لايف ستايل

سجن شاب ثلاثة أشهر بسبب اسم الـ«واى فاى»

2016-11-05 09:04:05 |
  • حسام عماد
  • قضت محكمة فرنسية بسجن شاب بسن المراهقة ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ، اليوم السبت، بعد تسميته شبكة الواى فاى الخاصة به باسم "داعش".

    وقالت كريمة المنهولى، محامية الشاب: "لم يكن هناك أى تعاطف مع الإرهاب، لم يكن هناك سوى كلمة "داعش 21" مشيرة إلى أنها ستستأنف الحكم الجنائى.

    وأضافت: "كان عملًا غبيًا من قبل شاب فى عمر 18 عامًا، لا يمكن أن يفسر لماذا فعل ذلك"، وكانت القضية قد أحيلت إلى محكمة فى بلدة بشرق ديجون فى يوليو، بعدما شاهد أحد جيران الفتى اسم شبكة الواى فاى "داعش" على قائمة الشبكات المتاحة لديه، الأمر الذى حدا به لاستدعاء الشرطة.

    محكمة فرنسية الواى فاى داعش
    إقرأ أيضاً
    العراق.. «داعش» يختطف شابين قرب قرية محررة شمال ديالى العراق.. هجوم داعشى على مسجد فى ديالى المقاتلات الأمريكية تقتل 10 داعشيين فى أفغانستان ضبط مخبأ أسلحة ومتفجرات لداعش فى العراق بيان تركى عن قتلى داعش خلال 2017 القبض على سورى فى لبنان بتهمة الانتماء لداعش شركة فرنسية تصنع مصباحا يتصل بالإنترنت مصر والهند تبحثان التعاون لمكافحة الإرهاب الدولى «وحشية وهمجية».. كيف يُعاقب «داعش» المنشقين عن صفوفه؟ العراق: العثور على 16 عبوة ناسفة لداعش فى بغداد أبو الغيط: الإرهاب أخطر ما يواجه المنطقة العربية حاليًا فى كابول.. الموجة الجديدة من الإرهابيين متعلمين المخابرات الأردنية تحبط مخططا لداعش أفغانستان: مقتل 75 وإصابة مثلهم من طالبان وداعش فى عمليات مقتل داعشى واعتقال ثلاثة وعشرين آخرين فى كركوك التحالف الدولى يشن غارات على «داعش» فى البوكمال السورية بمناسبة الانتصار على «داعش».. سفير العراق يحتفل مع المصريين داعش يتبنى أول تفجير إرهابى للعاصمة الأفغانية فى العام الجديد صور| داعش فى نيويورك الأكراد يعتقلون أشهر «داعشية فرنسية» ويستجوبونها ويعذبوها ننشر اعترافات إرهابى كنيسة «مار مينا» أمام نيابة أمن الدولة الإعدام لقائد خلية الهجوم على سفارة النيجر.. والمؤبد لـ4 آخرين قوة عشائرية تحبط هجوما لـ«داعش» فى العراق الشرطة البريطانية تشدد إجراءاتها الأمنية تخوفا من تهديدات إرهابية تكتيكات جديدة لداعش فى العراق تركيا: سنفعل بـ«الاتحاد الديمقراطى» ما فعلناه بـ«داعش» فى سوريا الإفتاء: «داعش» يريد تطبيق سياسته مع شيعة العراق فى مصر «الإفتاء»: الإخوان أول من حرضوا ضد المسيحيين حاتم صابر: لا أثر لداعش فى مصر.. والإرهابيون يتعاطون «كبتاجون» تجديد حبس 7 متهمين بالانضمام لداعش عاجل| رويترز: «داعش» يعلن مسؤوليته عن حادث كنيسة حلوان النيابة تنتهى من معاينة حادث كنيسة مار مينا تضم 3 أطفال.. قصة أسرة فرنسية عادت من أحضان داعش فى العراق ظهور أسلحة جديدة لدى الإرهابيين فى سوريا تقرير يكشف.. نواب بالكونجرس يثيرون الفتنة فى مصر التحالف الدولى يكشف استراتيجية جديدة بشأن استهداف داعش فى سوريا البنتاجون: قوات التحالف لن تغادر سوريا حتى القضاء على داعش «ذا تايمز»: تركيا.. مخبأ الدواعش الفارين من سوريا والعراق السودان «مفرخة» الإرهابيين إلى مصر وليبيا فيديو| على جمعة: الحديث عن قتل النبى لأعمامه «شغل حشاشين»
    للأعلى