دين

فيديو| الشيخ أحمد صبرى: «نظفوا قلوبكم من الحقد»

2017-06-19 01:41:41 |
  • أحمد نبيل خضر
  • قال الشيخ أحمد صبرى، أحد علماء وزارة الأوقاف: "إن الله لا ينظر إلى صوركم ولا إلى أشكالكم، ولكن ينظر إلى قلوبكم، نظفوا قلوبكم من الحقد".

    وأضاف صبرى فى حلقة جديدة من برنامج "روحانيات رمضانية"، على موقع "مبتدا": "يا ترى قلوبنا مليانة حقد ولا حب؟"، وحكى أن عبدالله بن عمر بن العاص كان جالسًا مع النبى الكريم وسط الصحابة، وقال النبى "سأقول لكم على واحد من أهل الجنة"، ودخل رجل صلى ومشى، وتكرر الأمر فى أكثر من يوم، فذهب عبدالله إلى بيت الرجل، وقال له: "أريد أن أجلس فى بيت 3 أيم لأعرف ماذا تفعل"، فوافق، ووجده لا يفعل إلا ما أمر به الإسلام، فتعجب عبدالله، وقبل أن يغادره قال له: "لا أنام إلا وقلبى بلا أحقاد أو كره لأحد".

    روحانيات رمضانية أحمد صبرى وزارة الأوقاف شهر رمضان
    إقرأ أيضاً
    «البحوث الفلكية» تعلن موعد غرة شهر رمضان «الأوقاف»: 3470 مسجدًا للاعتكاف فى رمضان و5434 ساحة لصلاة العيد فتوى الأزهر توضح خطوات الاستعداد لشهر رمضان خطبة الجمعة اليوم.. «دروس فى الوطنية» استعدادًا لرمضان.. شرطة التموين تجتمع مع تجار الجملة «الوزراء» يبدأ مناقشة استعدادات الحكومة لاستقبال رمضان «الفستق».. الغالى ثمنه فيه «الأوقاف»: زيادة السلع الغذائية المقرر توزيعها بالمجان فى رمضان «فضل الدفاع عن الوطن» موضوع خطبة الجمعة المقبلة الأوقاف: الواعظات يساهمن فى نشر مفهوم صحيح الدين غدًا.. جمعة يبحث مع واعظات الأوقاف خطة الدعوة بشهر رمضان تفاصيل خطة «الأوقاف» خلال شهر رمضان توقعات باستقرار أسعار الأرز قبل شهر رمضان وزارة الأوقاف تُصدر «حديث الروح» استعدادا لشهر رمضان صور| من الإسكندرية.. جمعة يعلن خطة الأوقاف لشهر رمضان وعيد الفطر صور| فى الإسكندرية.. وزير الأوقاف يطمئن على صحة العجمى استعدادات الأوقاف لشهر رمضان المبارك صور| الأوقاف: 152 طن سلع غذائية لأسر الجيزة فى رمضان بالأسماء.. ننشر القراء المعتمدين بالأوقاف لإحياء السهرات الرمضانية «التموين» تحدد سعر وأماكن تواجد «شنط رمضان» صور| تعاون بين «الأوقاف» و«التموين» من أجل الفقراء الجندى: رمضان شهر صدقات وليس زكاة الأوقاف: رفع مكافأة حفظة القرآن للناجحين فى مسابقة قيام رمضان بدء تنظيف «صخرة المعراج» بالقدس استعدادا لشهر رمضان القوصى: علينا إعادة صورة الإسلام الحقيقية إلى العالم بمشاركة 50 دولة.. انطلاق المسابقة العالمية للقرآن الكريم تعرف على شروط الحج للعاملين بوزارة الأوقاف مختار جمعة: نسعى لضبط الخطاب الدينى ونشر الفكر الإسلامى المعتدل مختار جمعة: مزايا إضافية للدعاة والأئمة فى شمال سيناء عالم أزهرى يشرح تجربة «الأوقاف» فى العناية بالحاصلين على الدكتوراه الأوقاف: مكبرات الصوت بالمساجد للأذان وصلاة الجمعة فقط   منها زيادة الرواتب وتقديم الكفاءة.. جهود «الأوقاف» للارتقاء بالأئمة عمرو يوسف ينتهى من تصوير «ثلث» مسلسله الرمضانى صور| وزير الأوقاف يشيد بدور جامعة القاهرة فى إحياء المواسم الثقافية هل يشعر الشهيد بألم الموت؟ داعية يجيب خطبة الجمعة| منزلة الشهداء عند ربهم «الأوقاف» توزع 2000 طن سلع غذائية قبل رمضان غدًا.. «أفراح إبليس 2» فركش الكويت: نتطلع للاستفادة من خبرة مرصد الأزهر لمواجهة التطرف‎ الوفد الإسلامى العُمانى يغادر القاهرة
    للأعلى