لايف ستايل

دراسة: الراوتر أهم شئ فى البيت بعد الطعام

2016-06-26 07:23:15 |
  • أحمد رشدي
  • كشفت شركة لينكسيس المتخصصة فى حلول الاتصال الشبكى للمنازل، عن وجود ما لا يقل عن 5 أجهزة تتصل بالراوتر داخل المنزل الواحد، وفقا لدراسة حديثة.

    ويتم استخدام الأجهزة المتصلة بالراوتر من أجل لمشاهدة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى وممارسة الألعاب عبر الإنترنت، علاوة على تصفح مواقع الويب، والتحقق من البريد الإلكترونى، ما يؤدّى إلى تحميل الشبكة المنزلية بأحمال زائدة، حسب ما صرح به خبراء من شركة "لينكسيس".

    وفيما يتعلق بقائمة الأساسيات التى لا يمكن العيش بدونها، جاءت أجهزة الراوتر فى المرتبة الثانية بنسبة 18% من عينة الدراسة، بعد المكونات الغذائية التى حصلت على 30%.

    كما أوضحت الدراسة التى أعدتها IDC و Linksys أن 84% من المشاركين فى الدراسة اعتبروا أداء الاتصال اللاسلكى من أهم العوامل التى يُنظر إليها عند شراء جهاز راوتر جديد، متقدماً بالأهمية على عوامل مدى التغطية والأمن وحتى السعر.

    وتعتزم "لينكسيس" الكشف خلال الشهر الجارى عن مجموعة جديدة من منتجاتها التى قالت أنها "تمثل ثورة تقنية بمجال الشبكات المنزلية" فى سبيل دعم الاتصال المنزلى اللاسلكى بالإنترنت فى منطقة الشرق الأوسط.

    الراوتر الطعام دراسة الإنترنت اتصال
    إقرأ أيضاً
    «اتصالات النواب» تصدر توصياتها بشأن برنامج حكومة مدبولى كل ما تريد معرفته عن الشهادات المعادلة الأجنبية وتسجيل رغبات طلابها كل ما تريد معرفته عن الشهادات العربية وتسجيل رغبات الحاصلين عليها واقعة غير مسبوقة.. هجمات إلكترونية تستهدف رئيس وزراء سنغافورة فيديو| «اتصالات البرلمان»: مصر أكثر الدول تعرضا للشائعات اليوم.. وزير الاتصالات يفتتح مكتبى بريد بالإسكندرية إغلاق 4 صفحات إرهابية ننشر توصيات اجتماع المالية والاتصالات للاستفادة من الحلول التكنولوجية عودة الإنترنت إلى العراق بعد توقف يومين دراسة: التجاعيد تكشف الصدق والكذب والإخلاص والخيانة حكم الشرع فى سفر الفتاة بمفردها للدراسة بالخارج هذا ما تكشفه أصابع المرأة عن طبيعة عملها الطعام المحفوظ.. كيف تتجنبى انتشار البكتيريا بداخله؟ وزيرا الاتصالات والهجرة يبحثان الاستفادة من خبرات علماء مصر بالخارج «ماكدونالدز» تتوقف عن بيع السلطة فى أمريكا! العلم يثبت صحة نصائح الجدات عن الاستحمام كشف لغز سرقة شركة اتصالات فى القرية الذكية لخدمة المستثمرين.. الاستثمار والاتصالات يطوران المناطق التكنولوجية عاجل| مدبولى يحصل على ثقة لجنة دراسة «برنامج الحكومة» بالأغلبية وكيل البرلمان يكشف تفاصيل تقرير «النواب» عن برنامج الحكومة عاجل| الاحتلال يقتحم الخان الأحمر دراسة بريطانية تنصح بـ«إطعام الأطفال» من الشهر الثالث غدا.. عبد العال يتسلم تقرير اللجنة المعنية بشأن برنامج الحكومة معيط: أصررت على وجود مراقب مالى فى مجلس حقوق الإنسان رغم رفضه لجنة دراسة بيان الحكومة تصدر توصيتها بشأن «تنمية المشروعات» شاهد| هذه الألوان تؤثر عليك نفسيا وتجعلك تجوع بطريقة غير مباشرة! لمساعدة ذوى الاحتياجات.. بروتوكول تعاون بين وزيرى الداخلية والاتصالات «ويكيبيديا».. 15 عاما من إتاحة المعارف العربية دراسة صينية تحذر: البرجر يصيب بـ«الربو» للحد من إدمانه.. «إنستجرام» يطرح ميزة جديدة العليمى يطالب الحكومة باستغلال طاقة الشباب طفلك يرفض الأطعمة الصحية.. إليك الحل مدير اتصالات البيت الأبيض الجديد من «فوكس نيوز» وزير الاتصالات يناقش مع العربية للتصنيع تطوير «التابلت التعليمى» 5 وزراء يوقعون مع المجر 6 اتفاقيات مهمة 20 قضية إلكترونية خلال أسبوع ضبط مدير فرع شركة اتصالات لاختلاقه واقعة سرقة أباظة رئيسًا للجنة دراسة محور الأمن القومى ببرنامج الحكومة تعانى من مرض الانزعاج من صوت مضغ الطعام؟.. إليك العلاج بالأسماء.. مصير حكومة مدبولى فى يد 18 عضوًا
    للأعلى