لايف ستايل

دراسة: الراوتر أهم شئ فى البيت بعد الطعام

2016-06-26 07:23:15 |
  • أحمد رشدي
  • كشفت شركة لينكسيس المتخصصة فى حلول الاتصال الشبكى للمنازل، عن وجود ما لا يقل عن 5 أجهزة تتصل بالراوتر داخل المنزل الواحد، وفقا لدراسة حديثة.

    ويتم استخدام الأجهزة المتصلة بالراوتر من أجل لمشاهدة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى وممارسة الألعاب عبر الإنترنت، علاوة على تصفح مواقع الويب، والتحقق من البريد الإلكترونى، ما يؤدّى إلى تحميل الشبكة المنزلية بأحمال زائدة، حسب ما صرح به خبراء من شركة "لينكسيس".

    وفيما يتعلق بقائمة الأساسيات التى لا يمكن العيش بدونها، جاءت أجهزة الراوتر فى المرتبة الثانية بنسبة 18% من عينة الدراسة، بعد المكونات الغذائية التى حصلت على 30%.

    كما أوضحت الدراسة التى أعدتها IDC و Linksys أن 84% من المشاركين فى الدراسة اعتبروا أداء الاتصال اللاسلكى من أهم العوامل التى يُنظر إليها عند شراء جهاز راوتر جديد، متقدماً بالأهمية على عوامل مدى التغطية والأمن وحتى السعر.

    وتعتزم "لينكسيس" الكشف خلال الشهر الجارى عن مجموعة جديدة من منتجاتها التى قالت أنها "تمثل ثورة تقنية بمجال الشبكات المنزلية" فى سبيل دعم الاتصال المنزلى اللاسلكى بالإنترنت فى منطقة الشرق الأوسط.

    الراوتر الطعام دراسة الإنترنت اتصال
    إقرأ أيضاً
    بفضل المشروعات القومية.. العالم شاهد على طفرة الابتكار المصرى صور زيارة الرئيس لإحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر «الراوى من الرواية إلى السينما» فى جامعة القاهرة عاجل| الرئيس يأمر بإنهاء «مدينة المعرفة» بالعاصمة الإدارية فى الموعد عاجل| السيسى يلتقى مدبولى ووزير الاتصالات رسميًا| الأهلى يطلب نجوم الاتصالات الأهلى يقترب من ضم نجم الاتصالات «الصلصة الحارة» علاج جديد للسرطان عاجل| عطل مفاجئ فى موقع يوتيوب استعدادًا لوفاق سطيف.. الأهلى يكتسح المصرية للاتصالات بسداسية الأهلى يكشف أهدافه من ودية الاتصالات خاص| ميهوب يرشح رونالدو الاتصالات للأهلى «الصحة والاتصالات» تناقشان التصور النهائى لميكنة التأمين الصحى الجديد عمدة لندن: على الحكومة التراجع عن «الائتمان الشامل» الضارة رسميا| الأهلى يواجه الاتصالات قبل مواجهة سطيف قائمة على الأبحاث.. انطلاق الدراسة بالمدرسة الدولية الحكومية بالتجمع «اتصالات النواب» تعقد أولى اجتماعاتها فى دور الانعقاد الرابع مليون دولار تغسل سمعة رونالدو من تهمة الاغتصاب سقوط عصابة سرقة بيانات مستخدمى بطاقات الدفع الإلكترونى شركات «التواصل الاجتماعى».. أداة للتنمية أم تهديد للأمن القومى؟! فيديو| انقطاع الإنترنت عن العالم غدًا دراسة توضح مخاطر تعديل الصور على السوشيال ميديا مباحث الإنترنت تنصب المصيدة لمنتحلى صفحات «الفيس بوك» يحقق الأمان للطفل.. هاتف أسترالى جديد نهاية 2018 برلمانى: «تنظيم المعاملات التجارية» يعزز اتجاه الدولة للتحول الرقمى ضبط نظامين لتمرير المكالمات الدولية بعين شمس « الاتصالات»: إتاحة 20 خدمة جديدة عبر الهواتف الذكية فى 2019 بمشاركة 22 دولة.. افتتاح «Techne Summit» بالإسكندرية عمرو طلعت يستعرض استراتيجية الاتصالات فى «تكنى سميت» «الإسكندرية السينمائى» يكرم النجم الإيطالى فرانكونيرو ليبرمان: «قنوات الاتصال الإسرائيلية الروسية قائمة فى السر» ضبط منظومة اتصالات غير شرعية لتوزيع خدمات الإنترنت «دعم اتخاذ القرار»: 144 مليار دولار حجم إنفاق العالم لتأمين المعلومات ترامب يلتقى أردوغان فى الأمم المتحدة جالطة سراى التركى يضم لاعب المصرية للاتصالات محافظة شمال سيناء تنفى إرجاء الدراسة بالجامعات والمدارس البطريرك المزيف ماكس ميشيل يعود للأضواء علاقة طول القامة بـ«دوالى الساقين» المدخنون أكثر عرضة لـ«التصلب العصبى المتعدد» سبب تناول الطعام رغم الشعور بالامتلاء
    للأعلى