مصر

حريق فى كنيسة «العذراء» بالإسكندرية

2017-04-13 14:50:46 |
  • الإسكندرية - هشام وليد
  • سيطرت الحماية المدنية على حريق محدود نشب فى كنيسة "العذراء والشهيد أبو سيفين" بزاوية عبد القادر غربى الإسكندرية، بسبب ماس كهربائى، دون حدوث إصابات.

    تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا بالحريق، وانتقلت قوات الإطفاء، وتم إخماد الحريق.

    بينت التحريات الأولية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائى في جهاز "تكييف" نتيجة الأحمال الزائدة.
    تم تحرير محضر بالواقعة، وقرر المستشار محمد نوار، رئيس نيابة أول العامرية، ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد أسبابه.

    حريق الإسكندرية حريق كنيسة كنيسة العذراء
    إقرأ أيضاً
    رئيس أساقفة نيويورك يستقبل البابا تواضروس «الآثار» تنفى سرقة تمثال من أحد ميادين الإسكندرية للعام الرابع.. معامل صحة الإسكندرية تحصل على الاعتماد الدولى صور| محافظ الإسكندرية يبحث تعزيز العلاقات مع القنصل الفلسطينى طفلة تلقى نفسها من الطابق الخامس فى الإسكندرية قبل الدراسة.. «التموين» تشن حملاتها لضبط معدومى الضمير إصابة ربة منزل فى حريق التهم منزلًا فى البحيرة ضبط 13 ألف قطعة حلوى فاسدة فى الإسكندرية امرأة تحرق منزلها بسبب خلافات مع زوجها ضبط 11 ضابطًا مزيفًا استولوا على 800 ألف جنيه من 5 أشخاص بالإسكندرية البابا يعظ عن الثلاثة الأقوياء بكنيسة العذراء ومار مينا بساركيوس أتوبيسان جديدان بـ«دورين» يدخلان الخدمة بكورنيش الإسكندرية قطار مطروح خلَّص على طفل العامرية رئيس جامعة الاسكندرية يناقش سبل التعاون مع جامعة إكس مارسيليا الفرنسية جامعة الإسكندرية تستعرض نتائج القافلة الطبية إلى كينيا جامعة الإسكندرية تشجع طلابها على العمل الحر صور| انهيار أجزاء من عقار قديم بوسط الإسكندرية.. والحى يخليه من السكان السكة الحديد تنفى نشوب حريق بقطار القاهرة منوف صور| هدم 4 عقارات آيلة للسقوط وسط الإسكندرية البابا تواضروس عن حادث المنيا: ليس كل ما يقال فى الإعلام حقيقة شرطة البيئة بالإسكندرية تنقذ 21 حيوانًا مهددًا بالانقراض سحر نصر: المرأة تساوى الرجل فى الوظائف.. والكفاءة هى المعيار «صحة الإسكندرية»: علاج 1059 من أهالى الحضرة مجانًا الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق شب بالقرب من محافظة القليوبية نص عظة البابا تواضروس فى كنيسة تانوندا الأمريكية البابا تواضروس يدشن كنيسة «سانت كراتستون» وزير النقل: الصادرات الصينية لمصر بلغت 6.5 مليار دولار ضبط نسناس مهدد بالانقراض فى الإسكندرية موعد تسكين الطلاب بالمدن الجامعية بالإسكندرية البابا تواضروس يصل مدينة بافالو إعدام 167 ألف كيلوجرام أغذية غير صالحة 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق شقة بالعجوزة فيديو| ضبط تاجرى مخدرات بالإسكندرية والسويس فيديو| السيطرة على حريق بجوار نادى السكة الجمعة.. قطع المياه عن 8 مناطق فى الإسكندرية إغلاق 3 صيدليات فى الإسكندرية مصرع ربة منزل ألقت بنفسها من الطابق الرابع بالإسكندرية السيطرة على حريق بجوار شريط السكة الحديد غرب الإسكندرية «البترول»: وفرنا احتياجات جميع المحافظات من البوتاجاز اليوم.. «ثقافة الإسكندرية» ينظم فعاليات فنية
    للأعلى