ملاعب

نيبوشا يجهز «مجزرة» فى يناير

2017-12-11 12:27:05 |
  • أحمد عبد الحميد
  • يخطط المونتنجيرى نيبوشا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، للإطاحة بالعديد من لاعبى الفريق فى انتقالات يناير المقبلة.

    ويسعى نيبوشا للتخلص من العديد من اللاعبين الذين لم يثبتوا وجودهم خلال الفترة الماضية، وأبرزهم كابوريا ومحمد رمضان ومحمد الشامى ومحمد مجدى لعدم قناعته التامة بإمكانياتهم، كما أنهم لم يمثلوا أى إضافة للفريق، وبالتالى يرغب فى رحيلهم للتعاقد مع لاعبين جدد.

    نيبوشا الزمالك محمد رمضان كابوريا
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يتصدر أندية إفريقيا فى عام 2017 قائمة الزمالك للقاء الداخلية لماذا لا يحب الله الزمالك؟! لاعب الزمالك على أعتاب سموحة رسميًا.. المقاصة يضم ثنائى الزمالك ياسر رضوان يكتب: ماذا يحتاج الأهلى فى سوق الانتقالات؟ مهاجم الأهلى يرفض الانتقال للزمالك قبول طعن النيابة على براءة 26 متهما من «الوايت نايتس» شاهد| فايق يرد على الاتهامات الموجهة لحسن شحاتة إيهاب جلال يعالج على جبر نفسيا جنش يعود للزمالك الأهلى يحسم أولى صفقاته الشتوية نانا بوكو يخوض أول تدريب له فى الزمالك الزمالك يزاحم الأهلى على صفقة مدافع المقاصة شيما صابر تكشف عن أول العائدين للزمالك فى يناير على فتحى يهدد بشكوى الزمالك نانا بوكو يظهر فى تمرين الزمالك اليوم حامد وحفنى وحازم إمام راحة من تدريبات الزمالك نانا بوكو فى الزمالك مقابل 3 لاعبين! 4 لاعبين على أعتاب الخروج من قائمة الزمالك الإفريقية غضب رئيس الزمالك يلاحق إيهاب جلال ثنائى الزمالك يرحلان عن الفريق عبد الله جمعة يعود لتدريبات الزمالك إيهاب جلال لـ«مبتدا»: هذا سبب تمسكى بباسم مرسى خاص| أسباب تأخر توقيع عقد النقاز مع الزمالك مهاجم الزمالك مطلوب فى طلائع الجيش الزمالك يحسم مصير قائمة الانتظار اليوم حسن شحاتة: تدريب إيهاب جلال للزمالك مخاطرة كبيرة شاهد| جماهير الأهلى السعودى تستقبل مؤمن زكريا بالورود موجز مبتدا| تسليم دفعة جديدة من «دار مصر».. وبدء الأوكازيون الشتوى الخدمة العسكرية تتسبب فى تأجيل تصوير فيلم محمد رمضان رغم التعادل المخيب.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم شاهد| تعليق ميدو على تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربى مختار مختار: الزمالك لم يصنع أى فرص من الأساس الزمالك يتعادل مع الإنتاج الحربى ويودع المربع الذهبى الزمالك والإنتاج لا يعرفان طريق الشباك فى شوط أول تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربى.. مرسى وكاسونجو فى الملعب كوفى ينعى ابنته عبر تويتر مجلس الزمالك ينتظر رد جلال لحسم صفقة بيليت صانع ألعاب الزمالك يفاضل بين 3 عروض للرحيل
    للأعلى