقيق.. قوات الاحتلال تستدعى طفلًا عمره 9 أعوام من بيت لحم صور| جولة «مبتدا» فى مجمع تراخيص مرور عين الصيرة مصرع أمين شرطة فى تصادم أعلى دائرى قليوب ضبط 60 طن مناديل وحفاضات مجهولة المصدر فى 6 أكتوبر صور| حملات تفتيشية على الطرق السريعة الحالة المرورية.. زحام على كوبرى أكتوبر ومحور 26 يوليو 425 مخالفة مرورية فى أكتوبر خلال 24 ساعة تضع وزارة الصحة فى مأزق.. أزمة ألبان لاكتاليس تشتعل صور| ظهور كثافات مرورية أعلى محور المريوطية المرور: معدلات عادية على كل محاور العاصمة التضامن تطلق فيديو الحملة الإعلامية لمواجهة القيادة تحت تأثير المخدر إزالة 63 حالة إشغالات حملات مرورية مكبرة للشكف عن تعاطى المخدرات.. وسقوط حالتين للحد من العلميات الإرهابية.. حجز 398 دراجة بخارية «جوجل» تسير على خطى «أبل» فى مراقبة الأبناء احترس.. الكوابيس قد تدفع طفلك للانتحار كسر ماسورة بشارع النصر وحادث على الأوتوستراد الانتهاء من إصلاحات كوبرى فيصل بمنزل «السودان» «المرور»: إجراءات جديدة للحد من حوادث سيارات النقل ضبط 406 مخالفات مرورية متنوعة مينى فيديو| كيف تؤثر المشكلات الزوجية على نفسية طفلك؟ ضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات أثناء القيادة فى مطروح
    للأعلى