لايف ستايل

دراسة: الراوتر أهم شئ فى البيت بعد الطعام

2016-06-26 07:23:15 |
  • أحمد رشدي
  • كشفت شركة لينكسيس المتخصصة فى حلول الاتصال الشبكى للمنازل، عن وجود ما لا يقل عن 5 أجهزة تتصل بالراوتر داخل المنزل الواحد، وفقا لدراسة حديثة.

    ويتم استخدام الأجهزة المتصلة بالراوتر من أجل لمشاهدة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى وممارسة الألعاب عبر الإنترنت، علاوة على تصفح مواقع الويب، والتحقق من البريد الإلكترونى، ما يؤدّى إلى تحميل الشبكة المنزلية بأحمال زائدة، حسب ما صرح به خبراء من شركة "لينكسيس".

    وفيما يتعلق بقائمة الأساسيات التى لا يمكن العيش بدونها، جاءت أجهزة الراوتر فى المرتبة الثانية بنسبة 18% من عينة الدراسة، بعد المكونات الغذائية التى حصلت على 30%.

    كما أوضحت الدراسة التى أعدتها IDC و Linksys أن 84% من المشاركين فى الدراسة اعتبروا أداء الاتصال اللاسلكى من أهم العوامل التى يُنظر إليها عند شراء جهاز راوتر جديد، متقدماً بالأهمية على عوامل مدى التغطية والأمن وحتى السعر.

    وتعتزم "لينكسيس" الكشف خلال الشهر الجارى عن مجموعة جديدة من منتجاتها التى قالت أنها "تمثل ثورة تقنية بمجال الشبكات المنزلية" فى سبيل دعم الاتصال المنزلى اللاسلكى بالإنترنت فى منطقة الشرق الأوسط.

    الراوتر الطعام دراسة الإنترنت اتصال
    إقرأ أيضاً
    11 قضية تحريض على العنف عبر «فيسبوك» فى يوم ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنج مصر ضبط كميات زيت طعام مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بعد تهديدها.. فنى موبايلات يطلب نصف مليون جنيه من خطيبته «اتصالات النواب» تناقش مشروعى الخطة والموازنة لـ«ايتيدا» دراسة: عدد ضربات القلب تؤثر على طول العمر فيديو| برلمانى: النائب العام أنقذ المصريين من «الحوت الأزرق» نضال السعيد موافقًا على موازنة «البريد»: ده مال أيتام ولازم نحافظ عليه سر لن تتوقعه بشأن النباتيين النائب العام يأمر بحجب موقع «الحوت الأزرق» عاجل| هاتفيا.. السيسى يبحث مع ماكرون الأزمة السورية هكذا يمكنك قياس سرعة الإنترنت تعطيل الدراسة فى أمريكا للمطالبة بتشديد قوانين حمل السلاح دبس الرمان .. 8 استخدامات متنوعة لمذاق طيب فيديو| رائحة الطعام السبب فى زيادة وزنك وجبة عشاء حارة قد تحرمك النوم طوال الليل! القاضى يبحث فى جينيف الخطط التشغيلية للاتحاد الدولى للاتصالات التجارة الصينية: أمريكا مخطئة.. واحتواء صعود بكين صعب فيديو| متحدث الوزراء يكشف موعد تطبيق النظام الجديد للتعليم مؤسسة بريطانية تكشف كارثة فى المحتوى المقدم للأطفال على الإنترنت ماريان عازر: محاكم مختصة بـ«مكافحة جرائم المعلومات» السيسى لنظيره الصومالى: مستمرون فى دعمكم رئيس الوزراء يستعرض مشروعات «الاتصالات» لتنفيذ خطة التحول الرقمى بعد إقراره قوانين مهمة.. رفع جلسات البرلمان للأحد المقبل عرفات: تطوير النقل يبدأ بالبنية المعلوماتية الاتصالات الروسية تحجب خدمة رسائل «التليجرام» نائب منشأة القناطر يعلن اعتصامه بالبرلمان وإضرابه عن الطعام فيديو| هل الطعام الصحى مكلف؟ حبس عصابة سرقة فروع شركات الاتصالات بالجيزة «اتصالات البرلمان» تصوت نهائياً على«مكافحة جرائم المعلومات» ضبط مصنع الزيت «المضروب» فى الإسكندرية فيديو| «تأمين المعلومات»: هناك برامج تتيح بيانات مستخدمى الإنترنت «اتصالات البرلمان» تعقد حوارا مجتمعيا بشأن «تقنية المعلومات» اتفاقية بين مصر للطيران وباناسونيك لخدمات الاتصال على الطائرات توثيق الحياة البشرية بالـ«حواجب» الاتحاد الأوروبى يمدد العقوبات على إيران لعام جديد الكرملين: الاتصال بين موسكو وواشنطن فى وضع نشط «محلية النواب»: قانون تنظيم سيارات الطعام محاربة من الدولة للبطالة شاهد| دراسة توضح أهمية صديقك «الرخم» مصادر روسية تؤكد وجود اتصالات مع الجيش الأمريكى حول سوريا
    للأعلى