حوادث

مباحث الجيزة تكشف غموض العثور على جثة الهرم

2017-11-02 23:20:04 |
  • محمد القاضى
  • كشفت تحريات مباحث الجيزة، غموض واقعة العثور على جثة عاطل، ملقاة بمنطقة مهجورة فى الهرم، حيث تبين أن المجنى عليه، حاول سرقة توك توك من مالكه، فاشتبك معه وأسرته حتى أردوه قتيلا.

    أضافت التحريات، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن أسرة صاحب التوك توك انهالت بالضرب على المجنى عليه، حتى فارق الحياة، وتمكنت قوة أمنية، برئاسة الرائد محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، من إلقاء القبض على 3 متهمين، وحررت محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

    كان قسم شرطة الهرم، قد تلقى بلاغاً من الأهالى، يفيد بالعثور على جثة، شخص ملقاة، بمنطقة مهجورة، انتقلت قوة أمنية، وتم العثور على الجثة، ونقلها للمستشفى.

    مباحث الجيزة جثة سائق توك توك
    إقرأ أيضاً
    العثور على جثة طفلة داخل كيس بلاستيك بترعة صافور تجديد حبس ربة منزل ألقت جثة طفلها فى القمامة التصريح بدفن نقاش عثر على جثته فى عقار تحت الإنشاء بـ15 مايو صور| مدير أمن الجيزة يتفقد الخدمات الأمنية بمطار سفنكس النيابة تصرح بتشريح جثة ربة منزل عثر عليها فى بشتيل سقوط صاحب شركة الأجهزة الكهربائية «المضروبة» فى الجيزة جهود أمنية مكثفة لكشف غموض العثور على جثة سيدة مذبوحة فى بشتيل القبض على أخطر تاجر «كيف» فى الطالبية النيابة تقرر حبس قاتل طليقته فى الهرم 4 أيام كشف ملابسات العثور على جثة كوافيرة بالهرم شقيقان وصديقهما وراء اختطاف سائق توك توك بالمرج رائحة كريهة تقود الأمن لجثة مسن داخل شقته بالإسكندرية العثور على جثة مجهولة بجوار شريط الترام القديم فى الوايلى «أمن البحيرة» يكشف ملابسات مقتل شاب لسرقة توك توك ويضبط الجناة كشف لغز قتيل بنى سويف العثور على جثة شاب داخل مصلى فى بنى سويف التصريح بدفن جثة عامل عثر عليه متوفيا فى سكن العمال بجامعة حلوان العثور على جثة سيدة أسفل سكنها فى الغربية سقوط مزاجنجى الجيزة بـ4 كيلو أستروكس العثور على جثة سيدة ملقاة فى أرض زراعية بالقليوبية جزاء العناد.. عامل البحيرة صعد لرؤية صديقه المريض فسقط من الخامس! قتلا سائق التوك توك «الغلبان» لسرقته.. وفضحهما الشاهد الخفى هاتف محمول يدفع عاملا إلى قتل جاره فى إمبابة مباحث الجيزة تلقى القبض على لص المساكن بمساعدة الأهالى صور| أمن الجيزة يطهر الشوارع من الإشغالات العثور على جثة لرجل مسن ملقاة فى ترعة المريوطية مقتل طبيبة تحاليل داخل شقتها بالنزهة ضبط 51 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات تفاصيل العثور على جثة بمحيط «دير الريان» كشف لغز مقتل عاطل فى الإسكندرية شاهد| اعترافات قاتل جده فى الظاهر العثور على جثة ملقاة فى منطقة جبلية بالوادى الجديد شاهد| اعترافات قاتل زوجته وأبنائه فى الشروق صور| مرافق الجيزة تنظف شوارعها من المخالفين عاجل| القبض على الأب المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة فى الشروق سقوط عاطل قبل ترويج المخدرات فى إمبابة النيابة تستعجل التحريات بشأن جثة مسن الطوابق العثور على جثة مسن فى حالة تعفن داخل شقة بالطوابق بعد 3 أيام من تغيبه.. العثور على جثة عامل تحت أنقاض منزل بالصف سقوط عصابة سرقة السيارات بأكتوبر
    للأعلى