مصر

«المرور»: 2.5 مليون «توك توك» فى مصر.. ويقوده الأطفال

2017-12-12 05:58:41 |
  • مصطفى إبراهيم
  • قال العميد أيمن الضبع وكيل إدارة نظم معلومات المرور بقطاع الشرطة المتخصصة، إن مصر بها ما يقرب من 2.5 مليون "توك توك" وأن المرخص فقط 120 ألفا، مشيرا إلى أن المرور فتح الباب لترخيصه ولكن هناك عزوفًا عن الترخيص.

    وأضاف "الضبع،" ببرنامج "على مسؤوليتى" على "صدى البلد"، أن قانون المرور الجديد لا يستطيع أن يواجه وحده المشكلات الخاصة بـ"التوك توك"، مشيرًا إلى أن السبب يرجع إلى أن أغلب سائقى "التوك توك" صغار السن ويعتمدون عليه كمورد رزق لهم.

    وأكد أنه يجب احتواء وتأهيل الأطفال سائقى "التوك توك" بدلا من لجوئهم إلى قيادة "التوك توك" بالمخالفة، متابعا أن الأرياف والقرى هى أكثر المناطق استخداما له.

    المرور التوك توك الأطفال
    إقرأ أيضاً
    حملات أمنية مكبرة بقنا لضبط المخالفين وتنفيذ الأحكام معدلات سير متوسطة بشوارع القاهرة النيابة تصرح بدفن جثة طفل لقى مصرعه بسبب حبل «مرجيحة» بالعياط لميس جابر: الإصرار على تكذيب الدولة يخدم مروجى الشائعات قتل جماعى فى الهند بسبب شائعات الـ«واتساب» المرور يكثف خدماته بمحيط المرحلة الثانية من نفق النهضة «إدمان التكنولوجيا» .. الجانب المظلم فى حياة الأطفال والمراهقين متى تصطحب طفلك للسينما للمرة الأولى؟ «واتس آب» يضع الهند فى مأزق نصائح الناظر لمدرسة الأمهات فى فصل الصيف عاجل| الداخلية تعلن الحرب على مخالفات المترو عاجل بالصور| «المرور» تحارب تهور السائقين باللوحات الإرشادية بـ5 رخص مزورة.. القبض على «السائق النصاب» ضبط 51 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة عجوز يتحرش بطفلة فى البدرشين شاهد| هذه فوائد اللعب مع الأطفال! ضبط 6 سائقين من متعاطى المخدرات فى الإسماعيلية «التعاون الإسلامى» تهاجم الأمم المتحدة لإدانتها التحالف العربى مرصد الإفتاء: الأطفال يتصدرون قائمة العمليات الإرهابية لدى داعش تصادم سيارتين بمطلع كوبرى أكتوبر.. ومعدلات سير متوسطة بمحاور العاصمة فيديو| الداخلية تكشف تفاصيل تحرير طفل أسوان من خاطفيه الهند.. حراس أمن وعمال مصاعد وسباكون يغتصبون فتاة فى تشيناى بيان من مجلس الوزراء عن حريق حضانات مستشفى ناصر المرور يواصل حملاته على الطرق السريعة كسر ماسورة وأتوبيس معطل.. الحالة المرورية بالقاهرة المرور ينظف شوارع الجيزة من السيارات المتهالكة بعد توقف ساعة.. عودة حركة المرور على الطريق الزراعى السريع بطوخ الصحة: مخزون لبن الأطفال يكفى 3 أشهر   صورة| رد فعل مدهش من طفلة رفضت والدتها أن تضع لها طلاء أظافر! معدلات سير متوسطة بمحاور العاصمة حملات أمنية موسعة لرفع الإشغالات بشوارع العاصمة 4 مؤثرات مرورية تسبب زحامًا فى شوارع القاهرة 9 أحكام لمقاضاة الآباء على استغلال أطفالهم بالكويت 55 ألف مخالفة مرورية فى 24 ساعة معدلات سير متوسطة بشوارع القاهرة شاهد| مهاجرات يتسلمن أبناءهن فى نيويورك بعد تراجع ترامب «المرور» تغلق الدائرى أمام القادم من أكاديمية الشرطة بطريق السويس تكثيف الخدمات المرورية فى محيط كوبرى السيدة عائشة ضبط عاطل استدرج سائق توك توك لسرقته فى الصف حكم المرور بين الصفوف فى صلاة الجماعة
    للأعلى