ملاعب

3 أندية بالدورى تفاوض «حاوى الزمالك»

2017-12-12 07:46:30 |
  • خالد يوسف
  • تفاوض 3 أندية بالدورى المصرى، صانع ألعاب الزمالك، محمد رمضان، الملقب بـ"الحاوى"، للحصول على خدماته خلال الانتقالات  الشتوية المقبلة فى يناير.

    وأرجأ رمضان عدم مناقشة عروض أندية "المصرى ومصر للمقاصة والمقاولون العرب" التى وصلت إليه خلال الفترة الحالية، متمسكا بالحصول على فرصة المشاركة مع الزمالك، فى ظل وعد المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، بمنحه فرصة المشاركة فى المباريات المقبلة.

    وانتقل محمد رمضان، إلى الزمالك فى الانتقالات الصيفية الماضية، من بتروجت، ولكنه لم يشارك مع الفريق الأول بشكل رسمى حتى الآن.

    الزمالك محمد رمضان الحاوى
    إقرأ أيضاً
    الأهرام يطلب ديفندر الزمالك المحمدى يعود لحسابات الزمالك فى الصيف الزمالك يقترب من ضم بيليات الزمالك يواصل تدريباته.. وجلال يركز على رفع اللياقة البدنية مران الزمالك.. حفنى يعود وباسم يواصل الغياب الزمالك يعرض منصبا جديدا على خالد جلال الأهرام يخطط لخطف ثنائى الزمالك مليون و400 ألف دولار تقرب أحداد من الزمالك 12 يوليو.. الاستئناف على رفع الحظر عن أرصدة الزمالك معروف يعود من نيجيريا اليوم كابوريا يعود للزمالك بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى الزمالك يعود للتدريبات بعد راحة العيد الأسيوطى يتحول إلى «الأهرام» ويسعى لضم شيكابالا و6 آخرين من الزمالك الزمالك يعلن رسميًا حسم صفقة حميد أحداد وفد من الزمالك فى المغرب لإنقاذ صفقة أحداد معروف يوسف على أعتاب الدورى السعودى الزمالك يؤجل التعاقد مع مدافعين جدد بسبب على جبر صور| نجوم الرياضة والفن فى عزاء والدة عبدالحليم على الأسيوطى يهدد انتقال «قفشة» للقطبين محمد رمضان ينعى ماهر عصام: «كان بينسينى أى هم فى الدنيا» خطة الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبى مدرب أحمال الزمالك الجديد يصل القاهرة تعرف على مدرب حراس مرمى الأهلى الجديد مدافع سموحة بديلا لعلى جبر فى الزمالك خاص| 700 ألف دولار تهدد صفقة بيليات بالفشل بعد مفاوضات مكثفة.. الزمالك يحسم انضمام أحداد بعد عيد الفطر فيديو| مصطفى حجاج يغنى «نمرة واحد» لمحمد رمضان نسر الصعيد يعود لـ«الديزل» عائشة بن أحمد: شرف لى الوقوف أمام وفاء عامر فى «نسر الصعيد» الاتحاد يتراجع عن ضم كابوريا من الزمالك ظهير الإسماعيلى يطيح بالعجان من الزمالك خاص.. السعيد بديلاً لمرسى فى الزمالك زين يقدم طه للعدالة لتبرئة مسعد الزمالك يطلب مليون دولار لبيع معروف يوسف عمر السعيد يطالب الزمالك بالتفاوض مع دجلة تفاصيل خطة إعداد الزمالك لاعب وسط الزمالك يرفض التجديد قبل الرحيل كلام نهائى.. شيكابالا لن يعود للزمالك سموحة يرفض بيع لاعبه للزمالك هل توافق فيروز على الرجوع لزين فى وجود ليلى؟
    للأعلى