مصر

«التعليم» تنعى شهداءها فى حادث الروضة الإرهابى

2017-11-25 09:30:55 |
  • أحمد عبد الحافظ
  • تقدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وجميع العاملين بها بخالص الحزن واﻵسى، بالعزاء، فى وفاة الشهيد سليمان شميط، وكيل إدارة بئر العبد التعليمية، واستشهاد نجله، فى أثناء صلاة الجمعة، ضمن شهداء اﻻعتداء الغاشم على مسجد قرية الروضة بالعريش.

    كان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد سير التحقيقات فى حادث استهداف مسجد الروضة بمحافظة شمال سيناء، معلنا ارتفاع الضحايا إلى 235 شهيدا و109 مصابين.

    كان النائب العام قد كلف فريقا موسعا من أعضاء نيابة استئناف الإسماعيلية ونيابة أمن الدولة العليا، بالانتقال الفورى إلى موقع الحادث، لإجراء المعاينات والتحقيقات اللازمة للتوصل إلى كيفية ارتكاب الحادث.

    كما أمر النائب العام بنقل جثامين القتلى إلى أقرب مستشفى، وندب مفتشى الصحة لتوقيع الكشف الطبى عليهم، وسرعة تسليم الجثامين إلى ذويهم، والانتقال إلى المستشفيات التى يرقد المصابون بها، للاستماع إلى شهاداتهم حول الحادث.

    وأيضا كلف النائب العام أجهزة الأمن المعنية بموالاة البحث والتحرى عن هوية مرتكبى الحادث وسرعة ضبطهم لاتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.

    حادث الروضة وزارة التربية والتعليم
    إقرأ أيضاً
    التعليم الفنى.. القاطرة الحقيقية للتنمية وزير التعليم العالى: جامعات مصر مستعدة للمشاركة بمؤتمر الشباب المقبل مد فترة التقديم لمدارس المتفوقين «التعليم»: نتيجة مدارس المتفوقين طبيعية اليوم| المقابلات الشخصية لمعلمى المدارس اليابانية التعليم: لم يحصل أى طالب بالثانوية العامة على 100% إنفوجراف| كيف تقدم تظلمًا من نتيجة الثانوية العامة؟ قرار جديد بشأن الطلاب السوريين واليمنيين فى مصر «التعليم» تعلن موعد الاطلاع على تظلمات الثانوية العامة «التعليم»: فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية بـ100 جنيه للمادة التعليم تحدد موعد المقابلات مع المتقدمين للعمل بالمدارس اليابانية «التعليم» ترد على تحصيل الأموال مقابل الالتحاق بالمدارس اعتماد 13 مليون جنيه لصيانة المدارس بالسويس «التربية والتعليم» تعلن موعد التقدم لمدارس المتفوقين الثانوية ننشر مواعيد بدء الدراسة.. تفاصيل نظام التعليم قبل الجامعى الجديد «معلومات الوزراء» يعلق على منع انضمام ذوى الإعاقة للجامعات بالتفاصيل| أسماء وعناوين المدارس المصرية اليابانية المعتمدة رسميا رضا حجازى يعلن لـ«dmc» موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة إصابة 3 طالبات بإغماء فى امتحانات الثانوية بالإسكندرية «التعليم» تنفى تسريب امتحان الكيمياء فى أحياء الثانوية.. «التعليم» تحسم القضية: لا تعديل بنموذج الإجابة بالقوافل الدعوية.. أوقاف الإسكندرية تحارب الأفكار المتشددة التربية والتعليم تنظر شكاوى «نموذج إجابة الفيزياء» ضبط القائمين على صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة «إنا لكم بالمرصاد»| بالأرقام..«التعليم» تنتصر فى الحرب على «االغشاشين» غياب 2277 طالبًا عن امتحانى الفيزياء والتاريخ بسوهاج فريق مكافحة الغش يتتبع أسئلة الفيزياء المسربة انتشار التمركزات الأمنية فى محيط مدارس الجمهورية بالقانون والتكنولوجيا الحديثة.. «التعليم» تحكم قبضتها على الغشاشين «التعليم» توضح حقيقة خطأ امتحان الجبر والهندسة الفراغية شوقى: 55% من الطلاب يلتحقون بالتعليم الفنى.. ونسعى لتطوير مستواه ماراثون الثانوية| عينة الفرنساوى «98% نجاح» والـ«عيدية» جبر وهندسة «التعليم»: لا شكاوى من الجبر والهندسة الفراغية الأسبوع الأول للثانوية.. الطلاب «سعداء» والوزارة «مسيطرة» ماراثون الثانوية| اللغة الثانية «سهلة».. وسقوط 12 صفحة جديدة للغشاشين غياب 10 مراقبين عن امتحانات الثانوية فى الإسكندرية 10 حالات غش خلال أداء طلاب الثانوية امتحان اللغة الثانية ذهاب بلا عودة.. «التعليم» أنهت أسطورة «شاومينج» صور| الإحصاء ترسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية «التعليم»: نتتبع ما يتم تداوله عن صور لامتحان الإحصاء
    للأعلى