لايف ستايل

«رمضان كريم» الحلقة 29| رضا تفاجأ بزواج خميس سرا

2017-06-25 05:44:55 |
  • حسام عماد
  • بدأت الحلقة الـ29 من مسلسل "رمضان كريم"، باكتشاف الحناوى، أن طليقته هند حامل، وتزول صدمة الحناوى عندما يعلم أنها حامل منذ أكثر من شهرين، فيطمئن أنها حامل منه ولم تخنه.

    كما يتسلم رمضان شهادة تقدير ومكافأة 5 آلاف جنيه من المحافظ، لاجتهاده وأمانته فى عمله، إذ تأتى هذه المكافأة فى وقت عصيب ماديا يمر عليه، قبيل زواج ابنته بأيام.

    ويطلب هيثم الزواج من أمل، التى تسكن بجواره فى المجمع السكنى الذى يقيم فيه، فترفضه أمل بشكل محرج له، وعندما يسألها والدها عن سبب ردها عليه بالرفض بهذا الأسلوب السىء، فترد عليها أنه موظف فى السوق الحرة يدعى الثراء ويهرب بضائع بشكل غير قانونى.

    وفى نهاية الحلقة، تصعد رضا، التى ستتزوج بعد ثلاثة أيام، إلى تدخل شقة خطيبها خميس الذى يسكن معها فى نفس العمار، لتريه فستان الزفاف، فتصدم رضا بخميس فى غرفة النوم مع ابنة عمه، التى تزوجها سرا.

    شهر رمضان روبى صبرى فواز سيد رجب
    إقرأ أيضاً
    فرنسا: الحرب التجارية بدأت وعلى واشنطن الخروج منها الجيش الألمانى يبحث عن مجندين لسد العجز فى صفوفه الاتحاد الأوروبى ينتقد خطط ماى بشأن اتفاقية الجمارك «أندرويد» على وشك إلغاء مجانية الاستخدام بسبب الاتحاد الأوروبى «يويفا» يجرى تعديلات على لوائح البطولات الأوروبية روبى تعود لـ«أهو ده اللى صار» فى غياب ميسى ورونالدو.. من يخطف الـ«بالون دور»؟ أوروبا تطالب دول الاتحاد بالاستعداد لمشاكل «البريكست» تفاصيل لقاء سعد الدين إبراهيم والسفير الإسرائيلى رفع الحظر عن ميلان الإيطالى بالدورى الأوروبى تحدد مصير ميلان فى منافسات أوروبا.. اليوم محافظ البنك المركزى فى طريقه إلى نيروبى الصور الأولى لروبى وهنا شيحة فى «عيار نارى» حكم منع الزوج لزوجته من صيام ما فاتها فى شهر رمضان بريطانيا.. بوريس جونسون يهاجم تيريزا ماى الاتحاد الأوروبى: ندعم مصر فى ملف البيئة «الجمارك» تشعل الخلاف داخل حزب المحافظين فى بريطانيا إسرائيل توقع اتفاقًا مع الشرطة الأوروبية لتبادل المعلومات فرض غرامة على حملة «بريكست» برلين تعلق على وصف ترامب لألمانيا بـ«العدو» رئيس المجلس الأوروبى يهاجم ترامب التشيك ترفض استقبال المهاجرين: سيكون طريقا للجحيم قبل ساعات من لقاء بوتين.. ترامب يفاجئ روسيا بتصريح مثير للجدل ماى تكشف عن مخاوفها من البقاء فى الاتحاد الأوروبى للأبد موجيرينى تبحث فى طرابلس التعاون بين الاتحاد الأوروبى وليبيا ترامب ينتقد خطة ماى بشأن «البريكست» الجبير يبحث أزمات الشرق الأوسط مع نواب بالبرلمان الأوروبى روسيا تجدد معارضتها لنتائج قمة الناتو وزير الخارجية الأمريكى يناقش عددا من الملفات الهامة مع موجيرينى السبسى: يجب تضافر الجهود الدولية للقضاء على الإرهاب منتخب زلاتكو.. «إبهار العالم ليس صدفة» ترامب: لن أسمح بقيام روسيا بضم القرم الناتو يصدر قرارًا بشأن أفغانستان «من أجل علاقات خاصة».. ترامب يزور بريطانيا السودان يستدعى سفير الاتحاد الأوروبى لدى الخرطوم فلسطين عن قرار أيرلندا بحظر منتجات المستوطنات: «شجاع» شكرى يبحث التعاون مع الاتحاد الأوروبى والملفات الإقليمية اقتراح أوروبى جديد بشأن المهاجرين ترامب يعلن تجهيز «هدية صغيرة» لبوتين مرصد الإفتاء يشيد بتخصيص يوم عالمى لتخليد ذكرى ضحايا الإرهاب
    للأعلى