لايف ستايل

سجن شاب ثلاثة أشهر بسبب اسم الـ«واى فاى»

2016-11-05 09:04:05 |
  • حسام عماد
  • الواى فاى

    قضت محكمة فرنسية بسجن شاب بسن المراهقة ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ، اليوم السبت، بعد تسميته شبكة الواى فاى الخاصة به باسم "داعش".

    وقالت كريمة المنهولى، محامية الشاب: "لم يكن هناك أى تعاطف مع الإرهاب، لم يكن هناك سوى كلمة "داعش 21" مشيرة إلى أنها ستستأنف الحكم الجنائى.

    وأضافت: "كان عملًا غبيًا من قبل شاب فى عمر 18 عامًا، لا يمكن أن يفسر لماذا فعل ذلك"، وكانت القضية قد أحيلت إلى محكمة فى بلدة بشرق ديجون فى يوليو، بعدما شاهد أحد جيران الفتى اسم شبكة الواى فاى "داعش" على قائمة الشبكات المتاحة لديه، الأمر الذى حدا به لاستدعاء الشرطة.

    محكمة فرنسية الواى فاى داعش
    إقرأ أيضاً
    مقتل 17 شخصا فى غارات للتحالف الدولى شرق سوريا «الإفتاء» تكشف استراتيجيات داعش لاستعادة سيطرته بالعراق والد منفذ هجوم ستراسبورج يعلق على الحادث التحالف الدولى: «داعش» يحتضر فى سوريا مرصد الإفتاء: «داعش» يعتبر المرأة أداة لارضاء الهوس الجنسى لعناصره قوات سوريا الديمقراطية تحرر «هجين» من داعش بعد تصريحه الأخير.. الأكراد يتوعدون أردوغان العراق.. العثور على مقبرة جماعية لضحايا «داعش» فى صلاح الدين «شمال سوريا» يشعل الحرب بين أنقرة وواشنطن ألمانيا: الإخوان أخطر من «داعش» و«القاعدة» أردوغان يكشف عن عملية عسكرية جديدة فى سوريا البرلمان الفلبينى يوافق على تمديد الأحكام العرفية بالجنوب بالأرقام.. المؤشر العالمى للفتوى يفضح مصادر تمويل التنظيمات الإرهابية الرئيس العراقى يؤكد دعمه لقضية نادية مراد ترامب يوقع على قانون «الإغاثة والمساءلة عن الإبادة الجماعية» الطيران العراقى يقصف معاقل داعش داخل سوريا العراق: توقيع مذكرة لإنشاء أول مدينة ذكية فى معقل «داعش» السابق تنبؤات سوداء فى 2019 الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 سيطرة قوات سوريا الديمقراطية على مشفى بمدينة هجين تفكيك خلية إرهابية ارتبطت بتنظيم «داعش» فى المغرب مرصد الإفتاء يكشف مؤشرات انقلاب داعش الداخلى على البغدادى على جثث «داعش».. «سوريا الديموقراطية» تتقدم فى ريف دير الزور مؤشرات انقلاب قادة «داعش» على البغدادى الرئاسة التونسية تمد حالة الطوارئ 30 يومًا إحالة 15 متهما كونوا خلية إرهابية إلى محكمة أمن الدولة العليا تأجيل محاكمة متهمى «داعش الإسكندرية» لجلسة 11 ديسمبر اندلاع معارك عنيفة تستهدف آخر جيوب «داعش» شرق سورية الإفتاء: تراجع موجات الإرهاب خلال الأسبوع الأخير من نوفمبر «بوكو حرام» يعود لاستخدام الفتيات فى العمليات الإرهابية الجيش السورى يقتل أكثر من 270 داعشيا فى السويداء المحتل التركى.. من جباية العثمانى إلى الفاشية الإخوانية واحتلال عفرين بينهم «داعشيين».. القوات العراقية تعتقل 13 متهما فى الموصل العراق: تفجير 83 عبوة ناسفة زرعتها «داعش» فى الأنبار اعتقال قيادى بتنظيم «داعش» فى دير الزور بلجيكا: بلدنا من أكثر الدول المصدرة للمتطرفين للقتال فى سوريا اعتراف بالهزيمة.. مسلحو «داعش» ينتحرون فى العراق ترامب يلغى لقاء رسميا مع أردوغان.. والسبب؟ أياد خفية تصنع فوضى فرنسا.. من وراء حركة «السترات الصفراء»؟ 4 مطالب ضمن مخرجات اتفاق أستانة
    للأعلى