سياسة

فيديو| نائب البحيرة عن مصرع 7 تلاميذ فى حادث «توك توك»: يجب تقنينه

2017-11-12 01:27:43 |
  • مصطفى إبراهيم
  • قال النائب على عثمان، عضو مجلس النواب عن دمنهور فى البحيرة، إن تعرض "التكاتك" لحوادث سير أمر واقع، مشيرا إلى أن هناك مبادرات لتقنين أوضاع "التوك توك"، حيث يوجد بعض الأطفال تتولى قيادته ويُعرض أرواح المواطنين للخطر.

    وأضاف "عثمان"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc"، على قناة "dmc"، أنه لا بد من أن يتخذ مجلس النواب قرارًا لتقنين أوضاع "التوك توك"، حيث إن الجميع يتحمس وقت حدوث أى حادث، ثم ننسى الواقعة إلى أن تحدث حادثة أخرى، فحياة المواطنين تتعرض للخطر بهذه الوسيلة.

    وأوضح: "التوك توك ملهوش ترخيص، يعنى ممكن يمشى مخالف، وبكده روح السائق والمواطنين الأبرياء بتعرضوا للخطر، فيجب تقنينه من أجل السيطرة عليه".

    مجلس النواب البحيرة مصرع 7 تلاميذ انقلاب توك توك فى ترعة
    إقرأ أيضاً
    غدًا.. خطة النواب تلتقى وفد الجمعية الوطنية الكورية سفيرة البرتغال بالقاهرة تثمن جهود مصر فى محاربة الإرهاب بالشرق الأوسط سفير المكسيك: نتطلع لتوسيع حجم التعاون الاقتصادى مع مصر صلاح حسب الله يعلن موقف مجلس النواب من الانتخابات الرئاسية «تموين البحيرة» تضبط 11 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعه بالسوق السوداء مصرع 3 أشخاص فى حادثى تصادم وحريق سيارة بالبحيرة شرشر: محافظ المنوفية تقاضى 15 ألف جنيه شهريا من أصحاب مقالب القمامة حمدى بخيت عن «حكاية وطن»: الصراحة مع الشعب «مُرة» ولها ثمن كبير وفد برلمانى يغادر القاهرة متوجها إلى البحرين الإلحاد.. وحش وهمى أم خطر حقيقى يهدد مصر؟ فى البحيرة والإسكندرية.. ضبط 2200 هارب من أحكام الأمن يضبط 37 متهما و89 ألف قرص مخدر ضبط 4044 مطلوبا ومحكوما عليهم فى الإسكندرية والبحيرة فيديو| رئيس «نقل النواب»: 5% فقط من قوانين النقل الجماعى تطبق بمصر نواب حزب النور يزكون السيسى للرئاسة.. والموقعون يصلون لـ535 نائبا مساعد وزير الداخلية يزور معهد معاونى الأمن فى البحيرة بسنت فهمى: المواطن يشعر بتحسن الاقتصاد بعد 6 أشهر موجز مبتدا| اليوم.. «حكاية وطن» بحضور السيسى.. ويويفا ينصف صلاح «نقل البرلمان» تؤجل مناقشة «الملاحة البحرية» بسبب التعديل الوزارى جون طلعت لـ«مبتدا»: أتوقع حركة محافظين موسعة قريبا مميش من مجلس النواب: «شغالين ليل نهار لحل مشاكل المستثمرين» مجلس النواب يوافق على قانون إنشاء الهيئة العامة للتنمية الصناعية انعقاد الجلسة العامة المقبلة للبرلمان بعد 12 يوما عبد العال يجدد تحذيره من مراكز الدراسات البرلمانية مجلس النواب يوافق على إحالة 62 مقترحًا إلى الحكومة رئيس البرلمان يحيل عددا من مشروعات القوانين للجان المختصة برلمانى: السيسى زرع فى الماضى والآن يجنى الثمار نائب يهاجم رئيسة حى بالمنصورة: «الهانم مش بتشتغل» عبد العال يرفض طلب 16 عضوًا بالبرلمان البلتاجى يطالب بإنقاذ الشركة القومية للأسمنت على عبدالعال يبدأ مناقشة المقترحات المقدمة من النواب على عبدالعال يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتى «دينية النواب»: هناك استجابة من الأعضاء بشأن قانون الإلحاد «شؤون عربية النواب» تدين تفجيرى العراق مصرع 4 من أسرة واحدة نتيجة تسمم فى البحيرة شكرى يستقبل رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالنواب رفع أعمال الجلسة العامة للبرلمان لغد الثلاثاء إنفوجراف| «برلمان مصر الجديدة».. 3 تعديلات وزارية وترسانة من القوانين رئيس النواب: الخروج من نفق «القروض» سيكون بالعمل علاء عابد: الرئيس السيسى انتصر للصناعة المصرية
    للأعلى